خلال مباراة فريقي النصر والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، نال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم العالمي، بطاقة حمراء في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

يذكر أن فريق النصر دخل البطولة بصفته وصيف الدوري السعودي في النسخة الماضية، بينما الهلال يشارك كونه بطل النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طرد كريستيانو رونالدو أمام الهلال

وكان الأسطورة البرتغالي قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليغادر أرضية الملعب دون أن يترك أثر حقيقي على فريق النصر في المباراة التي انتهت لصالح الهلال بهدفين لهدف، ليصعد الزعيم لنهائي بطولة السوبر السعودي ويضرب موعد مع الاتحاد.

كريستيانو رونالدو وخاليلو فاديجا من مباراة النصر والهلال
كريستيانو رونالدو وخاليلو فاديجا من مباراة النصر والهلال

البطاقة الحمراء التي أشهرها حكم اللقاء، جاءت بسبب اعتداء النجم البرتغالي على علي البليهي مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال، والمعروف عنه استفزاز المهاجمين بالتدخلات الجسدية العنيفة أو بالكلمات غير الرياضية الإستفزازية من وراء ظهر الحكم.

كم مرة نال كريستيانو رونالدو البطاقة الحمراء

وبلغة الأرقام، نال رونالدو البطاقة الحمراء 11 مرة في مسيرته مع المنتخب البرتغالي والأندية المختلفة التي لعب لها، قبل الطرد الذي تلقاه أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

كما أن تلك هى المرة الثانية التي يتعرض فيها نجم النصر السعودي للطرد مع العالمي.

رونالدو والعقدة من الهلال

كريستيانو رونالدو لم يحقق أي فوز على الهلال منذ قدومه لفريق النصر، فهسر النجم البرتغالي في 3 مواجهات، ليصبح الزعيم الأزرق عقدة الدون في السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي السوبر

وبعد مباراتي الدور نصف النهائي، تأهل فريقي الهلال والاتحاد للقاء النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي 2024 والمقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

المباراة النهائية لبطولة السوبر السعودي ستقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري على أرضية ملعب محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساء بتويت الإمارات ، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن نقول أن، الهلال سبق له الفوز بالسوبر السعودي في 3 مناسبات بينما يملك الاتحاد لقب وحيد.