كيفيه اثارة الزوج حركات تجنن الزوج وتدوخه

كيفيه اثارة الزوج حركات تجنن الزوج وتدوخه، لعلاقة الحميمية هي مفتاح نجاح الحياة الزوجية وأساس الروابط بين الزوجين، والحفاظ على الحب والمودة والرغبة المستمرة بينك وبين زوجك ليس بالأمر السهل، بل يتطلب تجديدًا بين الحين والآخر للاستمتاع بعلاقة حميمية مثيرة ومرضية للجميع، بالإضافة إلى أنها تعتبر من الفرص الممتازة للتعبير عن المشاعر بين الطرفين، في هذا المقال، سأقدم لك عزيزتي بعض الحركات الجريئة التي يفضلها الزوج في السرير والتي يتوقعها من شريكة حياته حتى وإن لم يعبر عنها بشكل مباشر.

اثارة الزوج وحركات تجنن الزوج وتدوخه

كيفيه اثارة الزوج حركات تجنن الزوج وتدوخه
كيفيه اثارة الزوج حركات تجنن الزوج وتدوخه

هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرأة من خلالها جذب زوجها، حيث تستند إلى الحركات الجريئة التي تجعل رغبته فيها دائمة، وفي النقاط التالية سنعرض بعضًا منها:

  •  الاهتمام بالشفاه لأنها تُعتبر من أكثر المناطق إثارة في جسم الرجل. 
  • اليدين حيث يفضل الرجل تدليكهما، إذ تعتبران بمثابة محفز له.
  • الأذن تعتبر أقصر وسيلة لإثارة رغبة الرجل، من خلال المداعبة والتقبيل والهمسات. 

حركات تجنن الزوج وتدوخه

توجد العديد من الحركات التي ينبغي على المرأة اتباعها لإثارة زوجها بشغف، ومن خلال توضيح طرق إثارة الزوج، نستعرض بعضًا منها:

اقرأ أيضًا: تحاميل البوثيل تجربتي وكيفيه استخدامه

الجنس الفموي

  •  توجد عدة طرق لممارسة الجنس الفموي، وهو نوع يتردد الكثير من النساء في التحدث عنه، بينما يفضل عدد كبير من الأزواج القيام به، لذا يجب على المرأة أن تتوجه إلى هذا النوع من الجنس وتتعلمه بشكل جيد لتسعد زوجها، فهو واحد من أفضل الأنواع التي يمكن أن تثير الزوج.

تقمص الأدوار

  • عادة ما يكون التجديد في العلاقة هو الطريقة التي تجعل المرأة أكثر جاذبية لزوجها، لأنه لا يحب الروتين الممل والاعتيادي، لذلك عليها أن تلعب بعض الأدوار الجذابة له، ويجب أن تستشف ذلك من شخصيته لتعرف ما الذي يمكن أن يؤثر فيه. 

التفاعل بشدة في العلاقة الحميمة

  • يميل الرجل نحو المرأة التي تتجاوب معه في العلاقة الحميمية بطريقة تجعلها تشعره بالجنون في السرير، حيث تعبر عن رغبتها القوية فيه من خلال إحداث أصوات مشوقة وبعض الحركات التي تثير انتباهه.

ارتداء الملابس شبه العارية على الفراش 

  • يواجه الرجل صعوبة في رؤية الأجزاء المثيرة من جسد المرأة، على الرغم من عري باقي جسدها، مما يثيره بشدة على السرير ويجعله يشعر بجنون ورغبة قوية في رؤيتها فوراً، وهنا تتدخل المرأة لتزيد من صعوبة الأمر كلما اقترب منها، حتى يحين الوقت الذي يسمح له فيه برؤية هذه المناطق.

حركات الإغراء بالثديين 

  • كل جزء من جسد المرأة يمتلك وسيلة معينة للإثارة، والثديان يقدمان العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لإسعاد الزوج أثناء العلاقة الحميمة، لذلك يتعين على المرأة أن تستغل هذه الوسائل لتلبية رغبات زوجها، مع مراعاة اختيار الطرق الأكثر جاذبية وفقاً لما يفضله.

التحدث بكلمات مثيرة

  • تمتلك الكلمات المثيرة تأثيرًا قويًا على الرجل، لذلك يجب على الزوجة أن تستخدمها بشكل كبير أثناء العلاقة الزوجية، لأنها تجعل الزوج يشعر بالجنون تجاهها ويزيد من رغبته فيها في كل الأوقات.

التدليك 

  • لا يوجد شيء أفضل من مشاركة التدليك مع شريكك، رغم أن الرجل قد يتكاسل أحيانًا عن تدليك زوجته إما لرغبته القوية في ممارسة العلاقة أو بسبب الكسل، لكن من المؤكد أنه سيستمتع بلمساتك على جسده، وهذا قد يحفزه لتقديم لك نفس الشيء، احرصي على منحه تدليكًا ناعمًا بين فترة وأخرى، كما يمكنك تجربة تدليك الجسد بالجسد، والذي يعد من أفضل أنواع التدليك التي تزيد من الإثارة.

اقرأ أيضًا: افضل انواع دش الحمام وكيفيه اختياره

كلمات تثير الزوج عند قولها 

تجد الزوجات عادة الكثير من الحيرة عند محاولة بدء حديث مع أزواجهن أثناء النوم في الفراش، ويرغبن في معرفة العبارات والكلمات المثيرة التي يمكن أن تحفز رغبة معظم الأزواج مثل: 

  • عبارة أنا ملكك اليوم، افعل كل ما تريد تظهر له أنك خاضعة له، مما يعزز شعوره برجولته وقوته. يمكنك أيضًا أن تقولي له المسني بهذه الطريقة، حيث يمكنك الإمساك بيده وتحريكها بلطف على مناطق الإثارة في جسدك، بدءًا من شفتيك ثم صدرك ثم بطنك ثم الأعضاء التناسلية، مع التعبير عن استمتاعك. 
  • هناك أيضًا اللعبة التي يمكنك أن تلعبينها معه عندما تقولي أريدك أن تلعق…، حيث تنطفئين الأنوار وتحملين كشافًا صغيرًا لتوجهي ضوءه إلى الأماكن التي تودين منه أن يلعقها. 
  • وأخيرًا، عندما تقولي أريد أن آكله الآن أثناء ملاعبتك لعضوه من فوق الملابس، ستلاحظين كيف ستزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة، فمعظم الرجال يفضلون الجنس الفموي.

في الختام، بعد أن تعرفت على أفضل الحركات الجريئة التي يحبها الزوج، استغلي الأفكار والنصائح السابقة في تجديد علاقتك به وإعادة إشعال الحب بينكما، وتأكدي من إبلاغه بما تفضلينه أنت أيضًا لعلاقة حميمة ممتعة وأكثر إثارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى