عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2024

تعد سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر واحدة من السيارات البارزة وخصوصا في منطقة الخليج نظرا لامتلاكها خصائص متعددة جذابة للمستهلكين ومع هذا فإن السيارة تحمل بعض النواقص التي تجعلها تقع في المرتبة الدنيا من بين تصنيفات سيارات الدفع الرباعي المدمجة يسجل المحرك أداء ضعيف يحدث تباطؤا في التسارع اضافة إلى مساحة تخزين محدودة خلف المقاعد الخلفية الضيقة للغاية ويقوم موقع سترايف بتقديم لمحة عن أهم العيوب التي تعتري أوتلاندر. 

عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 

يستطيع السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الوصول من الثبات إلى سرعة 100 كم في غضون 10.5 ثوان. وتصل السرعة الأقصى لها إلى 200 كيلومتر في الساعة. ويمكن أن يعتبر أداؤها ضعيفاً نسبياً نظراً لكونها مجهزة بمحرك 2.5 لتر ذو أربع أسطوانات.

  • مقاعد الصف الثالث الصغيرة:

تتميز ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 في فئتها كسيارة رباعية الدفع مزودة بثلاثة أصفاف من المقاعد. وتتسع لسبعة ركاب إلا أن الغالبية العظمى من المقاعد الخلفية لا تناسب الركاب إلا إذا كانوا أطفالا. 

  • مساحة تحميل صغيرة خلف الصف الثالث:

تأتي النسخة الجديدة من ميتسوبيشي أوتلاندر لعام 2024 بمساحة تخزين محدودة تصل إلى 11.7 قدم مربع خلف المقاعد الخلفية مما يجعل هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات ليست الخيار الأمثل من حيث العملية في حال امتلاء جميع الصفوف الثلاثة بالركاب.

  • مزعجة على المطبات

قد تؤدي المطبات الكبيرة إلى مزيد من الضجة داخل الكابينة وتزيد من الشعور بقلة الراحة أثناء القيادة.

  • غير اقتصادية:

السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر لعام 2024 لا تشتهر بكفاءتها في استهلاك الوقود.

  • ضعف عزل الاصوات الخارجية:

تبرز مشكلة سوء عزل الضجيج الخارجي والأصوات المزعجة أثناء القيادة بسرعة مرتفعة كواحدة من العيوب الرئيسية لسيارة أوتلاندر 2024.

عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر
عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر

اقرأ أيضًاافضل انواع الثلاجات 2024 ونصائح عند الشراء

اقرأ أيضًا: موقع ايكيا اون لاين

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

تعد سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بحجم كبير. وتأتي بثلاثة أصفف من المقاعد وسبعة مقاعد. حيث تبرز لتصميمها الداخلي العصري ونظام الترفيه والمعلومات السهل في الاستعمال.

  •  كما تشتمل على مجموعة من أنظمة المساعدة القياسية للسائق تتوفر السيارة بعدة خيارات للألوان الخارجية ومنها: الأسود الألماسي اللؤلؤي الأسود الرمادي الزئبقي الفضة المعدنية الأبيض الألماسي الأحمر الألماسي الأزرق الفضائي والبرونزي المعدني الغامق.
  • يذكر أن موديلات وأنواع مختلفة من سيارات ميتسوبيشي متاحة للشراء في الإمارات لدى شركة الحبتور التي تعتبر الوكيل الرسمي الوحيد لميتسوبيشي في الدولة.
  • تقدم سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر لعام خمسة إصدارات وهي: ES و SE والإصدار الأسود وSEL وإصدار SEL الأسود تجهز كافة هذه الإصدارات بسبع مقاعد ومزودة بمحرك يولد قوة 181 حصان مع سعة 2.5 لتر بالإضافة إلى نظام نقل حركة أتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يدعم الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.
  • مجهزة بمحرك ذو أربع أسطوانات بسعة لترية تبلغ 2.5 لتر يولد قوة تبلغ 181 حصانا ويوفر عزما دورانيا يقدر بـ 245 نيوتن متر متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي يعمل بتقنية التغيير المستمر للتروس يتوفر النموذج بخيار الدفع الأمامي أو بنظام دفع رباعي حيث يقدم كل منهما محرك بأربع أسطوانات سعته 2500 سي سي مع توليد قوة 181 حصانا وعزم دوران يصل إلى 245 نيوتن متر.
  • يظهر تصميم ميتسوبيشي أوتلاندر من الناحية الخارجية بطابع قوي مفعم بأسلوب حديث يتخذ التصميم الخلفي منحى مستقبليا يبرزه شكل المصابيح الجديدة والشريط المصنوع من الكروم الذي يربط بينها كما تتسم السيارة بتفوقها في استخدام التكنولوجيا وتوفير أنظمة ترفيه وأمان متطورة.
  • من العناصر البارزة في تجهيزات المقصورة الداخلية نجد شاشة عرض المعلومات والترفيه التي تأتي بقياس 9 إنشات وتدعم تقنيتي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو إضافة إلى وجود فتحة سقف بانورامية وسبع وسائد هوائية للحماية وكذلك مقاعد مصنوعة من الجلد الأصلي مع تزويدها بخصائص التسخين والمساج للركاب الأماميين سوف نوجز المزيد من التفاصيل حول هذه الميزات في الفقرات التالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى