مواقع نظارات شمسية أصلية

مواقع نظارات شمسية. أصبحت الآن النظارة الشمسية أحد أهم قطع الاكسسوارات الشخصية للناس، بل اصبحت جزء أساسي وبالأخص في المناطق الحارة مثل دول الوطن العربي، لكن شراء نظارة شمسية أصلية أمر ليس سهل.

مواقع نظارات شمسية

فيما يلي بعض مواقع النظارات الشمسية العالمية التي تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والأنماط والأسعار:

  • Ray-Ban : تعرف علامة Ray-Ban بأنها واحدة من أشهر علامات النظارات الشمسية في العالم. تقدم Ray-Ban مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الكلاسيكية والعصرية، بما في ذلك Aviators و Wayfarers و Clubmasters.
  • Oakley : تعرف علامة Oakley بأنها علامة تجارية رائدة في النظارات الشمسية الرياضية. تقدم Oakley مجموعة واسعة من النظارات الشمسية المصممة خصيصًا للرياضات المختلفة، بما في ذلك ركوب الدراجات والجري والجولف.
  • Prada : تعرف علامة Prada بأنها علامة تجارية فاخرة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك النظارات الشمسية. تقدم Prada مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الأنيقة والعصرية التي تتميز بتصميمات فريدة من نوعها.
  • Gucci : تعرف علامة Gucci بأنها علامة تجارية فاخرة أخرى تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك النظارات الشمسية. تقدم Gucci مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الأنيقة والعصرية التي تتميز بتصميمات مميزة.
  • Chanel : تعرف علامة Chanel بأنها علامة تجارية فاخرة أخرى تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك النظارات الشمسية. تقدم Chanel مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الأنيقة والعصرية التي تتميز بتصميمات مميزة.

شاهد ايضا: افضل مواقع الترجمة اون لاين مجانية

منين اشتري نظارة شمس؟

يمكنك شراء نظارات شمس من مجموعة متنوعة من الأماكن مثل مواقع نظارات شمسية، بما في ذلك:

  • محلات البصريات: تقدم معظم محلات البصريات مجموعة واسعة من النظارات الشمسية، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة والعلامات التجارية الأقل شهرة. يمكنك أيضًا الحصول على قياس النظر عند شراء نظارات شمس من محل بصريات.
  • أسواق الجملة: إذا كنت تبحث عن صفقة، يمكنك شراء نظارات شمس بالجملة من أسواق الجملة مثل سوق باب اللوق في القاهرة. ومع ذلك، من المهم أن تكون على دراية بجودة النظارات الشمسية التي تشتريها من السوق بالجملة.
  • متاجر التجزئة: تقدم العديد من متاجر التجزئة، مثل كارفور وهايبر وان، مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية. ومع ذلك، من المرجح أن تكون أسعار النظارات الشمسية في متاجر التجزئة أعلى من أسعارها في محلات البصريات أو أسواق الجملة.
  • المواقع الإلكترونية: يمكنك أيضًا شراء نظارات شمس من مواقع الويب مثل Amazon و Noon. توفر هذه المواقع مجموعة واسعة من النظارات الشمسية للاختيار من بينها، وغالبًا ما تقدم خصومات وعروضًا.

كيف تختار نظارات شمسية تناسب وجهك؟

اختيار نظارات شمسية تناسب وجهك هو أمر مهم، حيث يمكن أن يساعد في إبراز ملامح وجهك وإبراز شخصيتك. هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نظارات شمسية من مواقع نظارات شمسية، بما في ذلك شكل وجهك وحجمه ولون البشرة وأسلوبك الشخصي كما يلي:

شكل الوجه

يعد شكل الوجه هو العامل الأكثر أهمية عند اختيار نظارات شمسية. بشكل عام، فإن الهدف هو اختيار شكل إطار يوازن شكل وجهك كما يلي:

  • الوجه المستدير: يتميز الوجه المستدير بخطوط ناعمة ودائرية. يناسب هذا الوجه الإطارات ذات الزوايا الحادة، مثل الإطارات المربعة أو المستطيلة.
  • الوجه البيضاوي: يتميز الوجه البيضاوي بشكله المستطيل القريب من الدائرة. يناسب هذا الوجه جميع أشكال الإطارات.
  • الوجه المربع: يتميز الوجه المربع بخطوطه الحادة وزواياه الأربعة. يناسب هذا الوجه الإطارات المستديرة أو ذات المنحنيات الناعمة.
  • الوجه المستطيل: يتميز الوجه المستطيل بطوله أكثر من عرضه. يناسب هذا الوجه الإطارات ذات العرض العريض التي تمتد على طول الوجه.
  • الوجه القلبي: يتميز الوجه القلبي بجبهة عريضة وذقن مدبب. يناسب هذا الوجه الإطارات التي تتسع من الأعلى إلى الأسفل، مثل الإطارات الشمسية ذات شكل عين القط.

حجم الوجه

يجب أن يكون حجم الإطارات مناسبًا لحجم وجهك. بشكل عام، فإن الإطارات الصغيرة تتناسب مع الوجوه الصغيرة، والإطارات الكبيرة تتناسب مع الوجوه الكبيرة.

لون البشرة

يمكن أن يساعد اختيار لون الإطار المناسب في إبراز لون بشرتك. بشكل عام، فإن الألوان الفاتحة تتناسب مع البشرة الفاتحة، والألوان الداكنة تتناسب مع البشرة الداكنة.

أسلوبك الشخصي

بالطبع، يجب أن تختار نظارات شمسية تعكس أسلوبك الشخصي. إذا كنت تفضل المظهر الكلاسيكي، فيمكنك اختيار إطارات سوداء أو بنية. إذا كنت تفضل المظهر العصري، فيمكنك اختيار إطارات بألوان زاهية أو بتصميمات غير تقليدية.