عبارات عن طفلي الصغير

عبارات عن طفلي الصغير هي ما سأشاركها إياكنّ اليوم من أجل التعبير عما يجول في خواطر كل أم تجاه أطفالهن، خاصةً لو كنّ أمهات جديدات، حيث تجتاحهن فيض من المشاعر التي لا يمكن وصفها مهما كثرت الأحاديث، إلا أنني سأحاول أن أعرض زمرة من الكلمات التي قد تنجح في رسم صورة جميلة من هذا الشعور الأجمل وهو الأمومة.

عبارات عن طفلي الصغير

هناك زمرة من جميل العبارات التي يمكن مشاركتكم إياها لتستطيع كل أم أن تجد ما يعبر عما يجول في خاطرها تجاه ابنها الحبيب، والتي من بينها نعرض ما يلي:

  • طفلي وحبيب روحي، إليك وعنك اكتب كلماتٍ لا يمكنها أبدًا أن تصف قطرة من فيض الحب الذي أكنّه لك يا عزيز القلب، أحبك كثيرًا ومحظوظة بحبك الصادق والصافي الذي أراه في عينيك يا صغيري.
  • ابني الغالي ونور العين، أشعر وكأنني لم أعرف شعور الحب من قبل حتى رأيت وجهك الملائكي ولمست أناملك الناعمة، وأما الأمان يا حبيبي فلم أذق مثل شعوره قبل أن أضمك.

اقرأ أيضًا: كلام غزل للحبيب قوي

كلام عن طفلي الأول

إن الأم عبارة عن قلب مليء بالمشاعر الجميلة التي قد لا يجد المرء مثلها أبدًا في حياته، تلك التي يمكننا أن نصفها ببضع كلمات خاصةً لو كانت للطفل الأول، وذلك كما يلي:

  • يا دعاء لم يبرح سجودي، يا أمنية لم تغب عن قلبي، يا أمل به عشت سنيني، يا يقين في ربي بمعجزة ستتحقق ويُجبر قلبي.. وقد كنت يا حبيبي الغالي.
  • منذ المرة الأولى التي نظرت فيها إلى عينيك اللوزتين عرفت فقط يا زهرة عمري كيف يمكن للمرء أن يستغنى عن كل شيء لأن بالفعل أمتلك كل شيء.

اقرأ أيضًا: كلام عتاب للحبيب

عبارات عن طفلي الجديد

إن الكلمات عن الأبناء لا تنتهي ولا الوصف الحقيقي يمكن الوصول إليه، إلا أن المحاولة في كثيرٍ من الأحيان قد تجدي نفعًا، وفيما يلي باقة من العبارات للطفل الجديد:

  • يا قرة العين التي طالما دعوت بها ربي ولم يصب قلبي يأسٌ قط بأنها ستكون، مرحبًا بك في عالمي يا أجمل أرزاقي.
  • لا أدري إن كنت ستقرأ يومًا تلك الكلمات؛ لكنني أتمنى لو تعلم أنك يومًا كنت حلمًا لامرأة وقد تحقق بفضل الله، فإيّاك أن يخالط قلبك يا صغيري يومًا شك بأن قدرك في تلك الدنيا عظيم.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن نفسي

إن العبارات والكلمات التي يتم كتابتها وتداولها للتعبير عن المشاعر الجياشة التي تعتري قلوب الأمهات تجاه أطفالهن قد تكون بلا معنى لبعض الناس، إلا أنها بالنسبة للأم التي ترغب في إيجاد وصف لما تحمله من حبٍ وانتماء لأطفالها هي حتمًا بالأمر العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى