فرضت منصة سلة نفسها في سوق التجارة الإلكترونية، حيث إنها أحد الحلول الرائدة للمساعدة في إنشاء متجر إلكتروني بكفاءة عالية، وتتيح أكثر من باقة وكلًا منها ينفرد بعدد من المزايا، ونعرض لكم من خلال هذا المقال أسعار باقات سلة ومميزاتها.

أسعار باقات سلة ومميزاتها

توفر منصة سلة العديد من الباقات، وذلك حيث تتراوح أسعار تلك الباقات من الباقة المجانية الكاملة وحتى الباقة ذات 300 ريال سعودي، وذلك حيث توفر المنصة باقة سلة بيسك وهي الباقة المجانية والتي تتيح عدد لا محدود من المنتجات أو الطلبات كما لا تفرض عمولة على المبيعات.

وهناك سلة تعرف بـ اسم سلة بلس وهي التي يبلغ سعرها حوالي 100 ريال سعودي، حيث توفر مزايا إضافية دعم كافة الأنواع من المنتجات وتفعيل الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى تعدد شركات الشحن التابعة للشركة، وتصل أعلى الباقات من حث السعر إلى 300 ريال سعودي.

وهذه الباقة تشمل كافة المزايا التي توفرها المنصة للمشتركين بها عن طريق تفعيل باي بال وإس تي سي بلاي وتمارا وما شابه، كما توفر تحسين محركات البحث أو السيو، وتوفير الكوبون التسويقي، كما تتيح تلك الباقة عدد 10 مستخدمين و5 فروع للمستودعات.

اقرأ أيضًا: آلية التسجيل في التطوع عبر منصة العمل التطوعي

طرق التواصل مع منصة سلة

هناك أكثر من طريقة للتواصل مع منصة سلة سواء إن كانت هذه الطريقة إلكترونية أو هاتفية، كما نعرض لكم عنوان الفرع والمقر الرئيسي فيما يلي:

عنوان المقر مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية
البريد الإلكتروني info@salla.sa
رقم الجوال 8001111210
الموقع الرسمي من هنا
رابط حساب منصة اليوتيوب من هنا
رابط حساب منصة أكس من هنا
رابط تحميل التطبيق على هواتف الآيفون من هنا
رابط تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا

إلى هنا قد نكون ساعدنا الأشخاص الراغبين في الاشتراك في إحدى باقات منصة سلة التي تتيح وتوفر إمكانية المساعدة في التأسيس والعمل في متجر إلكتروني خاص عن طريق إضافة بعض الخدمات التي تساعد في الربح.