اسماء محلات الورد في قطر

اسماء محلات الورد في قطر إذا كنتِ تخططين للاحتفال بزفافك في قطر، ينصح بشدة بالتعرف على اسماء محلات الورد في قطر تتمتع هذه المتاجر بتاريخ طويل من الخبرة وسمعة طيبة، ويأتي هذا التوجيه نظرًا لأن أهمية الزهور في حفل الزفاف لا تقل أهمية عن أي تفاصيل أخرى، إذ تترك بساطة أثرًا ملحوظًا على ديكور الحفل والأجواء العامة.

اسماء محلات الورد في قطر

لمساعدتك في العثور على محل ورد بالجملة في قطر، وفريق توصيل ورد قطر، أعددنا لك قائمة تشمل أسماء بعض أبرز متاجر الزهور في قطر، تابع القراءة للاطلاع على بعضها:

  • محل بيع الورد الشهير – ذا فلور شوب: يعتبر من بين أفضل متاجر الزهور في قطر، يقدم زهورًا جميلة وأنيقة، وديكورات مميزة لجميع المناسبات. يتميز بتنسيقات الزهور الاحترافية المخصصة.
  • ازهار منيرة لكافة المناسبات:  يقع في شارع الوعب قرب مختبرات البرج. يعتبر من بين أشهر محلات الزهور في قطر، يقدم تنسيقات الورود لطاولات الحفلات وديكورات زفاف احترافية.
  • شركة تنسيق الزهور يورو فلورز: تعتبر شركة فنون احترافية متخصصة في تنسيق الزهور. تقدم خدمات تنسيق وبيع الورد لجميع مناطق الدوحة وما حولها.
  • محلات بونو لبيع الزهور وتنسيق الحفلات:تعد محلات بونو في قطر وجهة مميزة تجمع بين الحلويات الفاخرة. باقات الزهور الرقيقة، وخدمات تنظيم المناسبات، يتميز المحل بتقديم تشكيلة رائعة من الشوكولاتة الفاخرة والأزهار المتنوعة، ويوفر خدمة توصيل الزهور في قطر، يتمتع فريق المحل بلمسة إبداعية في التزيين والديكور، حيث يتم تنسيق الزهور بشكل فريد لتناسب حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.
  • محلات تنسيق الأزهار فيرست لاين ديزاين: تقدم خدمات تنسيق الزهور وتنظيم المناسبات لجعل حفل الزفاف أو الحدث الخاص بك فريدًا، يعمل الفريق المحترف على تحقيق تجربة مميزة من خلال تنسيق الحفلات وتزيينها، يقدم المحل أيضًا هدايا نسائية في قطر.
  • محلات تنظيم وتنسيق زهور اليسار الدولية: تعتبر اليسار الدولية من المحلات المميزة في تنظيم وتنسيق الزهور في الدوحة، يوجد لديها فروع في عدة مدن، وتقدم خدمات ديكور لمختلف المناسبات مثل الزفاف وحفلات الاستقبال وحفلات التخرج.
اسماء محلات الورد في قطر
اسماء محلات الورد في قطر

بلازا هولاندي في قطر

تأسس هذا المكتب في عام 1980، حيث أصبحت قطر تعرف بتوزيعه لمستلزمات المخابز، في بدايته. كان المكتب القطري الهولندي يعتبر متجر بالجملة للمواد الغذائية والمواد الخام للمخابز في التسعينات. قام المكتب بعد ذلك باستيراد النباتات والورود من الخارج.

توسع نشاط المكتب القطري الهولندي بفتح متاجر باسم “بلازا هولاندي” في لاند مارك مول، وبات لديه سبعة فروع في قطر. أصبحت “بلازا” اسمًا مألوفًا في عالم الزهور الطبيعية وتنظيمها بشكل ملفت للانتباه. في عام 2008 تأسس مركز خاص لزراعة الورود والنباتات بطريقة يدوية، مع وجود نباتات داخلية وخارجية.

يتميز هذا المكتب بكفاءته العالية في الإدارة والديكورات، ويتاريخه حافل بالنجاحات وإقامة حفلات ملكية. يمكن العثور على المكتب في جولف مول والمدينة الرياضية. ولاند مارك مول، للتواصل، يمكن الاتصال على الرقم: +974 6668 7949.

اقرأ أيضًا: اسماء فيس بوك للشباب والبنات

محل ورد في العزيزية قطر

سنقدم لكم اليوم مجموعة من محلات الورد والتي سوف نذكرها الآن كما يلي:

  • Laya Flower Boutique
  • Fiori Station – فيوري ستيشن
  • The Flower Room
  • The Flower Corner
  • Fantasy Events – فانتسي إفينتس
  • Larisa for Chocolates, Flowers, and Gifts – لاريسا للشوكولاتة والزهور والهدايا
  • Royal Sweet and Flowers

اقرأ أيضًا: اسماء قنوات يوتيوب ثقافية

تم تقديم مجموعة من أفضل الأماكن لشراء الزهور في قطر في مقالنا السابق، حيث أشرنا إلى تجارب العديد من الأشخاص والثناء الذي حظيت به هذه الأماكن، يقدمون خدمات تنظيم الحفلات بأسلوب راقٍ واحترافية، تتمثل أهمية الزهور في حياتنا اليومية في قدرتها على منحنا الفرح والسرور في أماكننا، سواء في المنازل أو الحدائق وغيرها لذا، يجب اختيار المكان المناسب لشراء الزهور، وقد قمنا بتوضيح ذلك بشكل مفصل في موضوعنا السابق، نسأل الله أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، ونشكركم على وقتكم.