طباعة استمارة تسجيل الطلاب في تكافل 1445 وشروط الاستحقاق

تتيح المملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على دعم مادي للطلاب من خلال دعم تكافل، والذي تقدمه مؤسسة تكافل الخيرية بهدف دعم الطلاب والطالبات المحتاجين للدعم المادي لاستمرار النجاح والتحصيل الدراسي، لهذا سوف نتعرف على طريقة طباعة استمارة تسجيل الطلاب في تكافل وشروط الاستحقاق في تكافل للطلاب.

طباعة استمارة تسجيل الطلاب في تكافل

أطلقت مؤسسة تكافل الخيرية برنامج دعم للطلاب السعوديين الذين يحتاجون إلى الدعم وهو دعم تكافل الذي يمكن التسجيل فيه واستلام الدعم المادي بكل سهولة من خلال تعبئة استمارة التسجيل، ويمكن أن تقوم بطباعة استمارة تسجيل الطلاب في تكافل بكل سهولة من خلال النقر على استمارة التسجيل من هنا وطباعتها على الفور بكل سهولة.

يمكنك تحميل نسخة ال pdf “من هنا

ومن الجدير بالذكر أن استمارة تسجيل الطلاب في تكافل تشمل بيانات الطالب من الاسم والجنسية ورقم الهوية والصف الدراسي ورقم الهاتف الجوال والرقم الوزاري وكذلك الفصل الدراسي واسم المدرسة والإدارة التابع لها الطالب، وكذلك كل ما يخص الأب وعمله ومستواه التعليمي وكذلك الأم وعملها، وعدد الأفراد في العائلة والدخل الشهري للأسرة وبيانات السكن وغيرها.

اقرأ أيضًا: أبشر النفاذ الوطني الموحد تسجيل الدخول برقم الهوية

شروط التسجيل في تكافل الطلاب

وضعت مؤسسة تكافل الخيرية بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم للحصول على دعم تكافل، وجاءت تلك الشروط متمثلة فيما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على دعم تكافل طالب سعودي الجنسية ومقيم في المملكة العربية السعودية.
  • كما ينبغي أن يكون الدخل الشهري لولي الأمر لا يزيد عن الحد المانع للدعم وهو4 آلاف ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون المتقدم من الفئات المستفيدة والمستحقة للدعم والتي حددتها المؤسسة مثل أبناء الشهداء والطلاب الأيتام وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة أو أبناء السجناء.
  • يمكن أن يكون الطالب المسجل في الدعم إما من المرحلة الابتدائية أو المرحلة الثانوية (حتى الصف الثالث الثانوي).

اقرأ أيضًا:  شروط حافز الجديد وطريقة التسجيل بالبرنامج

أطلقت مؤسسة تكافل الخيرية في المملكة العربية السعودية برنامج دعم مادي تساعد ابه الطلاب السعوديين المحتاجين للدعم وهو دعم تكافل الذي يمكن الحصول عليه بعد تقديم طلب وتعبئة استمارة التسجيل في دعم تكافل واستيفاء الشروط التي حددتها المؤسسة.