من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا

من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا، السيدة التي نشأت بعيداً عن والدتها التي تخلت عنها منذ صغرها مقابل انفصالها عن زوجها مما أدى إلى حرمانها من رؤية والدتها لمدة خمسة وعشرين عاماً ولكن زواجها منحها مساحة من الحرية التي ساعدتها على التعبير عن رغبتها في قبول والدتها، متمنية أن تجمعهما الأيام في المستقبل، من هم والدا زينب فياض ومن هو زوجها الذي غير مجرى حياتها إلى الأبد؟ هذه المواضيع سيقدمها لكم موقعنا من خلال تسليط الضوء على القصة الكاملة والدقيقة لحياة زينب حيث سنتمكن من التعرف على كافة بياناتها الشخصية والمهنية وجوانب حياتها الخاصة التي لا تزال يكتنفها بعض الغموض.

من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا

من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا
من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا

زوج زينب فياض هو رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز، الذي يقيم في الكويت، وعلى الرغم من عدم توفر معلومات شخصية كثيرة عنه، إلا أن إحدى الصور التي نشرتها زينب على ستوري إنستغرام توحي بأنه في بداية الثلاثينيات من عمره.

قامت بنشر صورة له بمناسبة اليوم العالمي للأب حيث كان يحتضن ابنتها الصغيرة دانييلا ويقبلها وعلقت عليها بعبارة (ممتنة لوجودك في حياتي) مما أثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على زوجها الحقيقي رغم قلة المعلومات المتاحة عنه.

زينب فياض ويكيبيديا

زينب نصر فياض المعروفة بلقب (ظاظا) هي عارضة أزياء وخبيرة تجميل تحمل الجنسية اللبنانية، هي الابنة الوحيدة للمغنية اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، من ابن عمها وزوجها الأول رجل الأعمال نصر فياض، تبلغ زينب من العمر 28 عاماً حيث وُلدت في 24 يونيو 1993.

تعتبر زينب السبب الرئيسي في سحب لقب جائزة مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان من والدتها التي شاركت في المسابقة وفازت بها لكن لجنة التحكيم والجهة المنظمة قررت سحب الجائزة بعد اكتشاف عدم التزام هيفاء وهبي بالشروط التي تستدعي أن تكون المشاركات عازبات ولم يتزوجن من قبل.

يشبه العديد من المتابعين شخصية زينب بشخصية والدتها التي تخلت عنها عندما كانت طفلة مقابل موافقة ابن عمتها نصر فياض على انفصالهما ولهذا السبب توجد خلافات كبيرة بين والد زينب وهيفاء وهبي مما دفعه إلى حراستها وتكثيف الرقابة عليها لمنعها ومنع والدتها من التواصل. 

تعتبر زينب من المؤثرات وصانعات المحتوى الشهيرات في عالم وسائل التواصل الاجتماعي حيث تشارك متابعيها صورها وأحدث إطلالاتها التي غالباً ما توصف بالجرأة التي تنافس والدتها.

اقرأ أيضًا: لن تصدق كم تبلغ ثروة اللمبي محمد سعد ويكيبيديا

السيرة الذاتية زينب فياض

نشأت زينب تحت رعاية عمتها بعد أن تخليت عنها منذ طفولتها، اعتنت عمتها بها بشكل كبير خاصةً أنها لم تنجب بناتاً بل أنجبت ولدين فقط، منذ صغرها تم توعية زينب بأن عمتها هي والدتها دون الإفصاح لها عن اسم والدتها الحقيقية وعندما كبرت بدأت زينب تدرك تلك الأسرار وفي الصفوف التالية سيتم عرض أبرز المعلومات عن السيرة الذاتية لزينب فياض، وهي كما يلي:

  • الاسم الكامل: زينب ابنة نصر فياض.
  • اسم الأم: هيفاء وهبي.
  • الاسم الشهرة: زينب فياض.
  • اللقب: ظاظا.
  • تاريخ الميلاد: 24 يونيو 1993.
  • مكان الولادة: جويا – جنوب لبنان.
  • البرج الفلكي: برج السرطان.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • العمر: 28 عاماً.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • الوضع العائلي: متأهلة.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الأخرى: الإنجليزية.
  • العمل: مودل وخبيرة تجميل.

اقرأ أيضًا: من هو محمد بن سعيد الطاير ويكيبيديا

زينب فياض وزوجها الكويتي

أقيم حفل زفاف زينب فياض قبل حوالي عشر سنوات في فندق ألفينيسيا في العاصمة بيروت حيث تزوجت من اللبناني شعبان فواز، اقتصر الحضور على عائلتي فياض وفواز دون دعوة أي شخص من خارج العائلتين، حرصاً من والدها على عدم تسريب أي صور من الحفل. 

كانت الإجراءات والاحتياطات الخاصة مشابهة لتلك التي تمت في حفل الخطوبة الذي أقيم قبل عدة أشهر، بعد زواجها من فواز انتقلت زينب للعيش معه في الكويت حيث أنجبت ابنتين هما رهف ودانيل، تجدر الإشارة إلى أن زينب قد مرت بتجربة زواج فاشلة قبل زواجها الحالي حيث كانت مرتبطة بابن عمها ناصر فياض وهو رجل أعمال لبناني يقيم في نيجيريا.

بهذا الشكل ومع هذا القدر من المعلومات عن حياة زينب فياض التي تحمل طابعًا غريبًا بعض الشيء نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع بحثنا الذي كان بعنوان من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا، حيث استعرضنا من خلال فقراته كافة المعلومات الشخصية المتاحة عن زينب فياض وحياتها الخاصة ومسيرتها المهنية المتميزة كما تناولنا أيضًا تفاصيل حياتها تحت رعاية عمتها بناءً على رغبة والدها وألقينا نظرة شاملة على محتوى حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى