افضل مواقع الطقس لمعرفة التوقعات

هناك العديد من مواقع الطقس المتاحة للاستخدام اون لاين، كل منها يقدم مجموعة فريدة من الميزات والفوائد، تناسب تلك المواقع المبتدئين والخبرة لمعرفة كل اخبار الطقس.

مواقع الطقس

فيما يلي بعض المواقع الأكثر شعبية:

  • Weather.com : هو موقع ويب شائع يقدم توقعات الطقس المحلية والعالمية. يوفر الموقع ميزات مثل توقعات دقيقة لساعات اليوم، وصور الأقمار الصناعية، وتقارير الطقس الحية.
  • AccuWeather : هو موقع ويب آخر شائع يقدم توقعات الطقس المحلية والعالمية. يوفر الموقع ميزات مثل توقعات الطقس الدقيقة، وتقارير الطقس الحية، ونصائح الطقس.
  • The Weather Channel : هو موقع ويب شهير يقدم توقعات الطقس المحلية والعالمية. يوفر الموقع ميزات مثل توقعات الطقس الدقيقة، وتقارير الطقس الحية، وأخبار الطقس.
  • Wunderground : هو موقع ويب شهير يقدم توقعات الطقس المحلية والعالمية. يوفر الموقع ميزات مثل توقعات الطقس الدقيقة، وتقارير الطقس الحية، وأدوات الطقس المتقدمة.

عند اختيار موقع الطقس، من المهم مراعاة الميزات التي تهمك أكثر. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن توقعات دقيقة لساعات اليوم، فقد يكون Weather.com أو AccuWeather خيارًا جيدًا. إذا كنت تبحث عن تقارير الطقس الحية ونصائح الطقس، فقد يكون The Weather Channel أو Wunderground خيارًا جيدًا.

شاهد ايضا: مواقع لبيع المنتجات الكورية

أفضل مواقع الطقس في العالم

هناك العديد من مواقع الطقس الجيدة في العالم، والتي تقدم معلومات دقيقة ومحدثة عن حالة الطقس في أي مكان في العالم. وفيما يلي قائمة بأفضل مواقع الطقس في العالم:

AccuWeather

يعد موقع AccuWeather أحد أشهر مواقع الطقس في العالم، ويقدم معلومات دقيقة ومحدثة عن حالة الطقس في أي مكان في العالم. يوفر الموقع أيضًا العديد من الميزات الإضافية. مثل توقعات الطقس لمدة 15 يومًا، وتقارير عن الطقس المحلي، وصور الأقمار الصناعية، وتقارير عن الأعاصير.

The Weather Channel

يعد موقع The Weather Channel أحد أقدم مواقع الطقس في العالم، ويقدم معلومات دقيقة ومحدثة عن حالة الطقس في أي مكان في العالم. يوفر الموقع أيضًا العديد من الميزات الإضافية. مثل توقعات الطقس لمدة 10 أيام، وتقارير عن الطقس المحلي، وصور الأقمار الصناعية، وتقارير عن الأعاصير.

National Weather Service (NWS)

يعد موقع National Weather Service (NWS) موقعًا رسميًا تابعًا للحكومة الأمريكية، ويقدم معلومات دقيقة ومحدثة عن حالة الطقس في الولايات المتحدة. يوفر الموقع أيضًا العديد من الميزات الإضافية، مثل توقعات الطقس لمدة 10 أيام، وتقارير عن الطقس المحلي، وصور الأقمار الصناعية، وتقارير عن الأعاصير.

Weather Underground

يعد موقع Weather Underground موقعًا جماعيًا، حيث يساهم فيه المستخدمون ببيانات الطقس الخاصة بهم. يوفر الموقع معلومات دقيقة ومحدثة عن حالة الطقس في أي مكان في العالم. يوفر الموقع أيضًا العديد من الميزات الإضافية، مثل توقعات الطقس لمدة 10 أيام، وتقارير عن الطقس المحلي، وصور الأقمار الصناعية، وتقارير عن الأعاصير.

Windy

يعد موقع Windy موقعًا متخصصًا في توقعات الرياح، ويوفر معلومات دقيقة ومحدثة عن حالة الرياح في أي مكان في العالم. يوفر الموقع أيضًا العديد من الميزات الإضافية، مثل توقعات الرياح لمدة 10 أيام، وصور الأقمار الصناعية، وتقارير عن الأعاصير.

مواقع الطقس العالمية

هناك العديد من مواقع الطقس الجيدة في العالم، والتي تقدم توقعات دقيقة ومفصلة. فيما يلي قائمة بأفضل مواقع الطقس في العالم:

  • AccuWeather: تتمتع AccuWeather بسجل حافل بالدقة في التنبؤات، كما أنها تقدم مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك خرائط الطقس، وتقارير الطقس التاريخية، والتنبؤات طويلة المدى.
  • The Weather Channel: يتميز The Weather Channel بواجهة مستخدم غنية بالمعلومات. كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تقارير الطقس المحلية والوطنية والعالمية.
  • National Weather Service: يقدم National Weather Service توقعات رسمية من الحكومة الأمريكية، كما أنه يوفر مجموعة واسعة من المعلومات حول الطقس، بما في ذلك التحذيرات من الطقس السيئ.
  • Weather Underground: يتميز Weather Underground بمجتمع نشط من المستخدمين الذين يقدمون تقارير عن حالة الطقس المحلية. كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك خرائط الطقس، وتقارير الطقس التاريخية، والتنبؤات طويلة المدى.
  • Windy: يتميز Windy بواجهة مستخدم تفاعلية سهلة الاستخدام، كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك خرائط الطقس، وتقارير الطقس التاريخية، والتنبؤات طويلة المدى.

مقرح لك: برنامج الطقس للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى