قصص قبل النوم للحبيب

القصص التي تتعلق بالحبيب غالبًا ما تتصف بالإيمان الشديد بالحب والوفاء وأهمية الحب في الحياة، ويحب العديد من الأشخاص سماع العديد من الحكايات الرومانسية قبل النوم سواء كانت هذه القصص من وحي الخيال أو حقيقية، وفي مقالنا التالي سنقوم بعرض أجمل قصص الحب قبل النوم التي ترويها لحبيبك.

قصة الأميرة الأسيرة

في أحد الأيام وصل السندباد إلى ميناء من أغني الموانئ التي تتواجد في دولة فارس، واشترى من هناك البخور واللؤلؤ والقماش الذي يتمتع برسومات هائلة، وعند عودته وحينما ركب السفينة أخبره مساعده أنه سعيد لأنهم سيتركون هذه المدينة وكان في هذا الوقت ينظر إلى قصر كبير متواجد في هذه المدينة.

ففي هذا القصر تم أسر أميرة تسمى الأميرة ياسمين من قبل السلطان وهذا بسبب رفضها للزواج من ولده الوحيد، وحاول والد الأميرة إرسال العديد من الجنود لتحرير الأميرة ولكن جميع الجنود عادوا منهزمين، عندما سمع الأمير هذه القصة قرر الذهاب إلى القصر ومقابلة السلطان وكان معه ستة من الخادمين حاملين الهدايا لكي يستطيع رؤية السلطان.

وافق السلطان على مقابلته وشكره على الهدايا، وأخبره أن يحضر له الهدايا من جميع بقاع العالم مقابل أن يطلق سراح الأميرة.

اقرأ أيضًا: كلام حب قوي

غضب السلطان

غضب السلطان في هذا الوقت وطرد السندباد من القصر، ولكن هذا لم يجعل السندباد يستسلم، وتنكر السندباد في زي الساقي ليدخل بأوعية الماء التي تكون قادمة من أعلى الجبل ليتمكن من الدخول إلى القصر، وتمكن بالفعل الدخول إلى القصر حاملا للسيف الخاص به بين أوعية المياه، ووصل إلى مكان أسر الأميرة وتمكن من هزيمة الحراس.

وكانت هناك جرة كبيرة استطاع من خلالها السندباد حمل الأميرة بداخلها، وخرج الأمير بجرة المياه التي بداخلها الأميرة حتى وصل إلى السفينة برفقة الأميرة، وبعد إنقاذ السندباد الأميرة بادلته الحب وتزوجا وسط فرحة عارمة من الجميع وعاشوا مع بعض في مغامرات على السفينة الخاصة بالسندباد.

اقرأ أيضًا: خواطر اشتياق للحبيب البعيد

قصة قبل النوم خيالية

كان في أميرة في زمن طويل وكانت تتميز بغرورها وتعجرفها، وكان كلما تقدم إليها واحد الشباب ليتزوجها تتعجرف عليه، وفي يوم من الأيام كان هناك شاب بسيط يرعى الغنم وتعاملت معه هذه الأميرة بطريقة سيئة، ولكن الشاب تبادلت معها المعاملة بطريقة حسنة، فأعجبت الأميرة بأخلاقه وقررت أن ترعى معه الغنم وعندما ذهبت معه إلى قريته اكتشفت أنه الأمير الجنوبي الذي كانت تريد الزواج منه من فترة طويلة، وانتقلت معه إلى المملكة وعاشوا سويا حياة جميلة وسعيدة.

بهذا القدر نكون قد أنهينا مقالنا وتحدثنا عن أجل القصص التي يمكن أن ترويها لحبيبك والتي تبين مدى الحب والولاء، ومن ضمن هذه القصص قصة الأميرة الأسيرة التي أنقذها السندباد، وقصة الأميرة المتعجرفة.