عبارات تهنئة بالعمرة واتس اب إسلامية 2024 مبروك العمرة تقبل الله طاعتكم

تهنئة بالعمرة واتس اب، العمرة واحدة من أكثر العبادات التي يتقرب بها المسلمون إلى الله عز وجل،  عي عبارة عن زيارة الشخص المسلم لزيارة بيت الله الحرام من أجل أداء مناسك الحج والتي تتمثل في الصلاة أمام الكعبة والسعي والطواف وبعض المناسك الآخرى،  وعند قيام شخصٍ ما بالعنرة فيعتبر ذلك من الأحداث السعيدة وسط أهله وأصدقائه، لذلك يعد تقديم التهنئة للأشخاص المعتمرين بالعمرة على تطبيق التواصل الإجتماعي واتس اب من التهاني المميزة، حيث تقال للشخص العائد من أداء مناسك العمرة الكثير من العبارات التي تحمل بين طياته الفرحة والسعادة، ومن خلال موقعنا يمكنك الاطلاع على العديد من عبارات تهنئة بالعمرة لتختار منها ما تقدمه للأشخاص.

تهنئة بالعمرة واتس اب

من المعروف أن العمرة تختلف عن الحج إلى بيت الله الحرام، فللحج أوقات وأحكام معينه، أنما أداء العمرة ليس يوجد لها وقت محدد للقيام بتأديتها، وإليك مجموعة من أجمل التهاني الخاصة بالعمرة والتي يمكنك مشاركتها عبر تطبيق واتس اب:

  • أرسل لك أجمل التهاني بمناسبة أداءك للعمرة، شكر الله سعيك وتقبل منك خالص الطاعات اللهم آمين.
  • تهنئة مليئة بأجمل العطور مرسلة لرفيقي الذي سيزور بيت الله الحرام، عمرة مقبولة بإذن الله.
  • حمد لله على سلامتك، وأهلًا بعودتك من أجمل بقاع الأرض.
  • غفر الله ذنوبكم ونفعكم الله بطاعتكم، وشفاكم من كل داء.
  • نسأل الله تعالى أن تكون العمرة مباركة عليك وأن يغفر لك ذنبك يا أبا فلان، وأن تكون لك حياة جدية، قد ترحل وتعود سالمًا معافى، تقبل الله عمرتك يا أخي.
  • أتقدم إليك يا أخي العزيز بأفضل التهاني والتبريكات الطبية التي تكون مملوءة بأجمل العطور، كما نقدم لكم تهاني المحبة التي تحمل إليكم نسمات كلاً من التقوى والإيمان بمناسبة الوصول إلى الديار بعد أداء رحلة العمرة فحمداً لله الذي أعادك سالماً إلى ديارك.
  • قد اشتاقت عيني لرؤية الكعبة الشريفة، فأهنك بذهابك غداً بإذن الله إلى أطهر بقاع العالم، وذلك لأداء مناسك العمرة، كما نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، ونتمني الرجوع لك بالسلامة إلى ديارك.
  • غفر الله لكم ذنوبكم وتقبل زيارتكم ودعائكم، فالعمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما.

أقرأ أيضًا:  عبارات عن موت شخص غالي

عبارات تهنئة بالعمرة

ما أجمل أن تشارك صديقك أو أحد من أهلك فرحته بزيارة بيت الله، وأداء مناسك الحج، ويمكن مشاركته عن طريق زيارته أو مكالمة عبر الهاتف، كما يمكن أن تشاركه التهنئة عن طريق أحد مواقع التواصل الإجتماعي التي انتشرت بشكل كبير عبر الإنترنت، وقد تتمثل هذه التطبيقات في تطبيق الفيس بوك او التليجرام أو الواتس وغيره،  لذلك يمكنك الاطلاع على أجمل عبارات التهنئة بالعمرة التي يمكن أن تستعين ببعضها لتهنئة الشخص المعتمر، وتكون هذه العبارات كالآتي:- 

  • الحمد لله تعالى الذي كتب عليك زيارته، كما أكرمك بهذه العبادة العظيمة، فزادك الله بها من فضله، ولذلك أهنئك بتلك المناسبة العظيمة، وأتمنى لك مزيدًا من العبادات العظيمة.
  • تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وأسأل الله أن ييسر عليك أعمال الخير والأعمال الصالحة، حمد لله على سلامتك ورجوعك إلى ديارك.
  • أبارك لك وأهنيك للذهاب للبيت الحرام وزيارة الأراضي المقدسة، وذلك لأداء مناسك العمرة وأرجو من الله أن يكرمك بالمزيد من خيره وإلى الطاعات وأعمال الخير والعبادات.
  • لا يوجد أعظم من المسير إلى الأراضي المقدسة،  وإلى جوار الرسول محلنا فما أعظم هذا الجوار، وإلى الأجر والثواب تكون طالب فما أعظم هذا الطلب، فبعون وإرادة الله وسلامته ستذهب لتأدية جميع مناسك العمرة وذلك بنية خالصة لوجه الله تعالى.

أقرأ أيضًا:  عبارات تهنئة بالنجاح قصيرة لنفسي

عبارات عن العمرة قصيرة

تعد العمرة من أعظم الأعمال الصالحة التي يتقرب بها العبد من ربه سبحانه وتعالى، كما أن العمرة تجعل الشخص يشعر بإرتياح نفسي لا مثيل له، كما أن هذا المكان يعد أطهر مكان على وجه الأرض،   ويمكنك مشاركة عبارات التهنئة  القصيرة عن العمرة التي تناسب هذه المناسبة سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر الرسائل النصية للهاتف والتي تتمثل فيما يلي:

  • العمرة من العبادات العظيمة والتي يجب على كل مسلم السعي من أجل أدائها، فاللهم أكتبها علينا وعلى جميع المسلمين.
  • العمرة للعمرة كفارة ما بينهما، كما هي من أعظم العبادات التي يؤديها المرء في فريضة الحج.
  • من أعظم الأمور التي يقوم بها المرء أداء العمرة إيمانًا واحتسابًا لله رب العالمين.
  • هنيئاً لكل من كتب له زيارة تلك الأماكن الطاهرة، وأن يعيش الأجواء الروحانية الجميلة، التي تكون في ضيافة الرحمن ومجاورة بيته الشريف، هنيئاً لكم أيها الزوار عدد ما نظرتم إلى الكعبة الشريفة، هنيئاً لكم عدد الركعات التي صليتموها وهنيئاً لكم عدد التسبيحات، هنيئاً لكم عدد الدعوات التي دعيتم بها، اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

أقرأ أيضًا:  عبارات عن المهن للأطفال

وفي ختام مقالنا قد عرضنا الكثير من عبارات التهنئة بالعمرة واتس اب، والتي يتم مشاركتها عبر تطبيق الواتس اب، حيث يعتبر ذلك من أفضل الأمور التي يمكن القيام بها للشخص الذاهب للعمرة الدعاء له بالتوفيق والسلامة وإتمام تلك العبادة العظيمة، واستقباله أفضل استقبال عند عودته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى