رسائل واتس اب صباحيه

رسائل واتس اب حيث أن بعض الأصدقاء ليسوا مجرد أصدقاء، بل هم كالأخوة، تختلف نهايات أسماؤهم فقط، الأصدقاء الحقيقيون هم من تستطيع أن تكون معهم في أصعب اللحظات بكل ثقة ويقين، إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر، فسأكون معهم، ولكني سأنتظرهم بالأسفل لأستقبلهم بعناية وحب، هؤلاء هم الأصدقاء الصالحون، الذين يضيئون حياتك بألوان جميلة وسعادة لا تضاهى.

رسائل واتس اب

لن أقدم لكم الشمس والقمر، فهما يتغيران ويغيبان، ولن أقدم لكم الشمع والثلج. فهما يذوبان، ولن أقدم لكم الزهور والورود. فهي تذبل، بل سأقدم لكم اللهم صلي على سيدنا محمد إنها الهدية التي تبقى لكم في الميزان. قلوب تتقشر تحترق بحب الله، وأجمل الكلمات تتغنى بذكر الله، وأعظم حب يتجلى في الله، القلب يمكن أن يصاب بالمرض كالجسم، وشفاؤه في التوبة والتقوى. وقد يتأكل كالمرآة وجلاؤه في ذكر الله، ويعرى كالجسم وزينته التقوى، ويجوع ويعطش كالبدن، وطعامه المعرفة والتوكل والإنابة.

لا تضيع الدقائق عبثاً، بل ملأ صفحات حياتك بالهدى والعمل الصالح فمن أحب الكلام إلى الله: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم فلا تحزن، فالله الذي خلقك سيقدر لك ما يدهشك ويجبر قلبك المكسور اللهم، لا تجعلني أتعلق بمن رحل بعيدًا عني. ولا أنتظر من لا يأتي، ولا تجعلني أعتبر من لا يخشى أن يحزنني، فقد تكون التسبيحة التي تقولها: تفتح صدرك. وتزيد رزقك، وتنير قلبك. سبحان الله وبحمده (فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون).

رسائل واتس اب
رسائل واتس اب

اقرأ أيضًا: أسباب التهاب الحلق في حرارة وطريقة علاجه 

رسائل واتس اب للأصدقاء

هناك أشخاص في حياتنا ليسوا مجرد أصدقاء، بل هم كالأخوة الذين يشتركون معنا في كل لحظاتنا. سواء كانت جيدة أو سيئة، الأصدقاء الحقيقيون هم الذين نثق بهم تماماً. حتى في أغبى الأوقات، إذا قرروا القفز من فوق الجسر. فإنني سأكون إلى جانبهم، ولكني سأنتظرهم بالأسفل لأرحب بهم بعد القفز، هؤلاء الأصدقاء الصالحون هم من يضفون ألوان جميلة على حياتنا ويملأونها بالسعادة والإيجابية، الصداقة الحقيقية تجعلنا نشعر وكأننا نحلق بأجنحة. تمنحنا الشعور بالحرية والأمان، أنا هنا دائمًا إلى جانبك يا صديقي. لأدعمك وأشاركك في كل المواقف، سواء كانت سعيدة أو حزينة. الصداقة تعني أن نكون معًا في جميع تجارب الحياة، وأن ندعم بعضنا البعض في اللحظات الصعبة.

رسائل واتس اب صباحية

شروق الصباح يعتبر جمالاً لا يفسره أي لغة، ولا يعبر عنه أي إحساس إنه بداية وتكون البدايات دائمًا جميلة. صباح الخير، يا رب أجب لي فيما أعجز عن التعبير عنه فأنت تعلم ما ينقصني وما أتمنى، وأنت عليم بكل دعاء يحتجز في صدري ولا أدري كيف أرفعه إليك، صباح الخير، أي مكان نهرب إليه. ما دامت الأشياء ترافقنا، وكلما رحلنا هربا منها، وجدنا أنفسنا وحيدين معها وجهًا لوجه، صباح الخير.

العافون عن الناس هم الذين تعلق قلوبهم برب الجنة، والناس هم الذين يكونون في الدنيا وقلوبهم في الآخرة. يعفون ولا يخشون ملامة اللائمين، اغرس في قلوب الناس بذور المحبة واسقها بحسن التعامل. فالحياة لا تدوم وما يبقى إلا الجميل مما زرعت، الصباح يأتي ببدايات هادئة ودعوات تصعد إلى السماء ربي. اجعل يومنا كله خيرًا. 

رسائل واتس اب متنوعة

أرغب في النسخة القديمة لبعض الأشخاص، فتحديثات الزمن لهم لا تروق لي. تركت لك ما تبقى من وفائي لكي تستفيدي منه، كلمة عادي في بعض الأحيان قد تعبر عن كمية كبيرة من الألم لذا. تذكري أن ذاكرتك تستحق الاحترام كغيرها من أعضاء جسمك لذلك، لا تحتفظي بأي شيء يرهقها. ولا تسمحي بدخول ذكريات لا تليق بها.

اقرأ أيضًا: رسائل حب للحبيبة

 إذا لم أكن بجانبك فأنا خلفك، أدعو لك بما يسعدك، العمر زهرة. والحياة فترة والحب مرة، فتذكريني إذا كنت تعتقدين أنني أستحق الذكرى الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف. والزهور هدية الربيع، وأنتِ هدية العمر. اللهم إني أحب عبدك هذا بحب صادق فيك، فأجمعني وإياه في روض الجنان.