افضل مواقع للملابس اون لاين للرجال والنساء

مما لا شك فيه يتم البحث عن افضل مواقع للملابس اون لاين بشكل كبير الفترة الأخيرة، للعديد من الأسباب بسبب تطور التكنولوجيا في جميع إنحاء العالم، حيث أصبح من الممكن شراء الملابس للرجال والنساء بكافة أنواعها بكل سهولة. وفي السطور التالية نتحدث عن مواقع الملابس اون لاين بالتفصيل على موقع اختيار.

افضل مواقع للملابس

توفر تلك المواقع الإلكترونية أحدث التصميمات والصيحات سواء في الملابس أو في أي منتجات أخرى، فهو عالم كبير لا يُمكن الاستكفاء منه، وبالحديث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين بشكل خاص نجد أن هناك العديد منهم، والذين قُمنا بذكرهم مع ذكر نبذة عن مميزات كل منهم في السطور الآتية:

موقع Shein

أصبح موقع شي ان Shein أكثر شهرة في الآونة الأخيرة، فاحتل مكانة كبيرة بين مواقع التسوق الاون لاين حول العالم، لذا إذا أردت معرفة أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين لا يُمكن تجاهل التعامل على هذا الموقع.

جدير بالذكر أن موقع شي ان لا يقتصر على شراء الملابس فقط، بل يتيح عدة منتجات أخرى مثل الحقائب والأحذية والأوشحة وغيرها الكثير، ويتميز بإتاحة الدفع بأغلب العملات المتداولة حول العالم، ويُمكن الحصول على شحن مجاني إذا ارتفعت قيمة الطلب.

يتميز موقع شي ان بإتاحة خدمة إرجاع المنتج وهو ما يزعج المشترين من أغلب مواقع التسوق الاون لاين عندما لا يتمكن المشتري من إرجاع شيء اشتراه لأسباب مختلفة، كما يوفر الموقع خدمة الحصول على خصومات بشكل مستمر وفقًا لنظام الموقع.

موقع Pixie Market

تتنوع منتجات ملابس Pixie Market بين الملابس الفخمة والكاجوال، لذا فإنه اختيار موفق كيفما كان ذوقك، وجدير بالذكر أنه يبيع بعض المنتجات من تصميمه الخاص، وتتميز كافة المنتجات الموجودة عليه بالجودة العالية، والأسعار التي تكون في متناول الجميع، وللدخول إلى هذا الموقع يُمكنك النقر هنا.

موقع Max Fashion

يضم موقع Max Fashion الإماراتي الكثير من الماركات الشهيرة حول العالم من ملابس الأطفال والنساء والرجال، بالإضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل والاكسسوار من أفخم الماركات وأفضلها، وجدير بالمعرفة أن هذا الموقع من أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين بالنسبة للكثير من النساء.

يتميز هذا الموقع بتقديم المنتجات بأسعار منافسة وجذابة للعملاء، وكثيرًا ما يقوم بعمل تخفيضات وتقديم عروض للعملاء كل فترة، كما أنه يقدم خدمة شحن مجاني في حالة تجاوز مبلغ الطلب 99 درهم إماراتي.

موقع Namshi

يعتبر موقع Namshi من أعرق المواقع العربية الخليجية و افضل مواقع للملابس التي تم استخدامها في التسوق أون لاين، حيث يوفر خدمة الشحن لكافة الدول العربية ودول الخليج بالتأكيد، ويقدم العديد من الماركات العالمية الشهيرة سواء في الملابس الرجالية أو النسائية أو الخاصة بالأطفال، والتي تناسب أذواق فئات العديد من الناس.

يُعد هذا الموقع ضمن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، وفور دخولك إليه ستجد أنه يهديك 30% خصم على الطلبية الأولى لك بعد أن تسجل الدخول إلى الموقع، إن أردت الاستفادة من هذا العرض عليك الدخول إلى الموقع.

موقع Boohoo

في ظل التحدث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين نجد أن موقع Boohoo البريطاني قد احتل مكانة بين أفضل المتاجر العالمية لشراء الملابس، حيث يوفر للعميل سعر مرضي، وجودة عالية، وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق، مع خصومات تصل إلى 20% من سعر المنتجات.

يتميز هذا الموقع بدعمه عدة خدمات مثل دعم اللغة العربية بالإضافة إلى عدة لغات أخرى، وتنوع طرق الدفع، وخدمة الاسترجاع والاستبدال بشكل مجاني.

موقع Asos

يوفر موقع Asos العديد من التصميمات التي تناسبك سواء كنتِ تحبين الملابس ذات المقاسات الكبيرة أو العكس، بالإضافة إلى الاكسسوار ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي يوفرها الموقع لكِ من علامات تجارية مختلفة، حتى يكون لكِ حرية الاختيار في المنتج وفقًا لما تفضلين.

إذا أردتِ التسوق عبر موقع Asos ستجدين أنه يخيرك بين الدخول إلى القسم الخاص بالرجال أو الخاص بالنساء.

موقع Modanisa

موقع Modanisa هو موقع تركي احتل شهرة كبيرة بين افضل مواقع للملابس أون لاين، حيث لاقت الماركات التركية إقبال كبير من شريحة كبيرة من الناس حول العالم خلال السنوات الأخيرة، وأكثر ما يميز هذا الموقع عن غيره هو وصول الطالب إلى المشتري خلال فترة قصيرة من الوقت، وهو ما يبحث عنه الكثير من المتسوقين على شبكات الإنترنت، فتصل الطلبات الخاصة بهذا الموقع خلال 7 أيام من تاريخ الطلب.

لا تقتصر منتجات هذا الموقع على الملابس فقط، فهو يوفر الملابس المختلفة ومجموعة من فساتين السهرة الجذابة، وبعض الأزياء الرياضية، بالإضافة إلى أغطية الرأس والحقائب والأحذية والاكسسوار الذي يُمكن شراؤه من خلاله، وكلها منتجات بتصميمات عالمية رائعة، ومن أهم ما يميز موقع Modanisa هو اهتمامه بتقديم ملابس حديثة للنساء مع مراعاة المحجبات منهم، وكما هو واضح في وقتنا هذا أن التصميمات التركية أصبحت من التصميمات الأكثر مبيعًا حول العالم.

لذا إذا كنتِ محجبة أو تحبين ارتداء الملابس المحتشمة وأردتِ التعرف على أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين يُمكنك التوجه إلى موقع Modanisa، وهو يدعم لغتي الإنجليزية والعربية حتى يتمكن كافة المتسوقين من التعامل داخل الموقع بشكل مريح، وبالطبع يقدم العديد من الخصومات والعروض على مدار الأيام.

إذا كنتِ من محبي الملابس الفضفاضة وتريدي العثور على أشياء عصرية وأنيقة ومحافظة في نفس الوقت.

موقع Vogacloset

يشتهر هذا الموقع بمحاولة مواكبته أحدث صيحات الموضة والتصميمات الجديدة حول العالم، وتوفيرها للعملاء بأكثر من 400 ماركة عالمية، بالرغم من أنه موقع بريطاني إلا أنه يقدم خدمة التوصيل لأغلب دول الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وفيه يُمكنك الحصول على ملابس لكِ أو لزوجك في حالة كنت متزوجة، أو لأطفالك.

موقع Amazon

يعتبر موقع أمازون من المواقع الغنية عن التعريف، نظرًا لشهرته الواسعة حول العالم، وخاصةً الشرق الأوسط والسعودية، لكنه لا يقتصر على الملابس فقط، بل يضم أكبر مجموعة من المنتجات المختلفة كالكتب والألعاب والأجهزة الإلكترونية، وغير ذلك الكثير.

من أهم ما يميز موقع أمازون عن غيره من مواقع التسوق الإلكترونية أنه يسمح باستبدال المنتجات في حالة تقديم المشتري شكوى لهم، مما يصنفه ضمن أفضل المواقع التي تدعم خدمة الاستفسارات السريعة من خلال البريد الإلكتروني.

موقع Noon

احتل موقع Noon شهرة كبيرة بين مواطنين المملكة العربية السعودية، ثم ذاع صيته حول العالم بعد ذلك، فأصبح ضمن افضل مواقع للملابس أون لاين بالإضافة إلى منتجات عديدة، فهو يتشابه مع موقع أمازون بشكل كبير، حيث يضم كلا منهما عدد كبير من المنتجات ذات الماركات العالمية.

بالإضافة إلى المنتجات ذات الماركات المحلية، حتى يصبح من السهل على أي مشتري إيجاد ما يريد ويناسبه في نفس الوقت، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام من قِبل أي شخص وذلك بسبب التصميم البسيط العصري للموقع.

موقع FARFETCH

يُعد موقع FARFETCH الاختيار الأمثل لأصحاب الذوق العالي الذين يفضلون الحصول على ملابس عالية الجودة مقابل سعر عالي من المال، وكذلك الأمر في المنتجات الأخرى ليس الملابس فقط، فهو يوفر العديد من المنتجات الأخرى التي قد تحتاجيها، وجدير بالمعرفة أن كافة المنتجات من ماركات عالمية شهيرة فاخرة.

غالبًا ما تكون منتجات هذا الموقع من دبي وباريس وروما، ومثل تلك الأماكن التي لا يعلو على جودتها جودة، فإذا كنت من مفضلي الحصول على هذا النوع من الملابس ستجدها بالأسعار الحقيقية، بل سيقدم لك الموقع خصومات بشكل مستمر قد تصل إلى 80% من سعر المنتجات.

يوفر هذا الموقع خصم بقيمة 10% للمسجلين به لأول مرة، وإذا كان FARFETCH هو خيارك الأمثل عليك المعرفة بأنه يوفر الشحن السريع مباشرةً لكافة الدول، بالإضافة إلى السماح بالدفع من خلال عدة طرق مختلفة بحيث تناسب جميع العملاء.

موقع Styli

يتميز موقع Styli الخليجي بتوفيره مختلف الأنواع والأشكال من الملابس مع مراعاة الأسعار المعقولة، كما أنه دائمًا ما يقدم العروض والأكواد التي تفعل الخصومات للعملاء، بالإضافة إلى الشحن السريع الذي تتراوح مدته بين 1-5 أيام كحد أقصى، لكنه لا يدعم الشحن إلا داخل المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت.

موقع H&M

قد تكون سمعت هذا الاسم عدة مرات من قبل، حيث تُعرف سلسلة محلات H&M عند عدد كبير من المواطنين حول العالم، وفي حالة أنك لا تعرفه فهو متجر تقليدي لبيع الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، وتناسب أسعاره الطبقة المتوسطة وما هو أقل منها، وبعد النجاح الذي حققته تلك الماركة قامت بإطلاق موقع إلكتروني خاص بها.

يساعد افضل مواقع للملابس في تحصيل الأرباح بشكل أكبر ونطاق أوسع، حيث يوجد العديد ممن يفضلون التسوق عبر الانترنت دون الذهاب إلى أي مكان وبذل الكثير من الجهد، وقد يكون الشخص غير قادر على الاتجاه إلى المحلات والتسوق ويرغب في إحضار منتج ما إليه ولا يقدر على ذلك في وقت معين.

من المميز حول الموقع الإلكتروني لـ H&M أنهم يتيحون لك خدمة التوصيل حتى باب المنزل إذا رغبت، وإذا لم ترغب في الاستلام عن طريق الشحن والتوصيل يُمكنك استلام طلبك من أقرب فرع من فروع محلات H&M بالنسبة لك، وجدير بالذكر أنه يملك العديد من الفروع حول مجموعة واسعة من المولات والمناطق المختلفة. يُمكنك الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به ويكون الدفع عند الاستلام.

موقع OUNASS

أُناس هو أحد أفخم المتاجر الإلكترونية التي يُمكنك شراء الملابس منها، سواء لكِ أو لزوجك أو لطفلك، ولا يُمكننا تجاهله عند التحدث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، حيث لا يقتصر الأمر على شراء ما ترغبين فيه فحسب، بل يوفر لكِ مجموعة من خبراء الأزياء الذين يمنحوكِ بعض النصائح للظهور بأفضل شكل بعد شراء المنتجات.

يوفر موقع أُناس منتجات أخرى غير الملابس مثل الأحذية والاكسسوار بأفضل التصميمات التي تفضلينها أنتِ من خلال أشهر المصممين مثل Gucci، Alexander McQueen، Roland Mouret، Valentino.

موقع JUMIA

يُعد موقع جوميا من افضل مواقع للملابس التسويقية، ويمتلك منصات إلكترونية في 4 دول عربية، وهم المغرب وتونس والجزائر ومصر، يقدم العديد من المنتجات المختلفة فيما بينها الملابس، لكن كافة المنتجات من ماركات عالمية شهيرة، كما أنه يوفر خدمة الشحن السريع التي تمكنك من استلام طلبك خلال في مدة تتراوح بين 1-4 أيام كحد أقصى.

يدعم موقع جوميا التعامل بثلاث لغات حتى يتمكن مستخدميه من التسوق فيه واستخدامه بشكل سهل، وهم الإنجليزية والفرنسية والعربية، وقد تجد الخصومات على موقع جوميا قد وصلت إلى 60% من سعر المنتجات، وفي بعض الأوقات تتجاوز تلك النسبة، لذا فإنه يُعد من أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين.

موقع Mamas & Papas

في حالة رغبتك في التسوق من أجل شراء الملابس لأطفالك، فإن هذا الموقع هو الخيار الأفضل لك كأب أو كأم، حيث يختص هذا الموقع بملابس الأطفال بتصميمات عالية الجودة، ولا تقتصر خدماته على توفير الملابس فقط، بل يقدم كافة احتياجات الأطفال من اكسسوار وألعاب ومستحضرات أطفالي بمجموعة من أشهر العلامات التجارية وأفضلها.

تبدأ الأسعار في موقع Mamas & Papas من 30 ريال، ويتميز بشحن سريع ومجاني خلال يومين إذا كنت من سكان الإمارات، وخلال 5 أيام في حالة أن كنت من سكان السعودية، بالإضافة إلى توفير الخصومات التي قد تصل إلى 50% وبالتأكيد يوفر أكثر من وسيلة للدفع، ويُمكن التسوق عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.

موقع American Eagle

يعتبر موقع American Eagle من أفضل وأشهر المواقع الإلكترونية الخاصة ببيع الملابس في مصرن والتي تخص كلا من المرأة والرجل، وفي حالة أنك قُمت بشراء طلب قيمته تجاوزت 350 جنيه مصري، سوف تحصل على شحن مجاني لأي محافظة من محافظات مصر، ويتميز بميزة قد تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لبعض الأشخاص.

قد يهمك