نتيجة مباراة المنصورة والقزازين وصراع الصعود إلى دوري المحترفين 2024

انتهت مباراة المنصورة والقزازين بالتعادل السلبي يوم أمس الأربعاء، والتي كانت بقيادة عبد اللطيف الروماني وسامح العربي على الترتيب، ومن خلال هذه النتيجة استطاع فريق المنصورة يرفع رصيده لـ 35 نقطة ليصبح المركز الأول، ويليه فريق القزازين المركز الثاني بأقل منه في نقطتين بالدوري المصري، وفي السطور القادمة سنوضح هذا الموضوع.

مباراة المنصورة والقزازين

وبسبب التعادل السلبي مباراة المنصورة والقزازين، تم تأجيل معرفة صراع الصعود إلى دوري المحترفين إلى الجولة ال 18 والأخيرة، وتعد من أكثر المباريات متابعة في الفترة الأخيرة وتميت إدارتها من قبل طاقم تحكيم دولي وهما (محمد عادل حكم الساحة، محمد إبراهيم مساعد أول، حسني فتحي مساعد ثاني، أحمد عبد الله حكم رابع).

نبذة مختصرة لنادي المنصورة

فريق المنصورة أو ما يطلق عليه من قبل جماهيره فريق الإعصار البرتقالي، وقام الإعلام والصحافة المصرية بتلقيبه بفريق الحصان الأسود، ويرجع ذلك للنتائج المدهشة التي حققوها محليا وقاريا في فترة التسعينيات من القرن الماضي، ولكن تم تراجع هذا الفريق للخلف وذلك بسبب حدوث أزمات مالية ونقص في الدعم المادي.

ليسقط في القاع ويصبح من الفرق المنسية، حيث تم تأسيس هذا النادي في عام 1932 باسم النادي الملكي وظل حتى عام 1949 وفي هذا العام تم تغير اسمه لنادي البلدية واستمر حتى عام 1952 ثم تغير إلى نادي الشعب حتى عام 1971 وفي هذا العام تمت تسميته نادي المنصورة الرياضية.

نبذة مختصرة لنادي القزازين

يقع هذا النادي في محافظة دمياط في عزبة القزازين في قرية سيف الدين، وهي عزبة تحتوي على ألفي نسمة سكانية، وتم إشهار هذا النادي في عام 2000 وكان عبارة عن شقة فقط وليست ملعبا، ولكن هذا الفريق تحول من الهواة إلى الاحتراف، وفي عام 2020 تم التحاقه بالاتحاد المصري وتكوين فريق لمركز القزازين في القسم الرابع.