كلمة الصباح عن قدوم شهر رمضان

في شهر رمضان المبارك يجب أن تكون الإذاعة المدرسية تحثّ الطلاب على أخلاق الشهر الفضيل التي يجب على كل مسلم الالتزام بها، ولذلك من خلال مقالنا التالي سنقوم بعرض كلمة الصباح عن قدوم شهر رمضان المبارك للإذاعة المدرسية.

كلمة الصباح عن قدوم شهر رمضان

في النقاط التالية سنقوم بعرض العديد من كلمات الصباح التي يمكن أن تستخدمها في الإذاعة المدرسية:

  • أساتذتي الكرام، وأعزائي الطلاب، أتم الله عليكم هذا الصباح برضاه، أريد أن أهنئكم في البداية بشهر رمضان المبارك، الشهر الذي يكون مليئًا بالرحمة والغفران من الله، ويجب أن أقول أنه على كل مسلم أن يستغل هذا الشهر في الطاعات والبعد عن جميع الذنوب الالتي يرتكبها الفرد، والتقرب من جميع الطاعات التي ترضى الله سبحانه وتعالى.
  • بسم الله الرحمن الرحيم الذي نحمده على نعمة الإسلام، وأنه فضلنا به عن بقية خلقه، ويجب أن نكثر من حمد الله على هذه النعمة في شهر رمضان المبارك الذي له قيمة عظيمة في قلب كل مسلم ومسلمة.

اقرأ أيضًا: تهنئة رمضان لعائلتي

كلمة صباح للإذاعة المدرسية عن شهر رمضان

في النقاط التالية سنقوم بعرض كلمة الصباح التي تستطيع أن تستخدمها في الإذاعة المدرسية:

  • شهر رمضان هو الشهر الذي ضاعف فيه الله سبحانه وتعالى الحسنات والأجر، وقد كرّس الله سبحانه وتعالى هذا الشهر للعبادة والطاعات التي ترضى الله سبحانه وتعالى، لذلك علينا أن نصلح أنفسنا في هذا الشهر ونواظب على كل الصلوات، ونكون في هذا الشهر مع الله فليس في الدنيات ما ينفع سوى الآخرة.
  • مع إشراقة الشمس في هذا الصباح الجديد نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم، ونتحدث اليوم عن شهر رمضان المبارك، الشهر الذي يجب أن نستغله خير أستغلال لكي نكون من الناس التي غفر لها الله عز وجل، ويجعلنا من عباده الصالحين، ففي هذا الشهر تفتح أبواب الجنة وتقفل أبواب النار.

اقرأ أيضًا: تهنئة رمضان بالفرنسية

اقرأ أيضًا:  تهنئة رمضان لعمي

شهر رمضان ليس متوقفًا فقط على الامتناع عن الأكل والشراب، وإنما هو شهر مبارك وفرصة لكل المسلمين للتقرب من الله عز وجل والبعد عن كل الذنوب التي لا ترضي الله، ولذلك يجب أن ننصح أبنائنا بفضل هذا الشهر الكريم وأن يكون موضوع الإذاعة يحثّ على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى