جمهور الريدز يفاجئ محمد صلاح أسطورة ليفربول 2024

محمد صلاح أسطورة ليفربول يستعدون جماهيره لتحضير مفاجأة له في المباراة التي ستكون بين فريقي ليفربول وتوتنهام، والتي ستكون من المنافسات القوية جدا في الجولة السادسة والثلاثين بالدوري الإنجليزي، وسوف تقام هذه المباراة على ملعب (انفليد) معقل الريتز، وفي السطور القادمة سوف نعرض لكم كل ما يتعلق بهذا الموضوع بالتفصيل.

محمد صلاح أسطورة ليفربول

حيث قامت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية بكشف المفاجأة لمحمد صلاح أسطورة ليفربول من قبل جماهيره، حيث سيقوم الجماهير برفع لوحة كبيرة لأسطورة الفريق وهدافه ورفعها في مباراة توتنهام.

حيث ستقام مباراة بين فريقي ليفربول ضد توتنهام، وستكون على ملعب أنفيلد وذلك يوم 5 مايو القادم في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويجهز فريق ليفربول لخوض أربع مباريات قبل منافسته مع توتنهام، وهما (أتالانتا في الدوري الأوروبي، وفولهام، إيفرتون، وست هام).

أهداف محمد صلاح

كل يوم يثبت النجم المصري محمد صلاح أنه أحسن المهاجمين في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، حيث إنه انتقل إلى هذا الفريق في صيف عام 2017، واستطاع تسجيل 150 هدفا في 235 مباراة لليفربول في جميع المسابقات.

وبسبب جدارته تم إدخاله في قائمة أكثر عشرة لاعبين تسجيلًا في تاريخ ليفربول،ويعد اللاعب الوحيد النشط في هذه القائمة، حيث إنه يحتل المركز السابع في هذه القائمة بعد أن استطاع بتسجيل 209 أهداف في 340 مباراة في كافة البطولات.

الهداف التاريخي لليفربول

يعتبر إيان راش هو الهداف التاريخي لنادي ليفربول، حيث استطاع تسجيل 364 هدفا في 660 مباراة في جميع المسابقات، وقام اللاعب إيان راش باللعب مع فريق ليفربول على فترتين، وهما الفترة الأولى من 1980 حتى 1987 أما الفترة الثانية من 1988 حتى 1996، لا يعد إيان راش هو الهداف التاريخي الوحيد لفريق ليفربول وإنما سبقه روجر هانت والذي سجل 244 هدفا، وجوردون هودسون والذي سجل 233 هدفا.