لقد أصبح من السهل معرفة كل شخص قام بزيارة الحساب الخاص على منصة أو تطبيق تويتر، كما توجد أكثر من طريقة معتادة يتم استخدامها أو اللجوء إليها، وسوف نذكر لكم طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر، حيث قد يستخدمها بعض الناس، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم كيف يمكن معرفة الزيارات في حساب تويتر.

كيف يمكن معرفة الزيارات في حساب تويتر

من الممكن أن يتم معرفة من زار حسابك في تويتر بكل بساطة ويسر عن طريق تنفيذ طريقة معينة، وهذه الطريقة تتم من خلال اتباع عدة خطوات معينة، وهذه الخطوات هي كما يلي:

  1. أولًا يتم فتح تطبيق تويتر الخاص بالشخص المستخدم، ويتم تسجيل الدخول.
  2. ثم بعد ذلك يتم الانتقال إلى خيار المزيد.
  3. ومن ثم يتم النقر على خيار تحليلات.
  4. تلي هذه الخطوة تحديد تشغيل التحليلات.
  5. ثم بعدها يتم الانتقال أو التوجه إلى زيارة الملف الشخصي على تويتر.
  6. وأخيرًا سوف يتم إظهار للمستخدم العدد الخاص بالأشخاص الذي قاموا بررؤية وزيارة الملف أو الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرأ أيضًا: تويتر بحث بدون حساب وبدون تسجيل الدخول!

كيف يتم التحقق من عدد الزيارات في ملف تويتر الشخصي؟

بعد أن ذكرنا لكم كيفية معرفة من زار حسابك في تويتر، سوف نوضح كيف يتم التحقق من عدد الزيارات في ملف تويتر الشخصي، وهذا الأمر يتم من خلال المنشور الذي يمكن مشاركته.

حيث من الممكن أن يتم الانتقال إلى أي منشور قام الشخص بتغريده مؤخرًا وبعدها يستخدم خاصية البحث في النظام على تغريدة معينة.

اقرأ أيضًا: تويتر بحث متقدم بدون حساب

أسباب تغيير إعدادات عارض الملف الشخصي على تويتر

في حالة الرغبة في عدم مشاركة بعض الأراء أو من أجل الاحتفاظ ببعض الملاحظات يجب تفعيل هذه الخاصية، كما قد يرغب البعض في التقديم على وظيفة، وإن الملف الشخصي هو عنوان للشخص.

وفي حالة رؤية أصحاب العمل شيء لم يعجبهم أثناء التقييم على مواقع التواصل قد يغيرون رأيهم مما يؤدي إلى خسارة الوظيفة.

اقرأ أيضًا: اقتباسات عيد زواج تويتر

لقد تم توضيح طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر، كما توجد طرق أخرى قد يتم استعمالها من أجل اكتشاف الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي لمنصة تويتر، كما تم توضيح أهم الأسباب الخاصة بتغيير إعدادات عارض الملف الشخصي على تويتر.