مثل الواتساب.. يمكنك الآن عمل ملصقات تيليجرام بسهولة

برز تطبيق “تيليجرام” كأحد أهم المنصات للتواصل الفوري، وينافس بقوةً تطبيقات شهيرة مثل “واتساب” و”فيسبوك ماسنجر”، وهو متاح على مختلف أنظمة الهواتف الذكية والحواسيب، ويوفر للمستخدمين إمكانية تبادل الرسائل النصية والصوتية والمرئية.

مثل الواتساب.. يمكنك الآن عمل ملصقات تيليجرام بسهولة
مثل الواتساب.. يمكنك الآن عمل ملصقات تيليجرام بسهولة

 

بالإضافة إلى مشاركة الملفات بمختلف أنواعها، من صور وفيديوهات ووثائق مع إمكانية إنشاء قنوات ومجموعات تضم عددًا غير محدود من الأعضاء، والآن  يمكنك عمل ملصقات تيليجرام بسهولة تمامًا مثل الواتساب

خاصية عمل ملصقات تليجرام مثل الواتساب

تم الإعلان عن تحديث Telegram 10.11 في منشور رسمي على الموقع، ويوضح إمكانية عمل ملصقات تليجرام مخصصة باستخدام محرر الملصقات داخل التطبيق.

عمل ملصقات تيليجرام
عمل ملصقات تيليجرام

 

يتيح لك ذلك التقاط أي صورة أو تحديد صورة من جهازك وإضافة نص وتعديلات ورموز تعبيرية وملفات GIF أخرى وملصقات متحركة لإنشاء ملصقات فريدة يمكن مشاركتها مع أصدقائك وجهات اتصالك.

يمكنك مشاركة إبداعك

يتيح لك Telegram 10.11 أيضا مشاركة أي من مجموعات الملصقات الخاصة بك مع الأصدقاء، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانوا بحاجة إلى تثبيت آخر تحديث 10.11 للاستفادة من ذلك.

عند المشاركة يتم عرض معاينة الرابط ويتم تخصيص المجموعة برابط t.me مميز وخاص بها والذي يمكن مشاركته في الكثير من الأماكن الأخرى.

في حين أن هذه الميزات ستكون جديدة على Telegram، إلا أن بعضها  يمكن أن يكون موجودًا بالفعل على منصات المراسلة الفورية الأخرى مثل WhatsApp.

من المؤكد أن Telegram تتخذ جميع الخطوات الصحيحة من خلال طرح مثل هذه الميزات، حتى لو كانت موجودة بالفعل في الخدمات المنافسة، ولذلك فإن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت هذه الميزات كافية لتحسين تجربة المستخدم وإبقاء الأشخاص على Telegram.

عمل ملصقات تيليجرام بسهولة
عمل ملصقات تيليجرام بسهولة

 

يمكن أيضًا إضافة الملصقات الموجودة إلى مجموعاتك المخصصة، سيسمح لك هذا بإضافة الكثير من الملصقات المتشابهة في مكان واحد سهل التنظيم، وبالتالي إنشاء حزم ضخمة تناسب استخدامك.

يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لاقتراح الملصقات عند استخدام الرموز التعبيرية داخل التطبيق بناءً على إبداعاتك أيضًا.

يتوفر Telegram 10.11 الآن وهو متاح كتحديث داخل التطبيق ويمكنك أيضا تحميل ملف APK الرسمي من Telegram.org، أثار المطورون أيضًا 16 ميزة جديدة أخرى ستصل في وقت لاحق من هذا الشهر، لكنهم لم يشاركوا أي تفاصيل عن ما سيأتي مستقبلًا.