شخصيات كلاش اوف كلانس Clash of Clans

شخصيات كلاش اوف كلانس، لعبة من بين أفضل الألعاب الاستراتيجية على الإطلاق، لعبة Clash of Clans هي لعبة رائعة حققت شهرة كبيرة منذ الإنطلاق في العام 2012، ومنذ هذا الوقت وحتى الآن ما زالت عمليات البحث كبيرة في جوجل على هذه اللعبة الشهيرة، عبر موقع اختيار، سنتعرف اليوم على شخصيات لعبة كلاش اوف كلانس بالتفصيل، مع شرح اللعبة.

شرح لعبة كلاش أوف كلانس ويكيبيديا

لعبة كلاش اوف كلانس وبالإنجليزية (Clash of Clans) هي لعبة يطلق عليها اسم (صراع القبائل)، وهي لعبة استراتيجية تم تطويرها على يد شركة (سوبر سيل)، وهي شركة ألعاب تابعة لدولة فلندا وتابعة لشركة هلسنكي، تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على قيام اللاعبين بإنشاء العالم الخاص بهم، حيث يقوم اللاعب في اللعبة بالمهام العسكرية مثل تدريب الجنود وعمل معامل خاصة وصناعة الجرعات والأسلحة.

وهي تقوم أيضاً على مبدأ المنافسة ما بين اللاعبين، خيث يتم مهاجمة اللاعب وذلك للحصول على الجائزة وهي الذهب وإكسير الظلام وغيرها من مزايا أخرى، ويتم العمل بشكل كبير على بناء أنظمة الدفاع والهجوم، ومن بين مميزات لعبة كلاش أوف كلانس هو يمكنك إجراء مُحادثات ودردشات للتواصل مع بعضهم البعض أثناء اللعبة والحصول على الدعم من الأصدقاء والأقارب، وهو ما يمكن وصفه بأنها لعبة تواصل اجتماعي، وهي لعبة تقوم بناء على على ثلاثة مستويات وهي: القوات العادية، والخارقة، والقوات الأبطال.

شخصيات كلاش اوف كلانس Clash of Clans

هناك الكثير من الشخصيات الملكية الشهيرة في اللعبة، وإليك أبرز اسماء كلاش اوف كلانس عربي وهي كالتالي:

  • الملكة (كنج) King وهو حارس القرية.
  • الامر الكبير Grand Warden وهي الشخصية التي تعمل على تعزيز وتقوية القوات والحراس والجنود التي تحمي القرية من الغزاة.
  • الملكة ارتشر Archer Queen وهي من الشخصيات البارز والتي لها قوة كبيرة، وهي تظهر ضمن اللعبة في المستوي ال 9.

ما معنى اسم كلاش اوف كلانس

اللعبة من الألعاب الرائعة والمفضلة عند كثير من الأشخاص واللاعبين من مُختلف دول العالم، وهي بالكلمات المُعربة يُطلق عليها اسم (كلاش أوف كلانس) وباللغة العربية الفصحى تعني (صراع القبائل) أو العشائر، وبالإنجليزية Clash of Clans وهي لعبة فيديو جماعية.

تقوم على فكرة الصراع ما بين عشائر مُختلفة من أجل الحصول على الثروة والسلطة، وهي مملوكة لشركة (سوبر سيل)، وهذا قد طورت اللعبة لعبة أخرى وهي (كلاش رويال) Clash Royale، وهي تقوم ضمن مراحل تطوير الملكة كلاش اوف كلانس.

هل يجوز لعب كلاش اوف كلانس

في سياق الحديث عن شخصيات كلاش اوف كلانس، الجدير ذكره أن الكثير يقول بأن اللعبة حرام، وفي حقيقة الأمر اللعبة طالما مُخالفة للشريعة الإسلامية، وخاصة في حال كانت هناك رموز تتوافق مع السحر والشعوذة، فهي حرام، فهناك الكثير من الاتهامات للعبة بأنها تُشجع على أعمال مُخالفة، مثل تعظيم السحر، وتمرير عقائد مصادمة للحقيقة الشرعية، ومثال ذلك أنه من الممكن إحياء الموتى على خلاف الله القادر الخالق الفرد الصمد خالق كل شىء، ولهذا يجب حماية أطفالنا من خطر اللعبة في حال إثبات هذا الأمر.

تنزيل Clash of Clans اخر اصدار

اللعبة متوفرة على نظام اندرويد وايفون iOS، ويمكنك تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار عبر الروابط وهي كالتالي:

  • تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد أحدث نسخة انقر هنا.
  • تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية للايفون iOS انقر هنا.

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على شخصيات كلاش اوف كلانس، وفيه قمنا بسرد وشرح ماهية اللعبة بالتفصيل، مع توفير معلومات ذات علاقة باللعبة الاستراتيجية الرائعة والتي حققت ملايين من عمليات التنزيل على هواتف الايفون والأندرويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى