عبارات تخرج تويتر لنفسي 2024 عبارات عن التخرج من الجامعة

سنتعرف علي عبارات تخرج تويتر لنفسي، تتمثل أهمية حفل التخرج في الفرحة العظيمة التي يشعر بها الطالب، حيث يعد هذا الحدث من أروع وأجمل المناسبات التي يمكن أن يمر بها الفرد، وفي هذه المناسبة نجني ثمار تعبنا ومثابرتنا طوال سنوات التحصيل العلمي والبحث، وفي مثل هذه اللحظات نشعر بالسعادة الكبيرة ونحن نقف في طابور الخريجين المتفوقين ويسعدنا أن نقدم لمتابعينا الأعزاء على موقعنا مقالًا يحمل عنوان “كلام عن التخرج تويتر 50 عبارة محفزة للنجاح”، وسنقدم لكم في هذا المقال مجموعة كبيرة جدًا من أجمل العبارات الملهمة المكتوبة عن التخرج، ونتمنى لا تطيل عليكم لذا فلنتمتع معًا بقراءة هذه العبارات الحديثة ونأمل أن تعجبكم وتشاركوها مع أصدقائكم على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها من التطبيقات.

عبارات تخرج تويتر لنفسي

  • تخرجت رسميًا من كلية (…) بعد مجهود استمر سنوات، رغم كل الظروف، ولكن ليس هناك شيء يقدر أن يسلبني فرحة تخرجي. أشكر الله على كل الراحة والسرور الذي يملؤ قلبي بعد مرور ليالٍ صعبة. الحمد لله على التكامل والكمال.
  • أنا سعيد جداً لتخرجي، الحمد لله أولاً وآخراً. نحن قد عملنا بجد للوصول إلى هنا، وإذا حدثت العوائق لا محالة، فقد تغلبنا عليها. أنا الآن أعلن نهاية رحلتي الجامعية، ولقد كانت رحلة مليئة بالتحديات والمتعة. آمل أن تكون هذه الخطوة هي بداية لمسيرة طويلة من التوفيق والنجاح بمشيئة الله.
  • مضت فترة طويلة بسرعة البرق، ومررت بليالٍ مظلمة وبرامج دراسية مكثفة وتعب مرهق وخيبات أمل وأسئلة غير متوقعة وأحداث عديدة.. ومن تحمّل وصبر حصد، وها هي لذة النجاح تملأ جوانب حياتي.. بفضل من الله ومنّته، قد تخرجت من جامعة (…) فلك يا الله الحمد والشكر والثناء.

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة

عبارات تخرج قصيرة

  • أنهيت دراستي في الجامعة بفضل الله وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. اللهم أنت وحدك المستحق للحمد.
  • ثم أتممت دراستي ولولا مساعدة الله ما تمكنت من القيام بذلك، فالحمد لله في البداية وعند التخرج.
  • لله الحمد، لا يوجد طريقٌ لا نهاية له، ولا مجهودٌ يتعب، ولا قدرةٌ تتحقق إلا بنعمته. لله الحمد على الوصول ومن ثم لله الحمد على الاكتمال. #تخرجت
  • أشكر الله دائماً وأبداً، حققت واحدة من أهم أهداف حياتي، حيث حصلت على شهادة الماجستير في مجال الإعلام، بتخصص الإذاعة والتلفزيون. ونجحت في التخرج.
  • وحققت ما كان حلمًا في الأمس، ونجحت بنجاح كامل حيث انتهت رحلتي لمدة 12 سنة، وأشكر الله أنه طريق تخرجي كان رائعًا.
  • إني اجتزت سبع سنوات دراسية صعبة بتقدير ممتاز وحصلت على مرتبة شرف في قائمة العميد الشرفية. الحمد لله، وأشكر الله على هذه النعمة. تخرجت أخيرًا.

اقرأ أيضًا: عبارات عن التضامن مع الشعب الفلسطيني

كلام عن التخرج تويتر

  • وأخيرًا، يقولون ‘الحمد لله رب العالمين’. بعد انتهاء أربع سنوات رائعة، يمكنني القول بفخر تخرّجت كأولى في مشروع التخرج وكذلك في الدفعة.
  • الحمد لله والتوفيق ليس إلا من الله تعالى. لقد تخرجت رسميًا من كلية الصيدلة بعد مجهود وتعب دام لسنوات. على الرغم من كل الظروف التي واجهتها، أرغب في شكر كل من كان معي في هذه الرحلة، حتى بكلمة أو دعوة طيبة. أسأل الله أن يكتب لكم كل خير في حياتكم.
  • نجحت في الحصول على “درجة بكالوريوس طب الفم والأسنان” بعد خمس سنوات من الدراسة والاختبارات والسهر والتعب. اليوم، أشكر الله وأمتن له على فضله، لقد اجتزت السنة الأطول والأصعب على الإطلاق. الحمد لله رب العالمين، والآن يمكنني قول أنني تخرجت.
  • الحمد لله انتهت رحلة ١٢ سنة بِمَا فيها من أحلام وتحديات ومشاعر مختلطة بين الفرحة بالتخرج والحزن على الوداع. لم يتم اختتام هذه الرحلة إلا بجهودٍ من الله ونجاحٍ بفضله. اللهم اجعل هذا الانتهاء بدايةً جيدةً لطريق طويل وأعظم تخرجت منه المدرسة. إذ ودعتُ سنوات جميلةً تجمعني بوالدي، بدءًا من تخرجي من مدرسة الابتدائية وانتهاءًا بتخرجي من المدرسة الثانوية.
  • “بفضل الله تخرجت قائلاً: يا الله، كما منحتني نجاحًا زيده وزدته بالبركة وباركته، وكما أتممته فثبته. الحمد لله بحمد كثير طيب مبارك. يا الله، هذا النجاح والتخرج ليس بفضل جهودي وإجتهادي بل بتوفيقك وفضلك. أهدي نجاحي وتخرجي لقدوتي الأولى، إلى من ارتقيت برأسي مرتفعًا، رجلًا غير عادي، يا أبي الغالي.”
  • تمت تخرجي وأي توفيق أحد إلا بمشيئة الله. الحمد لله حتى يصل الثناء إلى أقصاه، بفضل من الله ورحمته. لا تحقق الأماني بالتمني، بل يتم الحصول على الدنيا من خلال الجهد والسعي. لا يواجه الناس صعوبات لا تتغلب عليها إذا وجدت لديهم العزيمة والإصرار.