تحميل لعبة minesweeper على google

تعتبر لعبة minesweeper على google واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة داخل عالم الألعاب الإلكترونية، والذي اشتمل على ملايين الألعاب المتنوعة والمختلفة، ولذلك نتعرف من خلال ما يلي من سطور على تلك اللعبة بالتفصيل.

لعبة minesweeper على google

تعتبر لعبة minesweeper على google أو لعبة كانسة الألغام واحدة من أشهر الألعاب التي يفضلها كل من الكبير والصغير كذلك، والتي تم طرحها على نظام ويندوز للمرة الأولى في عام 1990 ميلاديًا. ويمكن اللعب بتلك اللعبة بشكل مباشر من دون حاجة إلى أي عملية تحميل، نظرًا لكونها موجودة بطريقة أساسية على الكمبيوتر إلى جانب اعتبارها واحدة من الألعاب المسلية وهي عبارة عن صندوق يحتوي على باقة من الأرقام. تلك الأرقام تبدأ من واحد إلى ثمانية، ومن خلال تلك الأرقام يتمكن اللاعب من تحديد مكان تواجد الألغام التي تنفجر، ومن أهم ما يميز تلك اللعبة هو بساطتها.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا

ما هي طريقة اللعب بلعبة minesweeper

بعد التعرف على لعبة minesweeper على google، نتعرف من خلال ما يلي على طريقة لعب اللعبة بالشكل الصحيح:

  1. قم بالضغط على أيقونة اللعبة سيتم حينها ظهور صندوق كبير يحتوي على باقة من المربعات من رقم 1 إلى 8.
  2. اضغط على المربعات المرقمة بطريقة عشوائية، في حال ظهور الرقم واحد فهو يعتبر دليل على وجود قنبلة بجانب المربع.
  3. اضغط بعدها على الزر الأيمن للماوس من أجل وضع إشارة على اللغم الموجود داخله لغم.
  4. اضغط على الزر الأيمن للماوس مرتين حتى يتم وضع إشارة استفهام في حال عدم وجود لغم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر بدون نت

لعبة minesweeper على ويندوز 10

تم إضافة العديد من التحديثات إلى أنظمة ويندوز، حيث تم إزالة اللعبة في بعض التحديثات الأخيرة، وهذا ما جعل عشاق اللعبة يبحثون عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها تحميل تلك اللعبة والوصول إليها. ولذلك فيرجى العلم بأنه من الممكن تحميلها بكل سهولة وبشكل مباشر على نظام ويندوز 10 “من هنا“.

يتم البحث بكثرة من خلال الإنترنت عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على لعبة minesweeper على google، نظرًا لكونها واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية في مجال التفكير وتنمية العقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى