موقع سامسونج الرسمي Samsung

موقع سامسونج الرسمي أنشأته شركة سامسونج هي شركة إلكترونيات كورية جنوبية متعددة الجنسيات تقع في سوون. وهي أكبر شركة إلكترونيات في العالم من حيث إيراداتها، وأكبر شركة في كوريا الجنوبية من حيث القيمة السوقية. وفي السطور التالية نتحدث عن موقع سامسونج بالتفصيل على موقع اختيار.

موقع سامسونج الرسمي

تنشط شركة سامسونج في مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك:

  • الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • التلفزيونات وأجهزة الترفيه المنزلي.
  • الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات.
  • الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  • أشباه الموصلات مثل ذاكرة الوصول العشوائي ووحدات التخزين.
  • معدات الاتصالات مثل الهواتف المحمولة والشبكات.
  • معدات البناء مثل الرافعات والرافعات.
  • خدمات مالية مثل التأمين والتمويل.

تأسست شركة سامسونج في عام 1938 من قبل لي بيونج-شول كشركة تجارية. في البداية، كانت الشركة تبيع البضائع المستوردة، ولكن سرعان ما بدأت في إنتاج البضائع الخاصة بها. في عام 1960، بدأت شركة سامسونج في إنتاج الإلكترونيات، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر الشركات المصنعة للإلكترونيات في العالم.

شركة سامسونج الكورية

اليوم، شركة سامسونج هي شركة رائدة في العديد من الصناعات، بما في ذلك الإلكترونيات والبناء والمالية. وهي تنشط في أكثر من 80 دولة حول العالم ولديها موقع سامسونج الرسمي في كل انحاء العالم، ولديها أكثر من 300,000 موظف.

تشتهر شركة سامسونج بجودة منتجاتها وابتكاراتها المستمرة. وقد حازت على العديد من الجوائز على مر السنين، بما في ذلك جائزة الابتكار العالمية من مجلس الأعمال الدولي.

تعتبر شركة سامسونج واحدة من أكثر الشركات مسؤولية اجتماعية في العالم. وهي تلتزم بمبادئ العمل الخمسة، والتي تشمل احترام حقوق الإنسان، وحماية البيئة، ودعم المجتمعات المحلية.

في عام 2020، حققت شركة سامسونج إيرادات بلغت 220 مليار دولار أمريكي. وهي أكبر شركة في كوريا الجنوبية من حيث القيمة السوقية، وأكبر شركة إلكترونيات في العالم من حيث الإيرادات.

شركة سامسونج للهواتف

شركة سامسونج للإلكترونيات هي أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم من حيث الوحدات المباعة، حيث تمتلك حصة سوقية تبلغ 20٪. تنتج الشركة مجموعة واسعة من الهواتف الذكية، بما في ذلك هواتف سلسلة جالاكسي S وسلسلة جالاكسي A وسلسلة جالاكسي M. تُعرف هواتف سامسونج بتصميمها الأنيق وميزاتها المتطورة، مثل الكاميرات القوية والشاشات الكبيرة والبطاريات الضخمة. فيما يلي بعض من أشهر هواتف سامسونج الذكية:

  1. سلسلة جالاكسي S: هواتف سلسلة جالاكسي S هي أقوى هواتف سامسونج الذكية، وتحتوي على أحدث التقنيات والميزات.
  2. ثم سلسلة جالاكسي A: هواتف سلسلة جالاكسي A هي هواتف ذكية متوسطة المدى، وتوفر قيمة جيدة مقابل السعر.
  3. سلسلة جالاكسي M: هواتف سلسلة جالاكسي M هي هواتف ذكية اقتصادية، وتوفر الميزات الأساسية بسعر مناسب.

تُباع هواتف سامسونج الذكية في جميع أنحاء العالم على موقع سامسونج الرسمي، وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الأسعار. تُعرف هواتف سامسونج بجودتها العالية وميزاتها المتطورة، مما يجعلها واحدة من أكثر الهواتف الذكية شعبية في العالم.

شركة سامسونج للإلكترونيات

سامسونج هي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات قابضة تقع في سامسونغ تاون، سيول. تأسست في عام 1938 من قبل لي بيونغ تشول كشركة تجارة دولية. وتوسعت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكبر الشركات في العالم. حيث تعمل في مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر والاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات المالية والبناء والهندسة.

تعد شركة سامسونج للإلكترونيات أكبر شركة تابعة لمجموعة سامسونج، وهي أكبر شركة لتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم. تنتج الشركة مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات وأجهزة الصوت والأجهزة المنزلية.

هواتف سامسونج على موقع سامسونج الرسمي

تعد هواتف سامسونج الذكية من أكثر الهواتف شعبية في العالم. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الهواتف الذكية بأسعار مختلفة. بما في ذلك سلسلة Galaxy S الراقية وسلسلة Galaxy A ذات الأسعار المعقولة. تتميز هواتف سامسونج الذكية بتصميمات رائعة وميزات متقدمة، وتعتبر من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق.

تتمتع شركة سامسونج بسمعة طيبة في الجودة والابتكار. تستثمر الشركة بكثافة في البحث والتطوير، وهي دائمًا في طليعة التكنولوجيا الجديدة. تلتزم الشركة أيضًا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي واحدة من أكبر الداعمين للبرامج الخيرية في العالم.

شركة سامسونج هي شركة عالمية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في الجودة والابتكار. وهي دائمًا في طليعة التكنولوجيا الجديدة. تلتزم الشركة أيضًا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي واحدة من أكبر الداعمين للبرامج الخيرية في العالم.

معلومات عن موقع سامسونج الرسمي

سامسونج للإلكترونيات هي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. وهي أكبر شركة تصنيع للأجهزة الإلكترونية في العالم من حيث الإيرادات، وتعتبر واحدة من أكبر خمس شركات في العالم من حيث القيمة السوقية. تشتهر سامسونج بمنتجاتها الإلكترونية الاستهلاكية، بما في ذلك الهواتف الذكية والتلفزيونات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

بدأت سامسونج حياتها في عام 1938 كشركة تجارية صغيرة في ديغو، كوريا الجنوبية. أسسها لي بيونغ شول، الذي كان يأمل في بناء شركة عالمية. نمت الشركة بسرعة في العقود التالية، وتوسعت أعمالها لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات. في عام 1969، أطلقت سامسونج أول تلفاز ملون في كوريا الجنوبية. ثم في عام 1983، أطلقت أول هاتف محمول في كوريا الجنوبية. في عام 1996، أطلقت أول جهاز كمبيوتر محمول في كوريا الجنوبية.

أصبحت سامسونج واحدة من أكثر الشركات نجاحًا في العالم في القرن الحادي والعشرين. وقد حققت هذا النجاح من خلال التركيز على الابتكار والجودة والتصميم. كما ساهمت في نمو الاقتصاد الكوري الجنوبي، حيث أصبحت أكبر شركة في البلاد.

منتجات شركة سامسونج

تعد سامسونج اليوم شركة عالمية رائدة في صناعة الإلكترونيات. لها عمليات في أكثر من 80 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 300,000 موظف. تنتج سامسونج مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والتلفزيونات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى.

كانت سامسونج واحدة من الشركات الرائدة في تطوير الهواتف الذكية. أطلقت الشركة أول هاتف ذكي لها، جالاكسي إس على موقع سامسونج الرسمي، في عام 2010. أصبح جالاكسي إس نجاحًا كبيرًا، وساعد في إطلاق موجة الهواتف الذكية التي ظهرت في السنوات التالية.

تستمر سامسونج في تطوير الهواتف الذكية الرائدة. أطلقت الشركة العديد من الهواتف الذكية الناجحة، بما في ذلك جالاكسي إس 2 وجالاكسي إس 3 وجالاكسي إس 4 وجالاكسي إس 5 وجالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 10 وجالاكسي إس 20 وجالاكسي إس 21 وجالاكسي إس 22.

تعتبر هواتف سامسونج الذكية من بين أفضل الهواتف الذكية في العالم. تتميز بتصميمات رائعة وتقنيات متقدمة وكاميرات عالية الجودة. كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث تحتل الهواتف الذكية من سامسونج المرتبة الأولى في السوق العالمي للهواتف الذكية.

متجر سامسونج

متجر سامسونج هو متجر إلكتروني لبيع منتجات سامسونج مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية والأجهزة الذكية والمزيد. يتوفر متجر سامسونج في العديد من البلدان حول العالم، ويمكن للعملاء الشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

يقدم موقع سامسونج الرسمي مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على منتجاته، كما يوفر خدمة التوصيل والتركيب المجانية في العديد من البلدان. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من ضمان سامسونج على منتجاته. فيما يلي بعض من مزايا شراء منتجات سامسونج من متجر سامسونج:

  1. مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها.
  2. عروض وخصومات جذابة.
  3. خدمة التوصيل والتركيب المجانية.
  4. ضمان سامسونج.

المنتجات الموجودة على متجر سامسونج

موقع سامسونج الرسمي هو متجر إلكتروني تابع لشركة سامسونج، يبيع منتجات سامسونج من أجهزة ذكية وأجهزة منزلية ومنتجات إلكترونية أخرى. يوفر المتجر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والتلفزيونات والثلاجات والغسالات والمجففات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات والماسحات الضوئية والكاميرات والأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. يوفر المتجر أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك الضمان والصيانة والإصلاح.

يمكن للعملاء الشراء من متجر سامسونج عبر الإنترنت أو في أحد متاجر سامسونج المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يوفر المتجر أيضًا إمكانية الشراء بالتقسيط وإمكانية استبدال المنتجات التي لا تلبي احتياجات العملاء. يتميز متجر سامسونج بالعديد من المزايا، بما في ذلك:

  1. مجموعة واسعة من المنتجات.
  2. أسعار تنافسية.
  3. خدمة عملاء ممتازة.
  4. إمكانية الشراء بالتقسيط.
  5. إمكانية استبدال المنتجات.

هل يقدم متجر سامسونج خصومات ؟

موقع سامسونج الرسمي هو متجر ويب حيث يمكنك شراء منتجات سامسونج، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على ملحقات وخدمات سامسونج في متجر سامسونج.

يقدم متجر سامسونج مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم و PayPal. يمكنك أيضًا الشراء على أقساط من خلال متجر سامسونج. ثم يقدم متجر سامسونج أيضًا ضمانات على منتجاته. تختلف مدة الضمان حسب المنتج.

إذا كنت تبحث عن منتجات سامسونج، فإن موقع سامسونج الرسمي هو مكان رائع للبدء. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خيارات الدفع المريحة والضمانات. فيما يلي بعض من مزايا الشراء من متجر سامسونج:

مجموعة متنوعة من المنتجات: يوفر متجر سامسونج مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد.

أسعار معقولة: يقدم متجر سامسونج مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة.

خيارات الدفع المريحة: يوفر متجر سامسونج مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم و PayPal.

الضمانات: يقدم متجر سامسونج أيضًا ضمانات على منتجاته. تختلف مدة الضمان حسب المنتج.

إذا كنت تبحث عن منتجات سامسونج، فإن متجر سامسونج هو مكان رائع للبدء. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خيارات الدفع المريحة والضمانات.

جميع هواتف سامسونج بالترتيب

إليك قائمة بجميع هواتف سامسونج بالترتيب، مع تاريخ الإصدار وسعر الإصدار حسب موقع سامسونج الرسمي:

  1. سامسونج جالاكسي إس 23 الترا (2023) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  2. سامسونج جالاكسي إس 23+ (2023) – 1099 دولارًا أمريكيًا.
  3. سامسونج جالاكسي إس 23 (2023) – 899 دولارًا أمريكيًا.
  4. سامسونج جالاكسي زد فليب 4 (2023) – 999 دولارًا أمريكيًا.
  5. سامسونج جالاكسي زد فولد 4 (2023) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  6. سامسونج جالاكسي إس 22 الترا (2022) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  7. سامسونج جالاكسي إس 22+ (2022) – 1099 دولارًا أمريكيًا.
  8. سامسونج جالاكسي إس 22 (2022) – 899 دولارًا أمريكيًا.
  9. سامسونج جالاكسي زد فليب 3 (2021) – 999 دولارًا أمريكيًا.
  10. سامسونج جالاكسي زد فولد 3 (2021) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  11. سامسونج جالاكسي إس 21 الترا (2021) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  12. سامسونج جالاكسي إس 21+ (2021) – 1099 دولارًا أمريكيًا.
  13. سامسونج جالاكسي إس 21 (2021) – 899 دولارًا أمريكيًا.
  14. سامسونج جالاكسي زد فليب 3 (2021) – 999 دولارًا أمريكيًا.
  15. سامسونج جالاكسي زد فولد 3 (2021) – 1199 دولارًا أمريكيًا.

جميع هواتف سامسونج بالترتيب مع الاسعار

إليك قائمة بجميع هواتف سامسونج بالترتيب، مع تاريخ الإصدار وسعر الإصدار حسب موقع سامسونج الرسمي:

  1. سامسونج جالاكسي إس 20 الترا (2020) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  2. سامسونج جالاكسي إس 20+ (2020) – 1099 دولارًا أمريكيًا.
  3. سامسونج جالاكسي إس 20 (2020) – 899 دولارًا أمريكيًا.
  4. سامسونج جالاكسي زد فليب 2 (2020) – 1249 دولارًا أمريكيًا.
  5. سامسونج جالاكسي زد فولد 2 (2020) – 1999 دولارًا أمريكيًا.
  6. سامسونج جالاكسي إس 10 5G (2019) – 999 دولارًا أمريكيًا.
  7. سامسونج جالاكسي إس 10+ 5G (2019) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  8. سامسونج جالاكسي إس 10 (2019) – 899 دولارًا أمريكيًا.
  9. سامسونج جالاكسي إس 10e (2019) – 749 دولارًا أمريكيًا.
  10. سامسونج جالاكسي زد فليب (2019) – 1349 دولارًا أمريكيًا.
  11. سامسونج جالاكسي زد فولد (2019) – 1980 دولارًا أمريكيًا.
  12. سامسونج جالاكسي إس 9 5G (2018) – 999 دولارًا أمريكيًا.
  13. سامسونج جالاكسي إس 9+ 5G (2018) – 1199 دولارًا أمريكيًا.
  14. سامسونج جالاكسي إس 9 (2018) – 729 دولارًا أمريكيًا.
  15. سامسونج جالاكسي إس 9e (2018) – 679 دولارًا أمريكيًا.

مميزات هواتف سامسونج

تتميز هواتف سامسونج بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعلها من أفضل الهواتف الذكية في السوق حسب موقع سامسونج الرسمي، ومن أهم هذه الميزات:

  • التصميم: تتميز هواتف سامسونج بتصميمات أنيقة وعصرية، وتأتي بأحجام وألوان مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق.
  • الشاشة: تتميز هواتف سامسونج بشاشات كبيرة وذات جودة عالية، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة للأفلام والألعاب والصور.
  • الكاميرا: تتميز هواتف سامسونج بكاميرات قوية تلتقط صورًا ومقاطع فيديو بجودة عالية.
  • الأداء: تتميز هواتف سامسونج بمعالجات قوية تجعلها قادرة على تشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة.
  • البطارية: تتميز هواتف سامسونج ببطاريات كبيرة تدوم طويلاً.
  • السعر: تتميز هواتف سامسونج بأسعار مناسبة مقارنة بمزاياها.
  • نظام التشغيل أندرويد: تعتمد هواتف سامسونج على نظام التشغيل أندرويد الذي يعتبر من أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا في العالم.
  • متجر جوجل بلاي: يوفر متجر جوجل بلاي مجموعة واسعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكن تنزيلها على هواتف سامسونج.
  • خدمات جوجل: تدعم هواتف سامسونج العديد من خدمات جوجل مثل البريد الإلكتروني وخريطة جوجل وبحث جوجل.

ما يميز هواتف سامسونج عن الهواتف الاخري ؟

تتمتع هواتف سامسونج بالعديد من الميزات التي تجعلها من بين أفضل الهواتف الذكية في السوق حسب موقع سامسونج الرسمي، ومن أبرز هذه الميزات:

  1. الشاشة: تتميز هواتف سامسونج بوجود شاشات كبيرة وذات جودة عالية، حيث تتمتع بدقة فائقة وألوان زاهية وعرض رائع.
  2. الكاميرا: تتمتع هواتف سامسونج بكاميرات عالية الدقة، حيث تتميز بوجود عدسات متعددة وإمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية.
  3. الأداء: تتمتع هواتف سامسونج بأداء قوي بفضل معالجاتها القوية ووجود ذاكرة وصول عشوائي كبيرة.
  4. نظام التشغيل: تتمتع هواتف سامسونج بنظام تشغيل أندرويد، وهو نظام تشغيل مستقر وسهل الاستخدام.
  5. البرامج والتطبيقات: تتمتع هواتف سامسونج بالعديد من البرامج والتطبيقات المفيدة، حيث تتوفر العديد من التطبيقات الحصرية من سامسونج على متجر جوجل بلاي.
  6. البطارية: تتميز هواتف سامسونج بوجود بطاريات ذات سعة كبيرة، مما يضمن لك استخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

قد يهمك