عيوب مكنسه كارشر ومميزاتها

عيوب مكنسه كارشر هذه المكنسة فعالة في تطهير جميع الأسطح الصلبة وتتمتع بقدرتها على القضاء على نسبة 99.99% من البكتيريا السائدة على هذه الأسطح في كافة أرجاء المنزل كما أنها تحتوي على مجموعة واسعة من الإكسسوارات التي تشتمل على ملحقات للأنابيب والبلاط وغطاء المصارف إلى جانب قدرتها على إزالة الأوساخ العنيدة.

أهم العيوب والسلبيات لمكنسة كارشر

إذا كان وزن المكنسة يصل إلى 8 كيلوجرامات فقد يعتبر ذلك كبيرا بعض الشيء وعلى الرغم من أن هذه مشكلة صغيرة إلا أنها قد تشكل عائقا للعديد من الأشخاص وخصوصا لأولئك الذين يسافرون بين الحين والآخر ويحتاجون لحمل المكنسة معهم في سفرهم أضف إلى ذلك أن الوزن الزائد قد يسبب تلف الخرطوم إذا ما تم سحبه بقوة من قبل شخص ما.

  • الأنباء تشير إلى أن الأنبوب مصنع من مواد بلاستيكية أولية وقد يواجه التلف أو الانقطاع نتيجة الاستخدام المتكرر وأيضا قد يحدث له القطع عند تصلبه وجموده.
  • تعتبر قوة الجهاز معتدلة إذ تصل إلى ١٤٠٠ واط وهذا قد يؤدي إلى احتمال حدوث تلف في المحرك أو الوصول إلى درجة حرارة مرتفعة بسبب عدم قدرته على التشغيل المستمر لفترات طويلة لذلك يلزم للمحرك فترات راحة متقطعة على سبيل المثال عند استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف ثلاث غرف يجب إطفاء الجهاز بعد الانتهاء من كل غرفة. 
عيوب مكنسه كارشر
عيوب مكنسه كارشر

اقرأ أيضًااسئلة حول السلامة الطرقية للاطفال

منتجات كارشر ماكينات التنظيف

  • ابتكر ألفريد كارشر جهاز غسيل وتنظيف يحمل اسمه ونال تقديرا كبيرا منذ عام 1650 حيث حاز على جائزة في مجال النظافة ترك كارشر إرثا هاما من خلال تطويره تقنيات رائدة أثرت في القطاع الصناعي ولا سيما في الشركة الألمانية المتخصصة بهذا المجال إضافة إلى مجال أعمال التنظيف من خلال ابتكار آلة التنظيف بالبخار التي تحمل اسم كارشر.
  • هذا الأمر فتح الأبواب أمام تطوير تكنولوجيا وأساليب التنظيف حتى الآن ومع مرور الوقت توسعت الشركة لتصبح عالمية وذلك خلال العقد الماضي إذ إنها أسست مصانع في البرازيل وسويسرا وفرنسا وعدد من الدول الأخرى اليوم تجد منتجات كارشر في أكثر من سبعة وخمسين دولة. 
  • تواصل شركة كارشر تقديم الابتكارات تلو الأخرى حيث تتنوع منتجاتها من ماكينات الغسيل الخاصة بها وقد نمت هذه العلامة التجارية الألمانية لتشمل مجموعة واسعة من الأدوات المهنية إلى أجهزة عالية الجودة مخصصة للاستخدام المنزلي.
  • جميع الطرازات التي تُصنع تتميز بتصنيعها من بلاستيك بولي كربونات عالي المتانة حيث يوفر هذا النوع من البلاستيك مقاومة فائقة ضد الأتربة والغبار بالإضافة إلى تحمله للخدوش الصغيرة يبلغ متوسط الوزن لهذه المنتجات ما بين 5 و9 كيلوجرامات بينما تتراوح تكلفة جمع الأنقاض باستخدام منتجات كارشر من 100 إلى 400 دولار أمريكي تقريبا.
  • بفضل نظام دفع وسحب مُتطور، أصبح بإمكاننا وضع المرفق وفصل صندوق النفايات بحركة واحدة سلسلة.
  • بالمثل تتمتع كل المكانس الكهربائية بمرشح عالي الكفاءة من نوع الخرطوشة وهذا لا يعتمد على فئتها السعرية يرجع الفضل في ذلك إلى توافر العديد من الفوهات التي تسهل استخدامها. 

ايجابيات ومميزات مكنسة كارشر

  • تتميز الشركة بقدرتها على تطهير الزرابي بجميع أصنافها سواء كانت مصنوعة من الحرير أو الصوف فهي تزيل الأوساخ مع المحافظة على زهاء الألوان وعدم بهتانها. وتمتد خبرتها أيضا لتشمل تنظيف البلاطات القاسية كالمرمر والبورسلان.
  • اقرأ أيضًا: اقتراح أسماء محلات العناية بالبشرة
  • تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الرائعة والجذابة لذلك ستجد بالتأكيد اللون الذي يتناسب مع تصميم منزلك وهذا مثالي لمن يرغب في الجمع بين الجودة الممتازة والمظهر الأنيق.
  • تستخدم هذه الآلة طريقة الرش الداخلي لتنقية السجاد والمفروشات وغيرها من المواد النسيجية المصنوعة من ألياف بكفاءة عالية السبب وراء ذلك هو أن التنظيف بالرش يعد أكثر فعالية نظرا لأنه ينتج عن تفاعل مواد التنظيف وأيضا لأن توزيع الرذاذ يتم بشكل متساو على جميع أنحاء السطح المراد تنظيفه.
  •  إنها مجهزة بأنابيب ورؤوس رش وخراطيم تعمل على تيسير عملية التنظيف للأماكن العسيرة الوصول ويعزى ذلك إلى قابلية تبديل رؤوس الرش بما يتناسب مع المنطقة المراد تطهيرها.
  •  تؤدي مهام متعددة بما في ذلك تجفيف الأرضيات والمفروشات مما يدل على قدرتها على التنظيف اليابس بالإضافة إلى استخدام الماء وكذلك تعمل على إزالة الرطوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى