من خلال التعرف على طريقة الحصول على تذاكر النزال ما بين جوشوا ونغانو، يمكننا الإشارة إلى واحد من أهم الأحداث الرياضية القوية التي سوف تقام على أرض المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر ذلك النزال هو النزال الذي سوف يتم متابعته من خلال العالم، لذلك سوف نتعرف على حجز التذاكر الخاصة بالنزال.

خطوات حجز تذاكر نزال جوشوا ونغانو

في حالة إذا كنت من المهتمين بمشاهدة ذلك النزال التاريخي، يمكنك العمل على الحصول على التذكرة من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة وي بوك بشكل مباشر “من هنا“.
  2. الدخول إلى القائمة الخاصة بالفعاليات.
  3. قم بتحديد الفعالية التي تريد الحصول عليها.
  4. العمل على تحديد عدد التذاكر التي تريد الحصول عليها.
  5. النقر على الخيار الخاص بالسداد، مع العمل على تحديد طريقة السداد المناسبة لك، وإدخال البيانات الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: رقم الخطوط السعودية لحجز التذاكر الحكومي اركاب حكومي

تفاصيل النزال التاريخي بين جوشوا ونغانو

يمكننا القول أن ذلك النزال قد تم الإعلان عنه من خلال رئيس هيئة الترفيه في المملكة المستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر أنه سوف يقام في يوم الجمعة 8 مارس في حلبة المملكة أرينا في الرياض.

وطبقًا لما وصفه رئيس هيئة الترفيه في المملكة، بأن ذلك النزال هو التاريخي والأول من نوعه، حيث يجمع بطلين كبيرين في ألعاب قتالية مختلفة، الأول هو بطل العالم في الوزن الثقيل في رياضة الملاكمة.

أما الثاني هو بطل العالم السابق في رياضة الفنون القتالية المختلطة للوزن الثقيل، ويتميز كل من البطلين بأسلوب لعبهم الفريد والمميز، الذي جعلهم من أكبر المميزين في تلك الألعاب، مما ساعد على انتشار سمعتهم في ذلك المجال، ويتوقع الكثير من الأشخاص من المهتمين بتلك الرياضات بأن النزل سوف يكون تاريخي وفريد من نوعه.

اقرأ أيضًا: عبر الخطوط السعودية | كيف استفسر عن رصيد التذاكر الحكومية؟

تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول التي عملت على التركيز على الاستثمار في المجال الرياضي، وذلك يعتبر جزء من الرؤية الخاصة بالمملكة، والتي تدعو إلى الاستثمار في جميع المجالات من أجل الوصول إلى المكانة العالمية المميزة.