بكم تقدر ثروة الفنان سعد المجرد ويكيبيديا

يعد الفنان المغربي سعد لمجرد من أبرز نجوم الموسيقى العربية، وقد حقق شهرة واسعة بعد نجاح أغنيتيه “أنت باغية واحد” و”لمعلم”، التي اقتربت مشاهداتها من المليار على يوتيوب، ويتساءل الكثيرون عن حجم ثروته وإجمالي عائداته من المنصات الموسيقية المختلفة، بالإضافة إلى المهرجانات والبرامج الحوارية والإعلانات التي شارك فيها على مدار مسيرته الفنية داخل وخارج المغرب.

ثروة سعد المجرد 

وفقًا لخبراء المال، تتراوح ثروة سعد لمجرد بين 5 و10 ملايين دولار أمريكي، ومن أبرز ممتلكاته، يمتلك لمجرد فيلا فاخرة في الدار البيضاء، تم شراؤها في عام 2016 بسعر قدره مليار و300 مليون سنتيم مغربي، ما يعادل حوالي 1.3 مليون دولار أمريكي.

السيرة الذاتية لسعد لمجرد

  • ولد سعد لمجرد في الرباط، المغرب، يوم الأحد 7 أبريل 1985، ويعتبر من جيل الألفية ومن مواليد برج الحمل، هو فنان متنوع، يعمل كمغني وممثل بين الحين والآخر.
  • والده بشير عبده هو مغني كلاسيكي مغربي، في حين أن والدته نزهة الرغراغي هي ممثلة وكوميدية.
  • حقق لمجرد شهرة عالمية بأغنيته “LM3ALLEM” لعام 2015، التي دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية كأول فيديو موسيقي يتجاوز 100 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال ثلاثة أشهر فقط من صدوره.
  • عندما كان في الرابعة من عمره، أبدى شغفًا بالغناء والموسيقى، حيث كان يؤدي أغاني والده. ف
  • ي سن المراهقة، درس نظرية الموسيقى في المعهد الموسيقي بالرباط، وفي عام 2007، حصل على المركز الثاني في برنامج “سوبر ستار” التلفزيوني الشهير. 
  • لم يشارك لمجرد كثيرًا من المعلومات عن دراسته، ويبدو أنه كرس نفسه مبكرًا لهوايته التي تحولت إلى مهنة، تمامًا كما هو الحال بالنسبة لعائلته.

اقرأ أيضًا: من هو الفنان محمد سعد ويكيبيديا

اغاني سعد المجرد المنتشرة على نطاق واسع

أغاني سعد لمجرد تحظى بشهرة واسعة، فهو لا يقتصر على جمهور محلي فقط بل يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تمتد من المحيط إلى الخليج، وساعدته منصة يوتيوب في توسيع نطاق انتشاره بفضل الفيديوهات الموسيقية التي قدمها، مما زاد من شعبيته ومحبة الناس له.

ومع ذلك لا يخلو مساره من الانتقادات، خاصةً فيما يتعلق بسلوكياته الشخصية واتهاماته القضائية التي أثرت على سمعته، ورغم هذه التحديات، لا يزال لمجرد يتمتع بنجاح كبير ويحتفظ بجمهور واسع، خصوصًا بين النساء والفتيات اللواتي يشكلن جزءًا هامًا من قاعدة معجبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى