خطوة بخطوة | طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي سلام موبايل وخطوات الإلغاء

تعد طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي سلام، من التساؤلات التي تدور بذهن من يحمل الخط، لأن خدمة البريد الصوتي من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة سلام، وقامت الشركة بالتأكيد أنه بإمكان العميل الاشتراك في الخدمة أو إلغائها حسب رغبته، وخلال هذا المقال سنذكر خطوات وإلغاء الاشتراك بالخدمة.

ما هي طريقة تفعيل خدمة البريد الصوتي سلام موبايل

طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي سلام سهلة للغاية، ويمكن تفعيل خدمة البريد الصوتي التي تقوم بتقديمها شركة سلام موبايل عن طريق الكود #1700*400* وخدمة البريد الصوتي من الخدمات الاختيارية.

والعميل يقوم بتفعيلها وإلغاء التفعيل في الوقت الذي يريده، وتساعد هذه الخدمة مستخدمي الهواتف المحمولة، لأنها تسمح لهم بالوصول إلى رسائلهم في أي وقت وأي مكان.

اقرأ أيضًا:   افضل تطبيقات ارسال المال عن طريق الموبايل

خطوات إلغاء البريد الصوتي سلام موبايل

بعد التعرف على طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي سلام، فسوف نعرف أيضًا طريقة إلغاء البريد الصوتي موبايل سلام، فهي تعد من الخدمات المريحة للعميل، ويستخدمها الكثير من الأشخاص وبالأخص رجال الأعمال والعاملين في المكاتب، فخطوات إلغاء البريد الصوتي سلام موبايل هي:

1-إما تطبيق سلام

  1. تحميل تطبيق سلام “من هنا ” لهواتف أندرويد ، و “من هنا” لهواتف آيفون.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال تطبيق سلام.
  3. الضغط على زر “إدارة المقاطع النشطة”.
  4. النقر على أيقونة “إلغاء الحساب”.
  5. الضغط على أيقونة “نعم ثم إلغاء بطاقة SIM الخاصة بك”.

2- كود إلغاء الخدمة

يمكن إلغاء خدمة البريد الصوتي بواسطة الرمز #400##، وهو الرمز الذي خصصته الشركة على بطاقة SIM، لإلغاء الخدمة والتأكيد على عملية إلغاء الخدمة من خلال الرسالة النصية.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي سلام موبايل، خطوات الغاء البريد الصوتي سلام موبايل، فخدمة البريد الصوتي هي خدمة تقدمها شركة الاتصالات للمستخدمين لتسجيل الرسائل الصوتية واستلامها على الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى