اغلي انواع القطط

نوفر لكم اغلي انواع القطط، القطط في العالم كله تتنوع ما بين القطط الغالية والقطط الرخيصة التي توجد في الشارع، وتنجذب الناس للقطط بشكل خاص لتربيتها لأنها من أحسن الحيوانات التي يمكن أن تعيش في المنزل دون خوف أو ضرر، ولهذا يحبها أغلب الأشخاص ويرونها من الكائنات الأليفة التي تحب اللعب والتواجد بين الناس.

اغلي انواع القطط

تتوافر في العالم مجموعات كبيرة من القطط التي من ضمنها قطط غالية وقطط رخيصة، ومن ضمن تلك القطط الغالية الثمن الموجودة في العالم كله.

توجد مجموعة من أشهر الأنواع التي ليس لها مثيل مما أدى إلى ارتفاع ثمنها بتلك الطريقة، إليكم أسمائها وأنواعها:

1ـ قط آشيرا

قط آشيرا من أغلي أنواع القطط في العالم، فهو يعتبر الأغلى عالميًا حيث إن سعره يتراوح ما بين 15000 إلى 100000، وذلك النوع من القطط من القطط الهجينة التي توجد في أفريقيا، ومن صفاتها التي تتميز بها وتجعلها من أغلي القطط انها ذكية، ورائعة، ومخلصة، وحبة جدًا لصاحبها.

وهي من القطط النادرة التي لا توجد بشكل كبير، وبها مجموعة من الصفات والخصائص الفريدة من نوعها، ويحبها الناس للاحتفاظ بها في بيوتهم بشكل كبير، وبسبب ذلك تلك القطط من أغلي قطط العالم.

اقرأ أيضًا: أضرار عدم تزاوج القطط الذكور

2ـ قطط السافانا

ثاني أغلى قط في العالم هي قط السافانا، يتراوح سعر هذا القط ما بين 1500 إلى 50000 دولار، ومن المميزات الموجودة في القطط التي يرجع ارتفاع ثمنه لها هو أنه من أذكى القطط في العالم.

على عكس فطرة القطط فهي وفية جدًا لصاحبها كالكلاب، تتوافر تلك القطط بشكل كبير في أمريكا بسبب حب سكانها لها واقتنائها.

اقرأ أيضًا: علامات البلوغ عند القطط

3ـ القط البنغالي

ثالث أغلى قط في العالم، ويعيش هذا القط في البنغال، وذلك القط من القطط التي لها شكل جذاب وجميل جدًا، فهي تتميز بضخامتها، كما يتراوح وزنها ما بين أربعة إلى 7 كيلو جرام.

من ضمن مميزاتها أنها تشبه النمور بصورة كبيرة حيث إن لها جلد بني ومرقط يشبه جلد النمور.

اقرأ أيضًا: سن بلوغ القطط السيامي

إلى هنا نكون انتهينا من هذا المقال الخاص بأغلى القطط في العالم، ونكون وفرنا لكم كل التفاصيل عن أغلى ثلاث قطط في العالم، وبعض المميزات التي يتميزون بها عن القطط الأخرى التي تجعلهم أكثر قيمة.