مميزات مرعبة بسعر تنافسي | افضل السيارات الصينية في السعودية 2024 عن تجربة مع الأسعار

في السنوات الأخيرة على مستوى العالم انتشرت السيارات الصينية بطريقة كبيرة، وشهد السوق السعودي في مجال السيارات انتشارًا كبيرًا للسيارات الصينية، وذلك بسبب تطورها ومميزاتها القوية بالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود، ومستويات الأمان، وتقدم السيارات كل هذه الخدمات بأسعار منخفضة ومميزة ويقوم موقعنا بعرض أفضل السيارات الصينية في السعودية واسعارها.

افضل السيارات الصينية في السعودية

نتناول فيما يلي أفضل السيارات الصينية الموجودة بالسوق السعودي:

1- سيارات شانجان

وهو نوع مميز من أنواع السيارات الصينية وتتميز بشكلها العصري والتكنولوجيا المتطورة فيه، ولها العديد من الإصدارات:

  • شانجان السفن: وهي مشهورة بشكلها المميز وتصميمها الأنيق، وهي افضل عربية تم تقديمها لفئة السيدان في السعودية، بالإضافة إلى محرك قوي ومقصورة داخلية فاخرة، تتراوح اسعارها من 32,000 ريال سعودي، إلى 34,000 ريال سعودي.
  • شانجان يوني تي: وهي سيارة دفع رباعي قوية جدًا تم تقديمها من شركة شانجان تجمع بين الأناقة والعملية مع تصميم خارجي جريء ومقصورة عصرية تتميز بأحدث الصفات التقنية، مما يجعلها تقدم تجربة قيادة مريحة وآمنة، وتتفاوت أسعارها من 84,000 ريال سعودي إلى 97,200 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: انواع سيارات ميتسوبيشي ومميزاتها وعيوبها

2- سيارات ام جي

ام جي تعد من أقوى شركات السيارات الصينية التي انشرت مؤخرا بسبب الثقة الكبيرة في تقنياتها وتقديمها سيارات عصرية بأسعار تنافسية، ومن أهم موديلات ام جي في السوق السعودي:

  • ام جي 5: وهي أفضل خيار يتم اقتراحه وتقديمه لكل الباحثين عن سيارات سيدان تمتاز بالعصرية والتطور، بسعر اقتصادي مناسب، وتم تميزها بمحرك قوي وفعال بنظام تعليق متطور، بالإضافة إلى مقصورة داخلية مريحة وعملية، وتعرض بأسعار تتراوح من 32,000 ريال سعودي، إلى 38,700 ريال سعودي.
  • ام جي ZS: وهي سيارة تمزج بين الأناقة والأداء وتم تصميمها بمظهر خارجي جذاب وأنيق، وتوفير مقصورة داخلية كبيرة ومريحة، مع أداء مطور قوي، وكفاءة استهلاك وقود مناسبة، مما يجعلها خيار موقف جدا للرحلات اليومية، ويتم طرحها في السوق السعودي بأسعار مختلفة بداية من 47,000 ريال سعودي إلى 78,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أنواع سيارات الجيب ومميزاتها وعيوبها

3- سيارات جيتور

وهي من أبرز العلامات التجارية الخاصة بالسيارات الصينية في المملكة، بسبب تميز سيارتها بجودة وتصميم فريد، بالإضافة إلى تجربة قيادة متميزة دون الإغفال عن مميزات الراحة والأمان، ومن موديلاتها:

  • جيتور داشينج: وتعد من السيارات التي جمعت بين الأناقة والأداء العالي، مع تميزها بتصميم بالاهتمام الكبير بالتصميم الداخلي للسيارة، مع محرك قوي تم إضافة نظام تعليق متطور إليه، وتتوفر بأسعار تتراوح من 76,500 ريال سعودي إلى 104,765 ريال سعودي.
  • جيتور X70: وهي مزيج قوي جدًا ومثالي بين الأناقة والراحة والأداء، وتتميز بتصميم رياضي ومقصورة واسعة التي تضيف راحة للركاب، مع تطوير الأمان والمواصفات الفنية بها، مما جعلها خيار رائع للعائلات وحبي السفر والمغامرات.

هناك عدد كبير جدًا من السيارات الصينية التي تم إضافة تطورات تقنية وفنية بها، مما سمح لها أن تكون من رواد سوق السيارات في المملكة بسبب مميزاتها وتقنياتها القوية مع أسعار متناسبة مع إمكانياتها مما جعلها من أشرس المنافسين في السوق.