قصة قبل النوم للحبيبة

من الجميل أن يهتم كل حبيب بحبيبته وبالأخص وقت النوم، ويمكن أن يقوم الحبيب بحكي قصة قبل النوم للحبيبة للتعبير عن مشاعر الحب لها، وكل حبيب يوريها بطريقة لطيفة وهادئة ومختلفة حتى تحصل شريكته على نوم هادئ وسعيد، ويقوم موقعنا بعرض قصص لطيفة من أجل قراءتها للحبيبة قبل النوم عبر مقالنا التالي.

قصة قبل النوم للحبيبة جميلة وقصيرة

كان يا مكان في قديم الزمان، كانت توجد أميرة جميلة وشعرها طويل وتتميز بحسن ملامحها، ولكن كانت متكبرة جدًا ومتعجرفة في معاملتها من حولها، ولكن في الأصل كانت حنونة، ولكن كان الخوف يسيطر على قلبها فلم تستطع أن تظهر مشاعرها، وفي يوم رأت شابًا لطيف جدًا ووسيم، كان يعمل في الحديقة أمام القصر الخاص بعائلتها.

حاول الشاب الوسيم أن يتكلم مع الأميرة بلطف ولكنها نهرته، فرد عن فعلها بإحسان، وتعامل كأن شيئًا لم يكن، وظل يعمل طوال اليوم بعزم وقوة، وظلت الأميرة الجميلة تراقبه عن بعد وتملئها مشاعر الفضول تجاه هذا الفتى الوسيم، وفي نهاية اليوم بدأت الأميرة في الاستعداد للعشاء مع عائلتها، وظل الفتى الوسيم مسيطر على افكارها.

ونزلت الأميرة لعائلتها وتفاجأت بالفتى الوسيم يجلس مع أهلها على العشاء ويتحدثون ويضحكون، فاقتربت الأميرة وجلست في هدوء، حتى أخبرتها والدتها أن الشاب الوسيم الجالس أمامها هو أمير مثلها من عائلة أخرى ووالده صديق والدها.

وبدأ يقص عليهم حبه الكبير للحدائق ورعاية الأحصنة، ثم ابتسم وقال “لكن اليوم وجدت ما أود أن أرعاه أكثر من الخيول والورود، وأظن أنها أعظم وردة قد اراها في حياتي“، فابتسمت الأميرة بخجل واعتذرت منه على اسلوبها الجاف ولكنها تخشى التعامل مع الناس، فابتسم لها الأميرة وقال “لا تخافي من هذا العالم ما دمت جوارك“.

اقرأ أيضًا: كلام حب قوي

عبارات جميلة للحبيبة قبل النوم

عبارات رومانسية تقال للحبيبة قبل النوم:

  • أجمل لحظة في يومي هي اللحظة التي تختبئين فيها بأحضاني وتغرقين في النوم.
  • حبيبتي اود أن اعبر لكي عن حبيب الشديد لمشاهدتك وأنتِ نائمة، فانتي تشبهين الملائكة.
  • أتمنى لك نومًا هنيًا مريحًا، واحلامًا سعيدة لحبيبتي تضيف السعادة لخاطرها.
  • لا يرتاح قلبي ولا تطمأن روحي إلا وأنتِ نائمة بين ضلوعي يا حبيبتي.
  • تصبحي على كل الخير يا سبب الخير في حياتي.
  • فاتنتي أسعد الله مساءك ورزقك نومة هادئة.

اقرأ أيضًا: قصص قبل النوم للحبيب

من أجمل الأشياء وأكثرها رومانسية هي اهتمام كل حبيب بالفتاة التي يحبها وقت النوم، فهي لحظة رومانسية مليئة بالمشاعر والراحة، حيث يستعد كل شخص للنوم والارتياح من أعباء اليوم، وكل كلمة يقولها الحبيب لحبيبته في هذا الوقت تظل في ذهنها على مدار الأيام.