تجربتي مع ابر التنحيف saxenda وما هي مميزاتها وسلبياتها

تجربتي مع ابر التنحيف saxenda سنتعرف عليه بالتفصيل فهي ابر علاجية لفقدان الوقت يتضمن استخدامها للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطه، بينما تسهم ساكسندا في تعزيز الإحساس بالامتلاء ومراقبة الشهية ما يؤدي إلى خفض الكمية المستهلكة من الغذاء وإدارة الوزن الزائد بشكل فاعل حيث أشارت الأبحاث إلى أن استعمال ساكسندا يحقق نتائج موجبة في مجال تخفيف الوزن إذ سجل انخفاض في الوزن يتراوح بين المعتدل والكبير خلال المدة العلاجية.

تجربتي مع ابر التنحيف saxenda

قمت باتخاذ القرار لتجربة ساكسندا بعد التعرف على العديد من مزاياها في إنقاص الوزن. انطلقت في رحلتي مع حقن ساكسندا للتخسيس من خلال استشارة الطبيب وتحصيل وصفة طبية للعلاج.

الجرعات والتأثير الأولي لساكسندا

انطلقت في استعمال حقن ساكسندا متبعة إرشادات الطبيبة المعالجة تؤخذ هذه الحقنة يومياً مرة واحدة وتعطى تحت سطح الجلد حيث لاحظت بدء تأثيرها في كبت الشهية والشعور بالشبع عقب الجرعة الأولية.

  •  تبين لي أيضاً أن هناك تزايداً في نسق حرق الدهون بالجسم وهذا ما خضته من تجاربي مع ابر saxenda لتخفيف الوزن.
  •  حيث ولا يزال استعمالي لها مستمراً سأحرص على ملاحظة التغييرات التي تطرأ على جسدي وتقلص الوزن وسأقوم بتقديم مزيد من التفاصيل حول التجربة فيما بعد.
تجربتي مع ابر التنحيف saxenda 
تجربتي مع ابر التنحيف saxenda

النتائج والتغييرات الملاحظة

كانت تجربتي مع إبر Saxenda للتخسيس مدهشة للغاية بفضل هذا العلاج المتميز نجحت في خسارة قدر كبير من الوزن خلال فترة قصيرة اعتمدت على استخدام الحقن اليومية مع اتباع نظام غذائي متوازن والالتزام بتمارين رياضية منتظمة شهدت تغييرات ملفتة في الأسابيع الأولى من الاستخدام حيث كان فقدان الوزن سريع وواضح وهو ما دفعني للمواصلة في هذا المسار. 

اقرأ أيضًا: مواقع ملابس طبية للنشاط التجاري الطبي

متي يظهر مفعول ابر التنحيف؟

يتساؤل العديد من الناس متى ستظهر آثار حقن ساكسندا؟

  • تحتاج عملية بدء تأثير حقن saxenda للتخسيس إلى مدة تقارب الستة أسابيع كما كشفت دراسة أن الأفراد الذين استخدموا هذه الحقن تمكنوا من خسارة ما يقرب من 9 كيلوغرامات على مدى 56 أسبوعًا.
  • تختلف الآثار المستدامة لإبر التخسيس من سنتين إلى أربع سنوات وهي تحسن باتباع حمية غذائية متوازنة وممارسة التمارين البدنية.

خسرت وزني الزائد بطريقة سحرية:

تتحدث بيثي البالغة من العمر 29 عامًا والمقيمة في مدينة بيفيرلي عن تجربتها مع حقنة ساكسيندا قائلة: 

  • “لقد واجهت صراعاً طويلاً مع مشكلة البدانة والوزن الزائد الأمر الذي كان يسبب لي الكثير من الضيق والشعور بالحرج خصوصاً أمام أصدقائي هذا ما دفعني لتجربة العديد من الأنظمة الغذائية وممارسة التمارين البدنية بهدف فقدان الوزن وشد البطن ولكن كل محاولاتي كانت دون نتيجة حيث كنت أجد نفسي أستعيد الوزن مرة أخرى بعد كل مرة أحاول فيها خسارته وحثني التفتيش على تقصي تجارب حقن الرشاقة ساكسيندا وفي الأوقات الأولى كانت تساورني الهواجس من مخاطرها المتوقعة ومآلاتها فاخترت أن تتماس مع الطبيب الذي رغب في تشجيعي على تناولها بعدما اطمأن إلى انعدام المحاذير التي قد تهدد سلامتي ولم يغفل الطبيب عن بسط كيفية تداول حقنة ساكسيندا بقصد تعزيزي على الاستخدام الأمثل لها.
  • في البداية استمررت باستخدام حقن سكسيندا للتخسيس لمدة 40 يومًا وعلى طول هذه الفترة حرصت على تتبع نسبة فقدان الوزن لدي بشكل يومي خلال تلك المدة لاحظت ارتفاعاً كبيراً في معدلات تحلل الدهون في جسدي وتمكنت من خسارة حوالي 27 كيلوغرام تقريباً من وزني الأمر الذي شجعني على الاستمرار في استعماله حتى بلوغي الشكل الجسمي الذي أرغبه كانت النتائج تبدو كالسحر. 

اقرأ أيضًا: اقتراحات أسماء شركات مستلزمات طبية

أخيراً تخلصت من السمنة بمنتهى السهولة

تروي رين البالغة من العمر 41 عامًا من ولاية أريزونا قصتها مع استخدام حقن ساكسيندا قائلةً: 

  • “لفترة طويلة لم تكن البدانة تؤثر فقط على جسدي بل أيضًا تأثرت بها حالتي النفسية حيث هزت ثقتي بنفسي كثيرًا وبخاصة بعد أن تجاوز وزني مئة كيلوجرام وهذا ما شجعني على البحث عن حلول سريعة ومجدية لتقليل وزنك خصوصًا أن الأساليب التقليدية في التخسيس لم تحقق معي نتائج مرضية.
  • حتى رأيت إعلاناً ترويجياً يخص منتج حقن سكسندا وقمت بالاطلاع على معلومات عديدة تبين الأثر الإيجابي لهذا العقار تواصلت فعلاً مع الطبيب الذي فسر لي كيفية استخدام حقنة Saxenda وأوضح لي جميع المعلومات المتعلقة بها من مزايا وأضرار بدأت النتائج تظهر منذ الأسبوع الأول للعلاج حيث أدرك الأشخاص من حولي تأثير خسارة الوزن على شكلي الخارجي مما يدفعني للمواصلة في استخدام الحقن.
  • على مدى أربعة أشهر تقريبًا فقدت حوالي 55 كيلوجرامًا من وزني وخلال هذا الوقت تراجعت رغبتي المفرطة في الأكل بشكل ملحوظ بعد أن توقفت عن استعمال إبر ساكسيندا لاحظت استقرار وزني ولم أواجه مشكلة الزيادة في الوزن مرة أخرى وهو ما كنت أخشاه كما أن شهيتي للطعام أصبحت أكثر اعتدالًا مما كانت عليه من قبل لذلك أنا قادرة على القول إن تجربتي مع إبرة ساكسيندا كانت ناجحة وممتازة.

في ختام مقال اليوم أتمنى أن يكون مقاما تجربتي مع ابر التنحيف saxenda نال اعجابكم وأتمنى أن أكون سردت كافة تفاصيل المقال بشكل جيد حيث ان هذا الموضوع أثار تساؤلات العديد من المهتمين الفتره الاخيره واتمنى ان يكون  تم الاجابه علي جميع اسئلتكم وشكرا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى