اقتراح أسماء شركات تكنولوجيا

اقتراح أسماء شركات تكنولوجيا يمكنها ان تساعدك على اختيار الاسم المناسب لشركتك، حيث إن تلك الخطوة قد تكون من أصعب الخطوات التي يتخذها مؤسس الشركة.

اقتراح أسماء شركات تكنولوجيا

في السطور التالية سوف نوضح اسماء شركات تكنولوجيا مقترحة:

شركة you can

هذا الاسم يشكل صورة لدى الزبائن تدل على قدرة الشركة على تقديم المزيد بصورة مستمرة، حيث تطلق على نفسها انت تستطيع أي تقصد أن العميل يستطيع القيام بأي شيء من خلالها.

شركة Link

يعتبر أفضل اقتراح أسماء شركات تكنولوجيا 2024، ويمكنك إطلاقه على شركتك إذا كنت ترغب في اختيار اسم ذو معنى واضح، حيث إن هذا الاسم يعنى حلقة الوصل ويقصد بها حلقة الوصل بين التكنولوجيا والإنسان بصورة بسيطة.

شركة we & you

يمكنك أن تطلق على شركة البرمجة الخاصة بك اسم we & you للإشارة على أن العمل في هذه الشركة قائم على المشاركة بين الناس وبعضها أو بصورة أخرى قائم على التعاون بين المبرمج والعميل.

شركة A to Z

يعد هذا الاسم بمثابة إعلان ترويجي للشركة حيث يعطي صورة عن هذه الشركة أنها تقوم بعملها على أكمل وجه من البداية إلى النهاية، وقد عوض عن هذه الكلمات باستخدام أول وآخر حرف من الحروف الإنجليزية.

شركة Deal

يحب العديد من الأشخاص أن يقوموا بالاتفاق على الصفقات، لذا إذا قمت بتسمية شركتك الخاصة باسم شركة Deal فإنه من المرجح أنك ستحصل على العديد من العملاء الذين يحبون عقد الصفقات.

يمكنك أن تقوم بإطلاق اسم شركة Programming market على شركة البرمجة الخاصة بك كأحد الإشارات على أن هذه الشركة يمكنك أن تجد بها ما تريد من مشاريع البرمجة، حيث تعد كسوق للبرمجة.

شاهد ايضا: اقتراح أسماء مكاتب محاماة

شركة Horse

الحصان من الحيوانات التي تعرف بسرعتها في المسابقات، لذا يمكنك أن تقوم باستخدام هذا الاسم كإشارة على التقدم السريع والقوة في العمل، وسيكون هذا الاسم بمثابة إعلان ذاتي للشركة عن نفسها في مجال البرمجة.

شركة Black magic

ضمن اقتراح أسماء شركات تكنولوجيا إذا كنت تريد وضع اسم مختلف لشركتك فيمكنك أن تستخدم اسم مثل Black magic، حيث سيكون بمثابة وضعك لإعلان توضح فيه أن هذه الشركة تقوم بأعمال تشبه السحر في مجال البرمجة.

شركة Hole

هذا الاسم يشير إلى أن هذه الشركة تقوم بتقديم أعمالها على أكمل وجه مما جعل هناك فجوة بينها وبين باقي الشركات التي تعمل في مجالها، لذا إذا قمت بإطلاق هذا الاسم على شركتك فستكون كمن يعلن عن عمل ضخم.

شركة virus

تشتهر الفيروسات بأنها تنتشر بصورة واسعة خلال وقت قليل، لذا يمكنك أن تضع اسم شركة virus للشركة الخاصة بك كنوع من أنواع الكناية عن الانتشار السريع والقدرة الفائقة على العمل في مجال البرمجة.

شركة المتحدة للبرمجة

يمكنك أن تقوم بتأسيس شركة البرمجة الخاصة بك وتطلق عليها اسم شركة المتحدة للبرمجة، حيث إن هذا الاسم من الأسماء الشائعة في مجال الشركات ويحبها الكثير من الناس.

شركة الوفاء

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الأسماء التي تحمل معاني فيمكنك بسهولة أن تطلق اسم الوفاء على شركتك، فهو مناسب وجذاب.

شركة Comma

يعتبر أفضل اقتراح أسماء شركات تكنولوجيا 2024 هو هذا الاسم، حيث يستخدم من قِبل العديد من الشركات كدلالة على إمكانية البدء من جديد طوال الوقت دون توقف، كما يمكنك أن تقوم باستخدامه بسهولة.

شركة eg

يمكنك أن تستعين ببعض الحروف التي ترمز لأي كلمة من الكلمات التي تعرفها لتسمية شركتك الخاصة، أو يمكنك استخدام الحروف الأولى من اسمك أو من اسم أحد أبنائك، كما يمكنك أن تشير إلى أول حروف الدولة التي تقع هذه الشركة فيها.

شركة Vision

تهتم كافة الشركات بوضع رؤية لها، حيث تكون هذه الرؤية بمثابة الأهداف الخاصة بكل شركة، لذا يمكنك أن تستعين باسم شركة Vision والذي يعني شركة الرؤية.

شركة أمان

يعد الأمان هو أول نقاط البحث للعملاء في مجال البرمجة، حيث تتزايد عمليات السرقة التي تحدث عن طريق الشركات كل يوم عن الأخر، لذلك يمكنك أن تسمي شركتك باسم أمان حيث سيعطي انطباع للعملاء عن مصداقية الشركة.

شركة The boss

إن شركة The boss من الأسماء المميزة التي يمكنك أن تقوم بإطلاقها على شركة البرمجة الخاصة بك، حيث تعطي إشارة للعملاء إن هذه الشركة هي أكثر الشركات الرئيسية في مجالها.

شركة التقدم

إذا كنت تبحث عن اسم لشركة البرمجة الخاصة بك فيمكنك بسهولة أن تختار اسم شركة التقدم، حيث إن هذه الأسماء المليئة بالتفاؤل والأمل من أكثر ما يجذب الناس إلى الشركات، ومـــن هــــنــــا يمكنك أن تستخدم هذا الاسم بثقة في إمكانية الحصول على نسبة كبيرة من الأرباح المرادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى