موقع هواوي الرسمي للهواتف الذكية

موقع هواوي الرسمي هو موقع إلكتروني مخصص لبيع منتجات هواوي مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات على موقع هواوي. وفي السطور التالية نتحدث عن موقع هواوي بالتفصيل على موقع اختيار.

موقع هواوي الرسمي

يوجد على موقع هواوي أحدث الهواتف الذكية من هواوي مثل هواوي بي 50 برو وهواوي ميت 40 برو، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية مثل هواوي ميديا باد تي 10 برو وهواوي ميديا باد إم 5 برو، والأجهزة المنزلية الذكية مثل هواوي واي 9000L وهواوي واي 9000L برو.

يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من الخدمات على موقع هواوي، مثل خدمات الصيانة والدعم الفني. إذا كنت تواجه أي مشكلة مع منتج هواوي، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني من خلال موقع هواوي. ويمكنك الوصول الى موقع هواوي الرسمي من: هنا.

منتجات هواوي

موقع هواوي هو موقع ويب لشركة هواوي، وهي شركة صينية متعددة الجنسيات تعمل في مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات. تأسست الشركة في عام 1987 ومقرها في شنغهاي، الصين.

يقدم موقع هواوي معلومات عن منتجات الشركة وخدماتها، بالإضافة إلى الأخبار والفعاليات والمحتوى التعليمي. يمكن للمستخدمين أيضًا شراء المنتجات من موقع هواوي عبر الإنترنت. فيما يلي بعض من أبرز المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة هواوي:

  1. الهواتف الذكية.
  2. أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  3. أجهزة الكمبيوتر اللوحية.
  4. الساعات الذكية.
  5. أجهزة الاستماع اللاسلكية.
  6. أجهزة التوجيه.
  7. مودم الإنترنت.
  8. أجهزة الشبكة المنزلية.
  9. مراكز البيانات.
  10. خدمات سحابية.
  11. حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية.

يحظى موقع هواوي الرسمي بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وقد حصل الموقع على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل موقع ويب لعام 2022 من مجلة فوربس. إذا كنت تبحث عن معلومات حول منتجات وخدمات شركة هواوي، فإن موقع هواوي هو المكان المناسب لك.

متجر هواوي

متجر هواوي هو متجر إلكتروني يبيع منتجات هواوي مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الراوتر وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يوفر المتجر أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الضمان والإصلاح والصيانة.

يمكن للعملاء الشراء من متجر هواوي عبر الإنترنت أو في أحد متاجر التجزئة المعتمدة. يوفر المتجر أيضًا إمكانية الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم.

يتميز موقع هواوي الرسمي بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية. كما يوفر المتجر مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على مدار العام. فيما يلي بعض من مزايا شراء المنتجات من متجر هواوي:

  1. مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.
  2. أسعار تنافسية.
  3. عروض وخصومات على مدار العام.
  4. إمكانية الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم.
  5. خدمة عملاء ممتازة.

متجر هواوي على الانترنت

متجر هواوي هو متجر على الإنترنت يبيع منتجات هواوي، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية. يوفر المتجر أيضًا خدمات الدعم الفني وضمان المنتجات.

يمكن للمستخدمين التسوق في متجر هواوي من خلال موقع الويب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يتوفر المتجر في أكثر من 100 دولة حول العالم. يقدم موقع هواوي الرسمي مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك:

  1. الهواتف الذكية.
  2. الأجهزة اللوحية.
  3. أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  4. أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
  5. الطابعات.
  6. أجهزة الراوتر.
  7. أجهزة التوجيه.
  8. أجهزة الصوت.
  9. الأجهزة المنزلية الذكية.

طرق الدفع على موقع هواوي الرسمي

يوفر متجر هواوي أيضًا خدمات الدعم الفني وضمان المنتجات. يمكن للمستخدمين العثور على معلومات حول الدعم الفني على موقع الويب أو في تطبيق الهاتف المحمول. يمكن للمستخدمين أيضًا المطالبة بضمان منتجاتهم من خلال موقع الويب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يقدم متجر هواوي مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك:

  • بطاقات الائتمان.
  • بطاقات الخصم.
  • PayPal.
  • Google Pay.
  • Apple Pay.

طرق الشحن على موقع هواوي الرسمي

يقدم متجر هواوي أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الشحن، بما في ذلك:

  • الشحن المجاني.
  • الشحن السريع.
  • الشحن الدولي.

العروض والخصومات على متجر هواوي

يقدم متجر هواوي مجموعة متنوعة من العروض والخصومات، بما في ذلك:

  1. عروض البيع.
  2. الخصومات الموسمية.
  3. عروض التوفير.
  4. يمكن للمستخدمين العثور على أحدث العروض والخصومات على موقع الويب أو في تطبيق الهاتف المحمول.

معلومات عن موقع هواوي الرسمي

هواوي هي شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تأسست في عام 1987، وهي حاليًا واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. تبيع هواوي أيضًا مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

يقع موقع هواوي الرسمي لشركة هواوي في شنجن، الصين. لديها أكثر من 180,000 موظف في جميع أنحاء العالم. تبيع هواوي منتجاتها في أكثر من 170 دولة.

تشتهر هواوي بمنتجاتها عالية الجودة وأسعارها المعقولة. كما أنها معروفة بالتزامها بالابتكار. تستثمر هواوي سنويًا مليارات الدولارات في البحث والتطوير.

في عام 2022، حققت هواوي مبيعات بقيمة 138 مليار دولار. من المتوقع أن تنمو مبيعات هواوي في السنوات القادمة.

يُعد متجر هواوي أحد أكبر متاجر الإلكترونيات في العالم. يبيع متجر هواوي مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيونات والأجهزة المنزلية.

يقع متجر هواوي في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية. يفتح المتجر من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً في أيام الجمعة والسبت.

يوفر موقع هواوي الرسمي مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك الصيانة والإصلاح وخدمات العملاء. يتوفر أيضًا في المتجر مجموعة متنوعة من الاكسسوارات، بما في ذلك سماعات الرأس والحافظات وأجهزة الشحن.

يُعد متجر هواوي خيارًا رائعًا لشراء الأجهزة الإلكترونية. يوفر المتجر مجموعة متنوعة من الأجهزة عالية الجودة بأسعار معقولة. كما يوفر المتجر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجعل من السهل شراء الجهاز المناسب والحصول على الدعم الذي تحتاجه.

عروض هواوي

لدى هواوي العديد من العروض على منتجاتها المختلفة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية الذكية. فيما يلي بعض من عروض هواوي الحالية:

  1. خصم 20% على هاتف هواوي P50 Pro.
  2. خصم 15% على جهاز هواوي MatePad Pro.
  3. خصم 10% على جهاز هواوي MateBook 14.
  4. خصم 50% على غسالة هواوي الذكية.
  5. خصم 40% على مكنسة هواوي الكهربائية.

يمكنك الاطلاع على المزيد من عروض هواوي على موقع هواوي الرسمي أو من خلال حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

شروط عروض موقع هواوي

فيما يلي بعض من شروط عروض هواوي:

  • العرض ساري حتى تاريخ 31 مارس 2023.
  • ثم العرض متوفر في جميع فروع هواوي في المملكة العربية السعودية.
  • ثم العرض لا يسري على المنتجات التي تم شراؤها مسبقاً.
  • العرض قابل للجمع مع العروض الأخرى.

عروض وخصومات هواوي

يقدم موقع هواوي الرسمي عروض وخصومات تفاصيلها كما يلي:

  1. عروض العودة إلى المدارس: احصل على خصم يصل إلى 50٪ على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي.
  2. ثم عروض عيد الحب: احصل على خصم يصل إلى 30٪ على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي.
  3. عروض الجمعة السوداء: احصل على خصم يصل إلى 70٪ على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي.
  4. ثم عروض Cyber Monday: احصل على خصم يصل إلى 80٪ على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي.

عروض هواوي في السعودية

تقدم شركة هواوي العديد من العروض على منتجاتها المختلفة ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية. يمكنك العثور على أحدث العروض على موقع هواوي الإلكتروني أو في متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة. فيما يلي بعض من أحدث العروض على منتجات هواوي:

  1. هاتف هواوي P50 Pro بسعر 4,999 ريال سعودي
  2. جهاز هواوي ميت باد برو بسعر 3,999 ريال سعودي
  3. ساعة هواوي فيت 2 بسعر 1,499 ريال سعودي
  4. مكنسة هواوي الذكية بسعر 2,999 ريال سعودي

يمكنك أيضًا الحصول على خصومات إضافية عند شراء منتجات هواوي باستخدام بطاقة هواوي باي. بطاقة هواوي باي هي بطاقة خصم مجانية يمكنك استخدامها لدفع ثمن منتجات هواوي عبر الإنترنت وفي متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة.

للحصول على أحدث العروض على منتجات هواوي، يمكنك زيارة موقع هواوي الرسمي أو متابعة هواوي على وسائل التواصل الاجتماعي.

هواوي Y9

هواوي Y9 هو هاتف ذكي متوسط المدى تم إصداره في عام 2019. يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 بكسل، ومعالج Kirin 710، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يعمل بنظام التشغيل أندرويد 9.0 (باي).

يوجد هواوي Y9 على موقع هواوي الرسمي ويتميز هواوي Y9 بشاشة كبيرة وساطعة، وأداء جيد، وكاميرا جيدة. كما أنه يحتوي على بطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدوم لساعات طويلة. فيما يلي بعض من أبرز مميزات وعيوب هواوي Y9:

مميزات Y9

  • شاشة كبيرة وساطعة.
  • أداء جيد.
  • كاميرا جيدة.
  • بطارية كبيرة.
  • سعر مناسب.

عيوب Y9

  • لا يدعم الشحن السريع.
  • ثم لا يدعم تقنية NFC.
  • لا يدعم خدمات جوجل.

بشكل عام، يعد هواوي Y9 هاتف ذكي جيد القيمة بسعر مناسب. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بشاشة كبيرة وأداء جيد وكاميرا جيدة، فإن هواوي Y9 يعد خيارًا جيدًا.

مواصفات هواوي Y9

  1. هواوي Y9 هو هاتف ذكي تم إصداره في عام 2019. يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل.
  2. يعمل بمعالج هواوي كيرين 710 ويأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
  3. ثم يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل و8 ميجابكسل و2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يأتي مع بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع.

يتمتع هواوي Y9 بمجموعة ميزات جيدة حسب موقع هواوي الرسمي، بما في ذلك شاشة كبيرة وساطعة، ومعالج قوي، وكاميرات جيدة، وبطارية كبيرة. ومع ذلك، فهو يفتقر إلى بعض الميزات مثل دعم الشحن اللاسلكي ومستشعر بصمات الأصابع المدمج. بشكل عام، يعد هواوي Y9 خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر معقول مع مجموعة ميزات جيدة.

سعر هاتف هواوي Y9

هواوي Y9 هو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة من هواوي. تم إطلاقه في عام 2019، وهو مزود بشاشة عرض بحجم 6.5 بوصة وبدقة 1080 بكسل، ومعالج Kirin 710، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 9 Pie. وكانت مواصفات هواوي Y9:

  1. الشاشة: 6.5 بوصة IPS LCD بدقة 1080 بكسل.
  2. المعالج: Kirin 710.
  3. الذاكرة العشوائية (RAM): 4 جيجابايت.
  4. الذاكرة الداخلية: 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.
  5. الكاميرا الخلفية: 13 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.
  6. الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل.
  7. نظام التشغيل: Android 9 Pie.
  8. البطارية: 4000 مللي أمبير.
  9. سعر هواوي Y9: يتراوح سعر هواوي Y9 في مصر بين 3500 و 4000 جنيه مصري حسب موقع هواوي الرسمي.

هواوي الجديد

هواوي P50 و P50 Pro هما أحدث هواتف هواوي الذكية، تم إطلاقهما في مارس 2022. يتميزان بتصميم أنيق وشاشة OLED رائعة وكاميرات متقدمة.

يأتي P50 بشاشة OLED بحجم 6.1 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل، بينما يأتي P50 Pro بشاشة OLED بحجم 6.6 بوصة وكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 50 ميجابكسل. كلا الهاتفين يعملان بمعالج Kirin 9000 ونظام التشغيل HarmonyOS 2.

يحتوي P50 على بطارية بسعة 4100 مللي أمبير، بينما يحتوي P50 Pro على بطارية بسعة 4360 مللي أمبير. كلا الهاتفين يدعمان الشحن السريع ودعم الشحن اللاسلكي.

سعر هواوي الجديد

يبدأ سعر P50 من 799 دولارًا، بينما يبدأ سعر P50 Pro من 999 دولارًا.

مميزات هواوي الجديد

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهواتف هواوي P50 و P50 Pro:

  1. تصميم أنيق وشاشة OLED رائعة.
  2. كاميرات متقدمة.
  3. معالج Kirin 9000.
  4. نظام التشغيل HarmonyOS 2.
  5. بطارية بسعة كبيرة.
  6. دعم الشحن السريع ودعم الشحن اللاسلكي.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد بتصميم أنيق وكاميرات متقدمة، فإن هواتف هواوي P50 و P50 Pro هواتف مميزة حسب موقع هواوي الرسمي.

هاتف هواوي P50 Pocket

أطلقت هواوي هاتفها الذكي الجديد P50 Pocket في 12 يناير 2023. الهاتف هو هاتف قابل للطي يتميز بشاشة داخلية مقاس 6.7 بوصة وشاشة خارجية مقاس 4.1 بوصة. يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 10.7 ميجابكسل.

حسب موقع هواوي الرسمي يعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 ويأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يعمل الهاتف بنظام التشغيل HarmonyOS 2.0. إليك بعض الميزات البارزة لهاتف هواوي P50 Pocket:

  • شاشة داخلية قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة.
  • شاشة خارجية مقاس 4.1 بوصة.
  • كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف.
  • كاميرا أمامية بدقة 10.7 ميجابكسل.
  • معالج Kirin 9000.
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.
  • نظام التشغيل HarmonyOS 2.0.

يتوفر هاتف هواوي P50 Pocket في ثلاثة ألوان: الأسود والذهبي والفضي. يبدأ سعر الهاتف من 1599 دولارًا أمريكيًا.

مراجعة هاتف هواوي P50 Pocket

إليك بعض المراجعات لهاتف هواوي P50 Pocket:

  1. CNET: “هاتف هواوي P50 Pocket هو هاتف قابل للطي أنيق ومميز يتميز بكاميرا رائعة وشاشة داخلية قابلة للطي كبيرة. ومع ذلك، فهو باهظ الثمن.”
  2. The Verge: “هاتف هواوي P50 Pocket هو هاتف قابل للطي رائع يتميز بتصميم أنيق وكاميرا رائعة. ومع ذلك، فهو باهظ الثمن ولا يدعم خدمات جوجل.”
  3. Android Police: “هاتف هواوي P50 Pocket هو هاتف قابل للطي رائع يتميز بتصميم أنيق وكاميرا رائعة. ومع ذلك، فهو باهظ الثمن ولا يدعم خدمات جوجل.”

في النهاية، فإن قرار شراء هاتف هواوي P50 Pocket أو عدم شرائه متروك لك. إذا كنت تبحث عن هاتف قابل للطي أنيق ومميز يتميز بكاميرا رائعة، فإن هاتف هواوي P50 Pocket هو خيار جيد. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن هاتف قابل للطي بسعر أقل أو يدعم خدمات جوجل، فإن هناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة لك.

قد يهمك