مواقع مثل خمسات اون لاين

مواقع مثل خمسات. موقع خمسات هو موقع عربي متخصص في بيع وشراء الخدمات المصغرة، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجالات مختلفة مثل التصميم، والكتابة، والترجمة، والبرمجة، والتسويق، والأعمال الإدارية، وغيرها.

مواقع مثل خمسات

هناك العديد من المواقع الأخرى المشابهة لموقع خمسات، والتي تقدم خدمات مماثلة أو مشابهة. وفيما يلي بعض من أشهر هذه المواقع:

مستقل

يعد موقع مستقل من أشهر مواقع العمل الحر في الوطن العربي، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات في مجالات مختلفة.

خبزة

موقع خبزة هو موقع عربي جديد نسبيًا، ولكنه استطاع تحقيق انتشار سريع نظرًا لتوفيره إمكانية الدفع في سوريا، والتي لم تكن ميزة محققة في مواقع العمل عن بعد الأخرى نتيجة بعض العقوبات المفروضة على الدولة السورية.

يلا سواب

موقع يلا سواب هو موقع عربي جديد آخر، ويتميز بتصميمه المبسط وسهولة استخدامه.

مقالات ذات صلة

خدمات بديل

موقع خدمات بديل هو موقع عربي متخصص في تقديم خدمات التسويق الرقمي، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في هذا المجال.

شاهد أيضا: مواقع احذية عاليمة للتسوق اون لاين

أفضل مواقع العمل الحر

تختلف أفضل مواقع العمل الحر حسب المهارات والاحتياجات الخاصة بكل فرد، ولكن بشكل عام، يمكن تصنيف أفضل 10 مواقع للعمل الحر مواقع مثل خمسات على النحو التالي:

المواقع العالمية

  • Upwork: هي أكبر منصة عمل مستقل في العالم، وتضم أكثر من 18 مليون عامل مستقل مسجل وأكثر من 5 ملايين عميل مسجل. تقدم Upwork مجموعة متنوعة من فئات الوظائف، بما في ذلك تطوير مواقع الويب والتصميم والكتابة والمحاسبة والتسويق والترجمة وغيرها.
  • Freelancer: هي منصة عمل مستقل أخرى شهيرة، وتضم أكثر من 40 مليون عامل مستقل مسجل وأكثر من 25 مليون عميل مسجل. تقدم Freelancer أيضًا مجموعة متنوعة من فئات الوظائف، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل إمكانية الدردشة المباشرة بين المستقلين والعملاء.
  • Fiverr: هي منصة عمل مستقل تركز على الخدمات المصغرة، والتي تبدأ أسعارها من 5 دولارات فقط. تقدم Fiverr مجموعة متنوعة من الخدمات المصغرة، بما في ذلك تصميم الشعارات والكتابة والترجمة والتسويق الرقمي وغيرها.
  • Toptal: هي منصة عمل مستقل متخصصة في توظيف أفضل المستقلين في العالم. تقدم Toptal مجموعة متنوعة من فئات الوظائف، بما في ذلك تطوير البرمجيات والتصميم والهندسة وكتابة المحتوى وغيرها.
  • PeoplePerHour: هي منصة عمل مستقل تركز على فئات الوظائف الإبداعية والفنية، مثل التصميم والكتابة والتصوير الفوتوغرافي والترجمة.

المواقع العربية

  • مستقل: هي منصة عمل مستقل عربية شهيرة، وتضم أكثر من 100 ألف عامل مستقل مسجل وأكثر من 50 ألف عميل مسجل. تقدم مستقل مجموعة متنوعة من فئات الوظائف، بما في ذلك تطوير مواقع الويب والتصميم والكتابة والمحاسبة والتسويق والترجمة وغيرها.
  • خمسات: هي منصة عمل مستقل عربية تركز على الخدمات المصغرة، والتي تبدأ أسعارها من 5 ريالات فقط. تقدم خمسات مجموعة متنوعة من الخدمات المصغرة، بما في ذلك تصميم الشعارات والكتابة والترجمة والتسويق الرقمي وغيرها.
  • اريد: هي منصة عمل مستقل عربية تركز على فئات الوظائف الإبداعية والفنية، مثل التصميم والكتابة والتصوير الفوتوغرافي والترجمة.
  • خدمتك اون لاين: هي منصة عمل مستقل عربية تركز على الخدمات المصغرة، والتي تبدأ أسعارها من 5 ريالات فقط. تقدم خدمتك اون لاين مجموعة متنوعة من الخدمات المصغرة، بما في ذلك تصميم الشعارات والكتابة والترجمة والتسويق الرقمي وغيرها.
  • يوريد: هي منصة عمل مستقل عربية تركز على فئات الوظائف الإبداعية والفنية، مثل التصميم والكتابة والتصوير الفوتوغرافي والترجمة.

ما هي اشهر مواقع العمل الحر؟

تختلف أشهر مواقع العمل الحر حسب المنطقة واللغة مواقع مثل خمسات، ولكن بشكل عام، يمكن تصنيف أشهر مواقع العمل الحر إلى قسمين:

  • خمسات: يعد موقع خمسات أحد أشهر مواقع العمل الحر العربية، ويضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء الوطن العربي. يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات الصغيرة والمصغرة، بما في ذلك تصميم الشعارات والكتابة وإنشاء مقاطع الفيديو والترجمة وغيرها.
  • مصممي: يعتبر موقع مصممي من أشهر المواقع العربية للعمل في مجال التصميم، ويضم آلاف المصممين من جميع أنحاء الوطن العربي. يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات التصميمية، بما في ذلك تصميم الشعارات والموقع الإلكتروني وتصميم الجرافيك والطباعة وغيرها.
  • مترجم: يعتبر موقع مترجم من أشهر المواقع العربية للعمل في مجال الترجمة، ويضم آلاف المترجمين من جميع أنحاء الوطن العربي. يوفر الموقع خدمات الترجمة في مختلف اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها.
  • Upwork: يعد موقع Upwork أحد أشهر مواقع العمل الحر في العالم، ويضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. يوفر الموقع مجموعة واسعة من المشاريع في مختلف المجالات، بما في ذلك البرمجة والتصميم والكتابة والتسويق والترجمة وغيرها.
  • Freelancer: يعتبر موقع Freelancer من أشهر المنافسين لموقع Upwork، ويضم أيضًا ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. يوفر الموقع مجموعة واسعة من المشاريع في مختلف المجالات، بما في ذلك البرمجة والتصميم والكتابة والتسويق والترجمة وغيرها.
  • Fiverr: يركز موقع Fiverr على المشاريع الصغيرة والمصغرة، حيث تبدأ الأسعار من 5 دولارات فقط. يضم الموقع مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصميم الشعارات والكتابة وإنشاء مقاطع الفيديو والترجمة وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى