موقع شانيل للعطور للنساء والرجال

موقع شانيل للعطور هو موقع ويب يوفر المعلومات وإمكانية التسوق للعطور من شانيل. يمكن للمستخدمين البحث عن العطور حسب الجنس أو العائلة العطرية أو حسب المنتج. كما يمكنهم قراءة المراجعات ومعرفة المزيد عن العطور الفردية.

موقع شانيل للعطور

يحتوي الموقع أيضًا على قسم يسمى “Chanel Fragrance Finder” والذي يمكن للمستخدمين استخدامه للعثور على العطر المثالي لهم. يسأل هذا القسم المستخدمين عن تفضيلاتهم العطرية ، مثل ما إذا كانوا يفضلون العطور الزهرية أو الشرقية أو الخشبية. ثم يستخدم الموقع هذه المعلومات لإنشاء قائمة من العطور الموصى بها.

يوفر موقع شانيل للعطور أيضًا إمكانية التسوق عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين شراء العطور مباشرة من الموقع، مع الشحن المجاني على جميع الطلبات التي تزيد عن 150 دولارًا.

ما هي اجمل عطور شانيل؟

تُعد شانيل واحدة من أشهر ماركات العطور في العالم، وقد أصدرت العديد من العطور المميزة التي حازت على إعجاب الكثيرين. وفيما يلي بعض من أجمل عطور شانيل للنساء:

  • عطر شانيل رقم 5: هو عطر كلاسيكي لا يُنسى، ويُعد من أشهر العطور في العالم. يتميز برائحة زهرية شرقية، ومكوناته الأساسية هي زهرة الياسمين والورد والباتشولي.
  • عطر كوكو مادموزيل: هو عطر آخر من العطور الكلاسيكية التي لا تُنسى، ويُعد من أكثر العطور مبيعاً من شانيل. يتميز برائحة زهرية خشبية، ومكوناته الأساسية هي زهرة البرتقال والمسك وخشب الصندل.
  • عطر غابرييل شانيل: هو عطر جديد تم إصداره عام 2017، ويُعد من أكثر العطور فخامة من شانيل. يتميز برائحة زهرية شرقية، ومكوناته الأساسية هي زهرة الماندرين والياسمين والورد.
  • عطر شانس: هو عطر زهري فاكهي، ويُعد من العطور المناسبة لجميع الأوقات والمناسبات. يتميز برائحة زهرية حلوة، ومكوناته الأساسية هي زهرة البرتقال والياسمين والمسك.
  • عطر شانس إيو تندر: هو عطر زهري فاكهي منعش، ويُعد من العطور المناسبة للأيام الدافئة. يتميز برائحة زهرية حلوة ومنعشة، ومكوناته الأساسية هي زهرة البرتقال والياسمين والليمون.

شاهد ايضا: مواقع مكياج للنساء

ما سعر برفان شانيل؟

سعر برفان شانيل يختلف حسب نوع البرفان وحجمه على موقع شانيل للعطور. على سبيل المثال، يبدأ سعر زجاجة 50 مل من عطر شانيل رقم 5 من 90 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ سعر زجاجة 100 مل من نفس العطر من 150 دولارًا أمريكيًا. يبدأ سعر زجاجة 50 مل من عطر Coco Mademoiselle من 100 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ سعر زجاجة 100 مل من نفس العطر من 160 دولارًا أمريكيًا.

يمكنك شراء عطور شانيل من موقع شانيل الرسمي أو من متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة. كما يمكنك العثور على عطور شانيل بأسعار مخفضة في تجار التجزئة عبر الإنترنت مثل Amazon و eBay.

كيف اعرف عطر شانيل الاصلي من التقليد؟

هناك العديد من الطرق للتمييز بين عطر شانيل الأصلي من التقليد، منها:

  • التغليف: يجب أن يكون التغليف الخارجي للعطر الأصلي عالي الجودة، ومصنوع من مواد جيدة، وتكون الطباعة واضحة وسليمة، كما يجب أن تحتوي العبوة على جميع المعلومات الضرورية، مثل اسم العطر، وحجمه، وتاريخ الإنتاج، ورمز التحقق.
  • الزجاجة: يجب أن تكون زجاجة العطر الأصلية مصنوعة من زجاج عالي الجودة، وتكون خطوطها متناسقة، كما يجب أن يكون الشعار المرسوم على الزجاجة واضحًا وسليمًا.
  • السائل: يجب أن يكون السائل الموجود داخل زجاجة العطر الأصلي شفافًا، وتكون رائحته قوية ومميزة، كما يجب أن يدوم لفترة طويلة.
  • السعر: عادةً ما يكون سعر العطر الأصلي أعلى من سعر العطر المقلد، ولكن لا يمكن الاعتماد على السعر وحده للتمييز بين الأصلي والمقلد، حيث أن بعض المقلدين يقومون بتقليد التغليف والسعر الأصلي للعطر.

كيف اطلب عطر شانيل؟

يمكنك طلب عطر شانيل من خلال أحد الطرق التالية:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي لشانيل: يمكنك زيارة موقع شانيل للعطور الرسمي لشانيل واختيار العطر الذي تريده ثم تحديد السعة والسعر المناسبين لك. بعد ذلك، يمكنك إدخال معلوماتك الشخصية وعنوانك للشحن ثم الضغط على زر “اطلب”.
  • بوتيك شانيل: يمكنك زيارة أحد بوتيكات شانيل المنتشرة في جميع أنحاء العالم لطلب العطر الذي تريده.
  • متجر تجزئة: يمكنك أيضًا طلب عطر شانيل من خلال أحد متاجر التجزئة التي تبيع منتجات شانيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى