تشافي وتعليقات صريحة؛ حول خسارة برشلونة للدوري الأوروبي 2024

تشافي وتعليقات صريحة؛ حول خسارة برشلونة للدوري الأوروبي 2024. كما شهد يوم الثلاثاء الماضي خسارة قاسية لفريق برشلونة حيث خيم الحزن على الفريق بهد ثقل الخسارة أمام نظيره سان جيرمان.

خسارة برشلونة

بعد الخسارة الثقيلة القاسية التي تعرض لها فريق برشلونة من فريق باريس سان جيرمان في معقلهم. فهذا اليوم سيحفر بتاريخ برشلونة؛ حيث تسببت تلك الخسارة بخروج برشلونة من بطولتين في وقت واحد. كما أنتهت المباراة 4\1 ذلك لصالح سان جيرمان ذهابا؛ ليتمكن من التأهل إلى النصف النهائي. ذلك بنتيجة 6\4 ذهابا والإياب. وهذا أيضا ما أعلنه برشلونة من خلال موقع برشلونة الرسمي.

اعتمادا على هذه النتيجة فلن يشارك البرسا في دوري أبطال أوروبا، وكذلك لن يشارك في مونديال الأندية الموسع. ذلك الحدث الضخم الذي يضم 32 فريق بينهم 12 فرقة من القارة العجوز. وسوف يقام العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

دول تأهلت عن قارة أوروبا

الدول التي تأهلت حتى الآن عن قارة أوروبا:

  • فريق بنفيك، فريق بورتو عن دولة البرتغال.
  • فريق إنتر ميلان، فريق يوفشوس عن دولة إيطاليا.
  • عن دولة فرنسا فريق باريس سان جيرمان.
  • عن دولة ألمانيا فريق بايرن ميونيخ، بوروسياد تموند.
  • ريال مدريد، أتلتيكو مدريد عن دولة إسبانيا.
  • فريق مانشيستر سيتي، فريق تشلسي عن دولة إنجلترا.

كما أن المنافسة مازالت قائمة بين فريق أرسنال الإنجليزي، و النمساوي سالزبورغ.

تشافي يعلق على الخسارة

تعليقات ساخنة من المدير الفني تشافي بعد خسارة فريق برشلونة أمام سان جيرمان حيث علق قائلا:

” نحن محبطون وغاضبون لأنني أعتقد أن لقطة طرد أراوخو حدد مصير الاقصاء. كما أننا كنا متماسكين بشكل جيد، وذلك كنا 11 ضد 11 لكن ما حدث هو ماحدد مصير الاقصاء، برأيي الطرد مبالغ فيه، وبعد تغيرت المباراة بأكملها ”

كما قال للحكم: إن أداءه كان سيئا، كما أنه كان كارثيا، لقد أفسد المباراة وغير كل شئ. لا أحب التحدث عن الحكام، ولكن علينا أن نقولها لا يمكننا الصمت.

كما صرح أنه: بعد الطرد تردد في التغير. فهناك “بيدري” عائد من إصابة. أختر لامين للأسف الطرد غير كل شئ، كما قال أنه كان لديه عدة فرص واضحة مثل ليفاور، رافينيا؛ لكن دائما نحن كنا متأخرين. اللعب بعشرة لاعبيين صعب جدا. مؤسف أن ينتهي عمل الموسم بسبب قرار تحكيمي

أهداف الفريقين

سجل في الشباك بفريق برشلونة اللاعب رافينيا ذلك بالدقيقة 12 من عمر المباراة.

وقد جاء سان جيرمان بأربعة أهداف بقدم كلا من: عثمان، فيتينيا، كيليان، مبابي ذلك خلال الدقيقة 40، 54، 61، 90. من وفت المباراة.

هكذا نكون عرضنا معنا تعليقات تشافي عن خسارة برشلونة وأهم تفاصيل المباراة وأسباب الخسارة بطرد اللاعب أراوخو وإلى اللقاء بمقالات أخرى.