تحميل السبورة البيضاء

يمكن تحميل السبورة البيضاء لكل من الأندرويد والآيفون، ولقد وفرته مايكروسوفت وايت بورد، ويعد ذلك التطبيق لوحة ذكية حرة الشكل، يمكن من خلالها قيام الأفراد بالتفكير والإبداع بشكل مرئي من خلال السحابة، من خلال موقعنا يمكنك الاطلاع على مميزات تطبيق السبورة البيضاء.

تحميل السبورة البيضاء

يعد تطبيق السبورة البيضاء متاح للحسابات الشخصية مايكروسوفت، ويحتوي التطبيق على الكثير من المميزات، حيث صُمم التطبيق من أجل اللمس والكتابة والقلم ويتيح البرنامج الكتابة والرسم بسلاسة كما تفعل بالحبر، ويمكن تحميله للأندرويد ” من هنا“.، وللآيفون ” من هنا“.

أقرأ أيضًا:  رابط السبورة البيضاء بدون تحميل

التعريف بتطبيق السبورة البيضاء

يعد ذلك التطبيق مناسبًا لمختلف السيناريوهات كالتعليم والابداع وعروض الاجتماعات بالإضافة لتصميم النماذج والمسودات التعليمية، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الأشكال الورقية والعناصر والنماذج للاختيار من بينهما، ومن الممكن رسم العديد من الأشكال الهندسية على الفور.

ويجعل التطبيق التواصل والتعليم والإبداع أكثر سهولة، ومن الممكن أيضَا استخدامه لكتابة المسودات والتلوين للكبار والأطفال، وأيضَا المفكرة المرجعية والملاحظات المؤقتة وحل المسائل الحسابية وغيرها.

أقرأ أيضًا:  تحميل برنامج microsoft teams للكمبيوتر

مميزات تطبيق السبورة البيضاء

يتمتع تطبيق السبورة البيضاء بالكثير من المزايا والتي تتمثل فيما يلي:

  • حجم صغير.
  • سهولة الاستخدام.
  • تشغيل سريع.
  • واجهة بسيطة.

أقرأ أيضًا:  افضل تطبيق جوجل ايرث للاندرويد

يعد تحميل السبورة البيضاء أمرًا سهلًا، ويمكن من خلال التطبيق التمتع بالكثير من المزايا، منها تنظيم الأدوات، ومساعدة الأشخاص الذين لا يمكنهم التحدث على التواصل بشكل فعال، ويمكن استخدامه من قبل الكبار والصغار بسهولة.