تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر والجوال

تحميل برنامج تيم فيور هو حزمة برامج متعددة الاستخدامات تعمل على التحكم بجهاز الكومبيوتر عن بعد ومشاركة سطح المكتب وإنشاء اجتماعات مرئية ونقل الملفات بين الأجهزة. وهو من البرامج الرائدة والمتميزة في مجاله ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

تحميل برنامج تيم فيور

أين يمكنني تحميل تيم فيور؟ يمكنك تحميل تيم فيور من موقعه الرسمي: من هنا. تيم فيور هو برنامج شهير للتحكم عن بعد في الأجهزة، يسمح لك بالوصول إلى جهاز كمبيوتر آخر والتحكم فيه كما لو كنت جالسًا أمامه مباشرة. يمكنك استخدامه لأغراض مختلفة، مثل:

  • حل مشاكل الكمبيوتر: يمكن لفنيي الدعم التقني استخدام تيم فيور لتشخيص وإصلاح مشاكل الكمبيوتر عن بعد دون الحاجة إلى زيارة العميل شخصيًا.
  • التعاون على مشاريع: يمكن للمجموعات العمل معًا على مشاريع عن بعد باستخدام تيم فيور لمشاركة شاشاتهم وإجراء اجتماعات مرئية.
  • الوصول إلى ملفاتك من أي مكان: يمكنك استخدام تيم فيور للوصول إلى ملفاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي جهاز آخر متصل بالإنترنت.

شاهد ايضا: تحميل برنامج اوتوكاد مجانا برابط مباشر

ما هي مميزات تيم فيور؟

  • سهولة الاستخدام: يتميز تيم فيور بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى بالنسبة للمستخدمين غير المتمرسين.
  • الأمان: يستخدم تيم فيور تقنيات تشفير قوية لحماية اتصالاتك.
  • الموثوقية: يعتبر تيم فيور برنامجًا موثوقًا يوفر اتصالًا سلسًا وسريعًا حتى عبر اتصالات الإنترنت البطيئة.
  • الميزات المتقدمة: يوفر تيم فيور مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة، مثل نقل الملفات، والمحادثات النصية والصوتية، واللوحة البيضاء.

هل تيم فيور مجاني؟

يتوفر تيم فيور في إصدار مجاني للاستخدام الشخصي. ومع ذلك، تتوفر أيضًا إصدارات مدفوعة توفر ميزات إضافية، مثل عدد أكبر من المستخدمين المتزامنين، والوصول غير المراقب، والإدارة المركزية.

تحميل برنامج تيم فيور 32 بت

يقوم تحميل التيم فيور team viewer على مشاركة اللكمبيوتر بالكامل مع مستخدم أخر فقط عن طريق مشاركة العنوان وكلمة السر التي ستظهر عند تثبيت البرنامج دون اضطلاع خادم البرنامج نفسه على تلك البيانات.

وهو يُعتبر أحد البرامج المفيدة جداً حيث أنها تفيد في قيام أحد الأصدقاء البارعين في أمر ما داخل الحاسوب بحل مشكلة ما في جهازك دون الحاجة إلى الذهاب إليك لحل المشكلة على جهازك. أو في حالة الرغبة في فهم شيء ما عن بعد بدلاً من اللجوء إلى فيديوهات اليوتيوب دون جدوى.

ما هو التيم فيور للكمبيوتر TeamViewer 2024؟

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer هو أحد برامج المشاركة بين المستخدمين على الحاسوب وقد أشاد به كل من قام باستخدامه من شتى بقاع العالم نظراً لكونه أحد البرامج المفيدة للغاية. الذي حصل على العديد من الجوائز والشهادات التي توضح مدى إنجاز شركة TeamViewer GmbH عندما قامت بطرحه رسمياً للعديد من أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر المختلفة ذات الإصدارات القديمة أو الحديثة.

ومن أشهر الجوائز التي حصدها teamviewer شهادة الخمس نجوم التي منحتها الشركة الألمانية لتقنية المعلومات والمشهورة باسم BISG على المستوى العالمي. وقد تم منحه هذه الجائزة بسبب الجودة العالية الذي يتميز به البرنامج. بالإضافة إلى خصائص الأمان والحماية التي ينعم بها ويحظى بها كافة المستخدمين أثناء التعامل والمشاركة عبر منصتة.

بالإضافة إلى شهادة الجودة العالمية ISO نظراً لأنها تتمتع بكافة معايير الجودة وذلك عام 2008م، فضلاً عن شهادة الشركة الألمانية للحماية وتطبيق معايير الأمان FIDUCIA AG وغيرها من الجوائز الأخرى التي حصدها برنامج تيم فيور TeamViewer على مدار السنوات الماضية.

خطوات تحميل برنامج التيم فيور Team Viewer للكمبيوتر اخر اصدار 2024؟

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تحميل تيم فيور مجانا.
  • ثم قم باختيار موقع داخل جهاز الكمبيوتر وأنقر على زر الحفظ من أجل تحميل سورس البرنامج داخل الكمبيوتر، ومن ثم انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل.
  • عقب انتهاء عملية تحميل برنامج التيم فيور الجديد ستظهر أيقونة البرنامج كما هي في الشكل التالي، قم بالنقر عليها بالماوس أو الماسح داخل اللاب توب مرتين متتاليتين، من أجل البدء في تثبيت البرنامج على الحاسوب.
  • ثم ستظهر نافذة صغيرة مدون بها كلمة Run قم بالنقر عليها من أجل البدء في عملية التثبيت.
  • ثم سوف تظهر الشاشة التالية وتظهر خيارات بدء عملية التثبيت قم بالنقر على خيار عملية التثبيت التلقائي وهو أول خيار، أما السؤال الثاني عن نوع التثبيت هل هو خاص بالشركات أم للتعاملات الشخصية من الأفضل النقر على الخيار الثالث لاختيار كلاهما، ثم قم بالنقر على زر Accept – Finish.
  • ثم سوف تظهر الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج على النحو التالي، ليظهر بها عنوان الأي دي ID خاصتك وكلمة السر التي يُمكنك مشاركتها مع المستخدم الأخر للبدء في تحكم الطرف الأخر في جهازك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى