تعد كيان واحدة من أكبر شركات الإلكترونيات في السعودية، وتقدم لعملائها أفضل الأجهزة ذات التقنية المتطورة، ومن أهم ما يميزها أسعارها التي تنافس بها الشركات الأخرى، ومن خلال مقالنا سنتعرف على عروض شركة كيان.

عروض كيان على الأجهزة الإلكترونية

تقدم شركة كيان العديد من العروض على الأجهزة الإلكترونية لعملائها، ويمكنك الحصول على العرض الذي ترغب فيه من هنا على أي من المنتجات، وفيما يلي أبرز العروض الحالية:

يمكنك تحميل نسخة ال pdf “من هنا

1- ساعة Xwatch-B19

هي ساعة ذكية بها العديد من المميزات الهامة كمعرفة عدد ضربات القلب ومعرفة عدد ساعات نومك، بالإضافة إلى معرفة المسافة التي تقطعها يوميًا أثناء المشي أو الجري، ويبلغ ثمنها حوالي 199 ريال سعودي وبعد الخصم أصبحت 149 ريال سعودي.

2- بروميت سبيكر صغير لاسلكي

هو جهاز لاسلكي صغير يستخدم في تكبير الصوت وذلك بفضل أنه مصمم بتقنية Bluetooth v5.1  ويتميز بسهولة حمله؛ وذلك لصغر حجمه، ويستخدم للاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية، وكان سعره قبل الخصم يبلغ حوالي 99 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح 49 ريال سعودي.

3- ايربودز من زندور

سماعة أذن لها العديد من المميزات كاتصالها بالبلوتوث وتعمل بدون الشحن لمدة قد تصل إلى 22 ساعة مزودة بميكرفون ومزودة بخاصية مقاومة الماء، وكان سعرها قبل الخصم حوالي 225 ريال سعودي وبعد الخصم 199 ريال سعودي.

4- شاحن جداري بمنفذين

هو شاحن خاص بأجهزة الأيفون والأيباد يتميز بسهولة حمله فهو يتميز بسرعة الشحن ويوفر 20 واط، كان سعره قبل الخصم ٩٩ ريال سعودي أما سعره بعد الخصم 59 ريال سعودي.

٥- منصة شحن لاسلكي بقوة 54W

هو شاحن يتميز بسرعته فهو يتمكن من شحن أربعة أجهزة في آن واحد، ومزود بساعة ذكية وسماعة إيربودز، كان سعره قبل الخصم 425 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح 395 ريال.

6- تليفون أيفون ١٤بلس

هو هاتف مزود بكاميرا ذات دقة عالية في التقاط الصور، تعمل بطارية الهاتف لمدة 26 ساعة، يتميز بأنه مقاوم للماء وبه صلابة عالية، يحتوي على شبكة الجيل الخامس التي تتميز بسرعتها الفائقة، ويبلغ سعره قبل الخصم 4200 ريال سعودي أما سعره بعد الخصم 3599 ريال

7- باور بانك لاسلكي مغناطيسي

هو شاحن ذات تصميم عصري يتميز بسرعته الفائقة في شحن الهواتف يسهل حمله أثناء السفر والتنقل يتناسب بصورة كبيرة مع أجهزة الأيفون لأنه يعمل بقدرة 15 وات ويبلغ سعره قبل الخصم حوالي ٢٣١ ريال سعودي وبعد الخصم يبلغ حوالي ١٥٨  ريال

في نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لحضراتكم أهم الخصومات التي تقدمها شركة كيان، ويتساءل عنها الكثير من المواطنين فهي تقدم عروض على الساعات والأجهزة الإلكترونية