كيف اشحن بطاقة سوا برسالة نصية

من الأمور التي يرغب في معرفتها عميل سوا هي كيف اشحن بطاقة سوا برسالة نصية، وذلك عندما يقوم بإعادة شحن الرصيد، حيث تقوم شركة الاتصالات السعودية بتوفير العديد من الطرق لإعادة الشحن حتى تناسب كل العملاء، بجانب توفير العديد من الخدمات والباقات والعروض المميزة التي تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث تعد إحدى شركات الاتصالات الرائدة في السعودية.

طريقة شحن بطاقة سوا برسالة نصية

تقوم شركة الاتصالات السعودية بجذب العديد من العملاء، لما توفره من خدمات وعروض تناسب كافة احتياجات العميل، وإحدى أهم الخدمات التي توفرها هي خدمة إعادة شحن الرصيد، حيث توفر الشركة طرق شحن متعددة.

ومن أبرز تلك الطرق هي طريقة شحن بطاقة سوا برسالة نصية، حيث يمكن للعميل في غضون دقائق معدودة إعادة شحن رصيده، حيث يقوم بإرسال رسالة نصية على رقم 900 تتضمن رقم بطاقة الشحن والتي تتكون من 16 رقم وترك مسافة وكتابة الرمز 155 ويتم إعادة الشحن بنجاح.

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

الشحن باستخدام تطبيق mystc

بإمكان عميل شركة الاتصالات السعودية في إعادة شحن رصيده أن يقوم بذلك من خلال التطبيق الرسمي الخاص بالشركة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بتحميل تطبيق mystc على الجوال، حيث يمكن تحميله على جهاز الأندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميله على جهاز الأيفون “من هنا“.
  2. يلي ذلك القيام بالتسجيل على التطبيق عن طريق إدراج رقم المرور وكلمة المرور.
  3. من ثم القيام بالنقر على تبويب فواتير، وبعد ذلك يتم النقر على خدمة شحن سوا من الخدمات المتوفرة.
  4. يتم القيام بإدراج رقم الجوال الراغب في شحنه.
  5. يلي ذلك تحديد مبلغ الشحن المُراد شحنه، والنقر على أيقونة شحن وبذلك يتم الشحن بنجاح.

من المهم أن يتعرف العميل المشترك في شركة الاتصالات السعودية على معرفة كيف اشحن بطاقة سوا برسالة نصية، حيث تعد من طرق الشحن السهلة التي تساعد العميل في إتمام عملية إعادة الشحن بسرعة، كما أن الشركة تحرص على توفير العديد من الطرق لشحن الرصيد سواء عن طريق الكود أو تطبيق الشرطة أو الحساب البنكي.