معرفة الرصيد سوا بادخال هذا الرمز!

توفر شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها العديد من طرق معرفة الرصيد سوا المتبقي من باقات سوا، حيث يوجد العديد من الخطوات التى يجب القيام بها لمعرفة ذلك الرصيد.

معرفة الرصيد سوا

في السطور التالية نوضح خطوات معرفة رصيد سوا:

  • الاتصال على الرقم 1500: عند الاتصال على هذا الرقم، سيتلقى العميل رسالة نصية توضح الرصيد المتبقي لديه.
  • إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500: يمكن للعميل إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 2220 إلى الرقم 1500، وسيتلقى العميل رسالة نصية توضح الرصيد المتبقي لديه.
  • استخدام كود التحقق من الرصيد: يمكن للعميل استخدام كود التحقق من الرصيد #166#، ثم الضغط على زر الاتصال، وسيتلقى العميل رسالة نصية توضح الرصيد المتبقي لديه.

شاهد ايضا: معرفة رصيد زين

كيف اعرف كم فيه رصيد سوا؟

هناك طريقتان لمعرفة رصيد سوا:

عن طريق الاتصال بالرقم 1500

اضغط على زر الاتصال وانتظر حتى يتم توصيل المكالمة، ثم اتبع التعليمات الصوتية.

عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500

اكتب الرمز 2220 في رسالة نصية جديدة وارسلها إلى الرقم 1500، ثم انتظر حتى تصلك رسالة نصية بالرد على استعلامك. في كلتا الحالتين، ستتلقى رسالة نصية بالرد على استعلامك، تحتوي على معلومات حول رصيدك المتبقي، بما في ذلك:

  • الرصيد المتبقي.
  • قيمة الدقائق المتبقية.
  • قيمة البيانات المتبقية.

إذا كنت ترغب في معرفة الرصيد سوا المتبقي في الوقت الحالي، فيمكنك استخدام الطريقة الأولى، وهي الاتصال بالرقم 1500. أما إذا كنت ترغب في معرفة رصيدك المتبقي في وقت لاحق، فيمكنك استخدام الطريقة الثانية، وهي إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500. في حالة وجود أي مشاكل في معرفة رصيدك، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء سوا على الرقم 909.

كيفية معرفة كم تبقي من الانترنت STC؟

لمعرفة كم تبقي من الانترنت STC في مصر، يمكنك اتباع أحد الطرق التالية:

  • إرسال رسالة نصية على الرقم 920: اكتب رسالة نصية تحتوي على الرقم 1422 وارسلها على الرقم 920. ستتلقى رسالة نصية رداً على ذلك تحتوي على الرصيد المتبقي من بيانات الإنترنت وتاريخ انتهاء صلاحية الباقة.
  • الاتصال على الرقم 1500: اتصل على الرقم 1500 واتبع التعليمات الصوتية. ستتمكن من معرفة الرصيد المتبقي من بيانات الإنترنت وتاريخ انتهاء صلاحية الباقة.
  • استخدام تطبيق MySTC: قم بتنزيل تطبيق MySTC على هاتفك الذكي. افتح التطبيق وانتقل إلى قسم “البيانات”. ستتمكن من معرفة الرصيد المتبقي من بيانات الإنترنت وتاريخ انتهاء صلاحية الباقة.

شاهد ايضا: معرفة رقم موبايلي

كيف اعرف كم متبقي من رصيدي؟

لتعرف كم متبقي من رصيدي، يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:

  • الاتصال برمز الاستعلام عن الرصيد: كل شبكة محمول لديها رمز خاص للاستعلام عن الرصيد. بالنسبة لشبكتي اتصالات واورنچ، يمكنك الاتصال برمز #13#، وبالنسبة لشبكة فودافون، يمكنك الاتصال برمز #868*1#. بعد الاتصال بالرمز، ستتلقى رسالة نصية تحتوي على معلومات حول الرصيد المتبقي في حسابك.
  • استخدام تطبيق المحمول الخاص بالشبكة: يمكنك أيضًا استخدام تطبيق المحمول الخاص بالشبكة للاستعلام عن الرصيد. افتح التطبيق وانتقل إلى قسم “الحساب” أو “الرصيد”. سيعرض التطبيق لك معلومات حول الرصيد المتبقي في حسابك.
  • زيارة موقع الويب الخاص بالشبكة: يمكنك أيضًا زيارة موقع الويب الخاص بالشبكة للاستعلام عن الرصيد. انتقل إلى قسم “الحساب” أو “الرصيد” على الموقع. سيعرض لك الموقع معلومات حول الرصيد المتبقي في حسابك.

بناءً على المعلومات التي قدمتها لي، أنت مقيم في الإسكندرية، مصر، وتستخدم شبكة اتصالات. لذلك، يمكنك معرفة كم متبقي من رصيدي من خلال الاتصال برمز الاستعلام عن الرصيد #13#.

إذا كنت تستخدم شبكة مختلفة، فيمكنك استخدام رمز الاستعلام عن الرصيد الخاص بتلك الشبكة. يمكنك العثور على رمز الاستعلام عن الرصيد لكل شبكة على موقع الويب الخاص بالشبكة. ثم إذا كنت تفضل استخدام تطبيق المحمول أو موقع الويب الخاص بالشبكة، فيمكنك تنزيل التطبيق أو زيارة الموقع من أي جهاز متصل بالإنترنت.

شاهد ايضا: معرفة رقم زين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى