افضل انواع الشوكولاته والفرق بينهم

أفضل أنواع الشوكولاته هو عبارة عن عالم كبير حيث تظل الشوكولاته سيدة الأذواق مصدرًا اللذة الفريدة التي يتيحها تواجدها، تعد فنون تحضير الشوكولاته فنيا قديمًا يعتبر تراثًا لا يضاهى عالم النكهات الراقية. يتبارى العديد من المصنعين في إنتاج أنواع مميزة، ويسعى الشغف والدقة في التصنيع إلى إضفاء لمسة فريدة على كل نوع. 

ماركة KitKat كيت كات

تعود شهرة هذه الشوكولاته الإنكليزية إلى عام 1935، حيث تم إنتاجها لأول مرة في مصنع Rowntree راونتري. في عام 1988، اندمجت هذه الشوكولاته مع شركة نستلة Nestle، المعروفة بتصنيع أفضل أنواع الحلويات. يتم إنتاج هذا النوع الخاص من الشوكولاته حالياً في شركة هيرشي، تتألف الشوكولاته من أصابع شوكولا مرفقة برقائق البسكويت، مما يمنحها طابعاً  فريداً ولذيذًا.

 ماركة Galaxy جالاكسي

تحظى ماركة Galaxy جالاكسي بمكانة مرموقة ضمن العلامات التجارية، تم إنتاج هذه الشوكولاته الإنكليزية في شركة مارس. المتخصصة في صناعة مختلف أنواع السكاكر والشوكولاته في الولايات المتحدة الأمريكية، يعتمد إنتاج هذا النوع من الشوكولاته على زبدة الكاكاو. وتتوفر بتشكيلة واسعة من الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى تنوع في النكهات مثل دمج الحليب مع الشوكولاته. وإضافة الفواكه والكراميل والبندق. 

افضل انواع الشوكولاته 
افضل انواع الشوكولاته

اقرأ أيضًا: اسماء محلات الشوكولاتة في سويسرا ونصائح قبل الشراء

ماركة Toblerone توبليرون

تعتبر هذه الشوكولاته السويسرية واحدة من أبرز الماركات العالمية، حيث أنتجت في عام 1908م على يد ثيودور توبلر وهي الآن تابعة لشركة موندليز الدولية. تتميز هذه الشوكولاته السويسرية بتصميمها المثلث علبته الفريدة التي منحتها هوية مميزة، يعود أصل تسميتها إلى مزيج بين اسم توبلر الذي قام بتصنيعها ونوع حلوى إيطالي يُعرف باسم تورون.

اقرأ أيضًا: اسماء محلات حلويات في الكويت باللغة الإنجليزية

ماركة Ferrero Rocher فيريرو روشيه

تم إنتاج هذا النوع المتميز من الشوكولاتة لأول مرة في عام 1981، وينتمي إلى التراث الشوكولاتي الإيطالي. حصلت هذه الشوكولاته على التقييم الأول، مما جعلها واحدة من أغلى أنواع الشوكولاته حتى اليوم. تتوفر هذه الشوكولاته بتشكيلة متنوعة مثل فيريرو رافايللو، وفيريرو جاردين بجوز الهند.

ماركة Lindt Sprungli ليندت اند سبرونغلي

تتألق ماركة Lindt Sprungli ليندت اند سبرونغلي كواحدة من أبرز ماركات الشوكولاتة على مستوى العالم، إنها شوكولاتة سويسرية فاخرة بامتياز. وقد شهدت إنتاجها لأول مرة في عام 1845 ميلادي على يد شركة Lindt Sprungli، وهي من بين أكثر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السكاكر والشوكولاتة السويسرية.

في الختام، يمكن القول إن عالم الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية يتنوع بتشكيلاته الشهية والفريدة. من خلال استمتاعك بأفضل أنواع الشوكولاتة المتوفرة، تنطلق رحلة ذوق لا تنسى. حيث يتلاقى فن الصناعة وجمال الطعم لتمنحك تجربة لذيذة ترافق لحظاتك المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى