رابط تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة الملك خالد

تعد جامعة الملك خالد من أبرز الجامعات الحكومية بالمملكة والتي توفر بيئة أكاديمية جذابة للتعلم والبحث العلمي، ومع إعلان السعودية لاتخاذ خطوات نحو التحول الرقمي الشامل في رؤية السعودية 2030، كانت جامعة الملك خالد من أوائل المؤسسات الذين بادروا باتخاذ هذه الخطوة بالشراكة مع منصة بلاك بورد العالمية، وفي هذا المقال سنوفي كافة التفاصيل مع رابط تسجيل لدخول للمنصة.

رابط تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة الملك خالد

يمكنكم الدخول مباشرة إلى منصة بلاك بورد جامعة الملك خالد عبر  الدخول مباشرة إلى الرابط الحالي” من هنا” وإتمام أي من الإجراءات الخاصة بالعملية التعليمية بسهولة إلكترونيًا.

خطوات تسجيل الدخول بمنصة بلاد بورد جامعة الملك خالد

سنعرض لكم في خطوات بسيطة كيفية التسجيل ودخول إلى منصة بلاك بورد عبر اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بزيارة موقع عماد التعلم الإلكتروني” من هنا“.
  • قم بالضغط على الرابط الخاص بنظام بلاك بورد” من هنا“.
  • في الشاشة الجديدة، قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الأمكنة المخصصة داخل الصندوق الدخول إلى النظام.
  • اضغط على زر الدخول.

اقرأ أيضًا: رابط تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة حفر الباطن

معلومات عن جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد والتي تقع في تحديداً في مدينة أبها جنوب غرب المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1988، أثناء زيارة خادم الحرميين الشريفين الملك” عبد الله بن عبد العزيز” حينما كان ولي العهد، وتم الاتفاق حينها على دمج فرعي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود بمنطقة عسير تحت مسمى جامعة الملك خالد.

تنتمي الجامعة إلى اتحاد الجامعات العربية، وتكون الدراسة مجانية، وتعد من أبرز جامعات المملكة الحكومية، يوجد بها 29 كلية معتمدة للطلاب والطالبات بأكثر من 120 قسم متنوع، مثل: كلية أصول الدينة وعلوم الشريعة، كلية علوم الحاسب الآلي، كلية العلوم الإنسانية، كلية الأعمال، كلية الهندسة، كلية الطب، كلية العلوم، كلية اللغات والترجمة وغيرها من الكليات في مختلف التخصصات الأكاديمية.

اقرأ أيضًا: رابط تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة القصيم

تناولنا في هذا المقال أبرز المعلومات عن نظام بلاك بورد العالمي شريك جامعة الملك خالد في التحول الرقمي والتطور التكنولوجي، وأيضاً تناولنا أبرز المعلومات جامعة الملك خالد ولمحة عامة عن الكليات التي تضمها الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى