أفضل شركة استقدام بالشهر في السعودية 2024 مع رسوم وشروط الاستقدام

يعاني الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من مشكلة اختيار شركة استقدام مثالية توفر لهم احتياجاتهم وتكون بأسعار معقولة، وذلك نظرًا لارتفاع أسعار مكاتب الاستقدام بشكل مبالغ فيه، لهذا فمن خلال موقعنا سنوضح لكم أفضل شركة استقدام بالشهر في السعودية مع رسوم وشروط الاستقدام بالتفصيل.

أفضل شركة استقدام بالشهر في السعودية

هناك العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات استقدام العمالة المنزلية من خارج المملكة، ويمكن أن تختلف أسعار تلك المكاتب، ولكن تستحق التجربة فهي الأفضل في المملكة، ومن خلال النقاط التالية نوضح لكم  أفضل شركة استقدام بالشهر في السعودية:

  • مكتب راحة للاستقدام: من الشركات المميزة التي توفر كافة احتياجات العملاء وتختار لهم أنسب العمالة المنزلية من جنسيات مختلفة بأسعار مناسبة، كما توفر الشركة خدمة استئجار عمالة بالساعة.
  • مكتب مهارة للاستقدام: يتميز هذا المكتب بكونه يهتم بالعمالة ويساعدهم على التطور ليتناسبوا مع احتياجات العملاء، حيث يوفر للعمالة دورات تدريبية معتمدة لزيادة كفاءتهم وتقدم أفضل خدمة ممكنة، ويمكن التواصل معهم عبر موقعهم الإلكتروني من هنا.
  • مكتب منظومة اليمامة: من مكاتب الاستقدام التي تتميز بأسعارها المعقولة حيث يعتبر من مكاتب مساند المعتمدة من وزارة العمل ويوفر عمالة من جميع الدولة العربية والآسيوية وأسعاره تتراوح ما بين 500 ريال إلى 18 ألف ريال سعودي.
  • مكتب الصدارة: تتراوح أسعار المكتب من ألفين ريال حتى 18 ألف ريال سعودي وتختلف الأسعار باختلاف المهنة سواء عمالة منزلية أو ممرضين أو سائقين خاصين.
  • مكتب رائد عيضة الهذلي للاستقدام: يوفر المكتب خدمات استقدام من عدة دول وتتراوح أسعاره ما بين 600 ريال إلى 19 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:بحث عن التسمم الغذائي وأسبابه وأعراضه

شروط استقدام العمالة المنزلية في السعودية

أما عن شروط الاستقدام في المملكة العربية السعودية فقد جاءت متمثلة فيما يلي:

  • يتم تحديد راتب العمالة في العقد الإلكتروني عبر منصة مساند الرقمية لخدمات استقدام العمالة المنزلية.
  • إصدار بطاقة راتب للعمالة عند وصولهم إلى مكان العمل.
  • سداد رسوم الاستقدام المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • تقديم الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة التي تتضمن صورة من إقامة المقيم وجواز السفر أو الهوية الوطنية وتأشيرة العمالة ويتم استخراجها من مكتب الجوازات.
  • توثيق العقد الإلكتروني وطباعته إلكترونيًا.

اقرأ أيضًا:تحميل نموذج استقدام العمالة المنزلية عبر مساند pdf

تتوفر في المملكة العربية السعودية مكاتب استقدام عمالة من جميع أنحاء العالم وعلى وجه الخصوص الدول التي يسمح لها العمل في المملكة مثل الفلبين، الهند، السودان وبنجلاديش وغيرهم، وتقدم تلك المكاتب خدمات مختلفة بأسعار متفاوتة حسب المهنة والبلد الذي يتم الاستقدام منه.