أطلقت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية رقم موحد خاص بها يمكن من خلاله التواصل مع الوزارة من أجل تقديم أي استفسار ترغب في إيجاد إجابة عليه أو تقديم شكوى ما لتقدم تلك الوزارة الحل بأسرع وقت ممكن، لهذا نستعرض لكم رقم وزارة المالية الاستعلام المجاني عن المعاملات وتقديم الشكاوى السعودية، وطرق التواصل مع وزارة المالية السعودية عبر موقعنا.

رقم وزارة المالية الاستعلام المجاني

إن وزارة المالية في المملكة العربية السعودية تهتم بجميع المواطنين في الدولة؛ لهذا فقد أتاحت طرق مختلفة يمكن من خلالها التواصل مع الوزارة بشكل مباشر من أجل تقديم أي شكوى أو الاستفسار عن أي أمر.

من الطرق التي وفرتها للتواصل وخدمة المواطنين هو الرقم الموحد الخاص بها الذي يمكن الاتصال به في مواعيد محددة على أن يتم الرد عليك على الفور، وجاء رقم وزارة المالية الاستعلام المجاني عن المعاملات وتقديم الشكاوى السعودية هو الرقم 19990

ذلك من يوم السبت حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، أما عن يوم الجمعة فيمكن التواصل مع الوزارة على الرقم الموحد من الساعة الواحدة مساءً حتى التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في صكوك صح والعوائد المالية لها

طرق التواصل مع وزارة المالية السعودية

هناك بعض الطرق الأخرى التي أتاحتها وزارة المالية في المملكة العربية السعودية والتي يمكن التواصل من خلالها مع أحد ممثلي الوزارة وذلك من خلال ما يلي:

  • يمكن زيارة أي فرع من فروع وزارة المالية في المملكة العربية السعودية القريب منك وذلك في مواعيد العمل الرسمية من الأحد حتى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الثانية والنصف مساءً.
  • التواصل عبر إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني لوزارة المالية وهو ccc@mof.gov.sa.
  • رقم الفاكس 00966-11-403-3130
  • الدخول إلى موقع “تواصل معنا” التابع للوزارة من هنا وإرسال الشكوى أو الاستفسار.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن امر دفع في وزارة المالية السعودية

تهتم وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بالمواطنين السعوديين والمقيمين في الدولة وتسعى لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجوها وتوفيرها لهم لهذا أتاحت العديد من الطرق المختلفة للتواصل معها.