كيف اعرف اني استحق جوال من stc

كيف اعرف اني استحق جوال من stc؟ حيث يبحث الكثير من عملاء شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية عن الطريقة التي يمكن من خلالها معرفة بأن العميل يستحق جوال من stc، وذلك بعد أن صرحت شركة الاتصالات بوجود العديد من الجوالات الذكية وبأسعار وعروض مميزة.

كيف اعرف اني استحق جوال من stc

هناك ثلاث طرق لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على هاتف من stc:

إرسال رسالة نصية

اكتب 777 وأرسلها إلى 900. ستتلقى رسالة نصية قصيرة تخبرك بما إذا كنت مؤهلاً أم لا.

استخدام تطبيق mystc

قم بتنزيل تطبيق mystc من متجر Google Play أو App Store. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور. ثم انقر فوق “الأجهزة”. سترى قائمة بجميع الأجهزة المتاحة للشراء بالتقسيط. إذا كنت مؤهلاً، فسترى خيار “طلب” بجوار كل جهاز.

استخدام موقع stc

انتقل إلى موقع stc على الويب. ابحث عن قسم “الأجهزة”. انقر فوق “أجهزة بالتقسيط”. سترى قائمة بجميع الأجهزة المتاحة للشراء بالتقسيط. إذا كنت مؤهلاً، فسترى خيار “طلب” بجوار كل جهاز.

شاهد ايضا: معرفة رقم اورنج

كيف اعرف اني مؤهل لتقسيط جوال من STC؟

هناك طريقتين لمعرفة إذا كنت مؤهلاً لتقسيط جوال من STC:

إرسال رسالة نصية

افتح تطبيق الرسائل على هاتفك واكتب رسالة جديدة، ثم أدخل الرقم 777 وارسلها إلى الرقم 900. سيصلك رد في حال كنت مؤهلاً لتقسيط جوال جديد من STC.

استخدام تطبيق MySTC

قم بتحميل تطبيق MySTC على هاتفك، ثم سجل الدخول باستخدام رقمك وكلمة المرور الخاصة بك. بعد ذلك، اذهب إلى قسم “خدمة العملاء” وانقر على “الدردشة”. سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك ومعرفة إذا كنت مؤهلاً لتقسيط جوال أم لا.

شروط التقسيط

لكي تكون مؤهلاً لتقسيط جوال من STC، يجب أن تتوفر لديك الشروط التالية:

  • أن تكون سعودي الجنسية أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية.
  • أن يكون عمرك لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • أن يكون لديك رقم هاتف فعال لدى STC لمدة لا تقل عن 12 شهرًا.
  • أن يكون مجموع فواتيرك للخدمات المتنقلة على هويتك خلال الـ 12 شهر الماضية 7800 ريال وأكثر.
  • أن يكون سجلك الائتماني لدى الجهات المعنية في المملكة خاليًا من أي تعثرات مالية.

الرسوم

تبلغ الرسوم الإدارية لتقسيط جوال من STC 1% من قيمة الهاتف، ويتم دفعها عند الشراء. بالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة فائدة على قيمة التقسيط، تتراوح بين 12% و18%، حسب مدة التقسيط.

مدة التقسيط

تتراوح مدة التقسيط من 6 أشهر إلى 24 شهرًا، حسب قيمة الهاتف.

طريقة الدفع

يتم سداد الأقساط الشهرية عن طريق نظام سداد، أو عن طريق الدفع النقدي في أحد فروع STC.

كم شهر واستحق جوال من STC؟

كيف اعرف اني استحق جوال من stc؟ الاجابة على هذا السؤال يعتمد على عدة عوامل، منها:

  • نوع الخط الذي تستخدمه: عملاء الخطوط المفوترة هم المستحقون للحصول على جوال جديد من STC، أما عملاء الخطوط مسبقة الدفع فلا يحق لهم ذلك.
  • مدة اشتراكك في STC: يجب أن تكون مشتركًا في STC لمدة لا تقل عن ستة أشهر حتى تستحق الحصول على جوال جديد.
  • الالتزامات المالية: يجب أن تكون ملتزمًا بسداد فواتيرك الشهرية في موعدها المحدد حتى تستحق الحصول على جوال جديد.
  • السجل الائتماني: يجب أن يكون سجلك الائتماني خاليًا من أي مخالفات حتى تستحق الحصول على جوال جديد.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت مستحقًا للحصول على جوال جديد من STC، يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم 777، أو يمكنك استخدام تطبيق Mystc.

بناءً على هذه العوامل، إذا كنت مشتركًا في STC منذ ستة أشهر على الأقل، وملتزماً بسداد فواتيرك الشهرية في موعدها المحدد، ولديك سجل ائتماني خاليًا من أي مخالفات، فيمكنك أن تتوقع أن تستحق الحصول على جوال جديد من STC في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر.

ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني STC؟

لا توجد باقة محددة تمنحك جهاز ذكي مجاني من STC. بدلاً من ذلك، تقدم STC برنامج تقسيط الأجهزة، والذي يتيح لك شراء جهاز ذكي بدفعات شهرية. تختلف الأقساط حسب الباقة التي تشترك بها ونوع الجهاز الذي تختار شراءه. فيما يلي قائمة ببرامج تقسيط الأجهزة من STC:

  • برنامج أقساط 25: يوفر هذا البرنامج أقساطًا شهرية بقيمة 25 ريال سعودي لأجهزة Samsung Galaxy A03s و Samsung Galaxy A13 و Samsung Galaxy A23.
  • برنامج أقساط 50: يوفر هذا البرنامج أقساطًا شهرية بقيمة 50 ريال سعودي لأجهزة Samsung Galaxy A33 و Samsung Galaxy A53 و Samsung Galaxy A73.
  • برنامج أقساط 75: يوفر هذا البرنامج أقساطًا شهرية بقيمة 75 ريال سعودي لأجهزة Samsung Galaxy S22 و Samsung Galaxy S22+ و Samsung Galaxy S22 Ultra.
  • برنامج أقساط 100: يوفر هذا البرنامج أقساطًا شهرية بقيمة 100 ريال سعودي لأجهزة iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى