متجر شاومي الرسمي Xiaomi

متجر شاومي الرسمي هو متجر إلكتروني يبيع منتجات شاومي مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والسماعات والملحقات الأخرى. يوفر المتجر أيضًا خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام. وفي السطور التالية نتحدث عن متجر شاومي بالتفصيل على موقع اختيار.

متجر شاومي الرسمي

يمكنك زيارة متجر شاومي على الويب من هنا أو تنزيل تطبيق متجر شاومي على هاتفك الذكي. فيما يلي بعض المنتجات التي يمكنك شراؤها من متجر شاومي:

  • الهواتف الذكية: شاومي 12 برو، شاومي 12، شاومي 11 تي برو، شاومي 11 تي، شاومي 11 لايت 5G NE، شاومي 11 لايت 5G
  • الأجهزة اللوحية: شاومي مي باد 5 برو، شاومي مي باد 5، شاومي مي باد 4، شاومي مي باد 3
  • الساعات الذكية: شاومي مي باند 7، شاومي مي باند 6، شاومي مي باند 5، شاومي مي باند 4
  • السماعات: شاومي مي ترو اير بودز برو، شاومي مي ترو اير بودز 3، شاومي مي ترو اير بودز 2، شاومي مي ترو اير بودز
  • الملحقات الأخرى: شاومي ريدمي باور بانك 3، شاومي ريدمي باور بانك 2، شاومي ريدمي باور بانك 1، شاومي ريدمي كابلات الشحن، شاومي ريدمي شاحنات الحائط

معلومات حول متجر شاومي الرسمي

هنا بعض المعلومات حول متجر Xiaomi:

  • يقع متجر Xiaomi في شارع 9 في مدينة نيويورك.
  • يفتح المتجر من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً من الاثنين إلى السبت ومن 11 صباحًا حتى 5 مساءً يوم الأحد.
  • يبيع المتجر مجموعة متنوعة من منتجات Xiaomi، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية.
  • يوفر المتجر أيضًا خدمة عملاء ودعمًا للمنتجات.

متجر شاومي السعودية

متجر شاومي هو متجر إلكتروني يبيع منتجات شاومي مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية الذكية والأجهزة الأخرى. تم إطلاق متجر شاومي في عام 2014 وسرعان ما أصبح أحد أشهر متاجر الإلكترونيات في العالم. يتميز متجر شاومي بأسعاره المنخفضة ومجموعة منتجاته الواسعة وخدماته الممتازة.

يمكن للعملاء الشراء من متجر شاومي من خلال متجر شاومي الرسمي أو تطبيق الهاتف المحمول. يوفر متجر شاومي أيضًا خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. فيما يلي بعض من مزايا الشراء من متجر شاومي:

  • أسعار منخفضة.
  • مجموعة منتجات واسعة.
  • خدمات ممتازة.
  • توصيل سريع.
  • دفع عند الاستلام.

ما الفرق بين شاومي و ريدمي؟

شاومي (Xiaomi) وريدمي (Redmi) هما علامتان تجاريتان مملوكتان لشركة شاومي تكنولوجيز الصينية. شاومي هي العلامة التجارية الرئيسية للشركة، بينما ريدمي هي العلامة التجارية الفرعية.

تُعرف شاومي بتقديمها هواتف ذكية عالية الجودة بأسعار معقولة. تتميز هواتف شاومي بتصميمها الأنيق وأداءها القوي وكاميراتها الرائعة. وتشمل بعض من أشهر هواتف شاومي: Mi 12 Pro، Mi 12، Mi 11، وMi 11 Lite 5G NE.

ريدمي هي العلامة التجارية الفرعية من شاومي، وهي تُعرف بتقديمها هواتف ذكية موجودة على متجر شاومي الرسمي ذات قيمة مقابل المال. تتميز هواتف ريدمي بأسعارها المنخفضة وأداءها الجيد وكاميراتها الجيدة. وتشمل بعض من أشهر هواتف ريدمي: Redmi Note 11 Pro 5G، Redmi Note 11، Redmi 10 Prime، وRedmi 9A.

ما هو اصل شركة شاومي؟

شاومي و ريدمي هما علامتان تجاريتان لشركة شاومي الصينية. شاومي هي العلامة التجارية الرئيسية للشركة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات على متجر شاومي الرسمي بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية. ريدمي هي العلامة التجارية الفرعية من شاومي، وتقدم مجموعة من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة.

الفرق الرئيسي بين شاومي و ريدمي هو السعر. تقدم ريدمي هواتف وأجهزة أخرى ذات أسعار معقولة أكثر من شاومي. ومع ذلك، فإن هواتف ريدمي لا تقدم نفس المستوى من الميزات مثل هواتف شاومي.

شاومي وريدمي هما علامتان تجاريتان للهواتف الذكية مملوكتان لشركة شاومي الصينية. شاومي هي العلامة التجارية الرئيسية للشركة، بينما ريدمي هي العلامة التجارية الفرعية التي تستهدف سوق الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.

تتميز هواتف شاومي بتصميماتها الأنيقة ومكوناتها عالية الجودة وميزاتها الغنية. تتراوح أسعار هواتف شاومي من المتوسطة إلى الراقية. ثم تتميز هواتف ريدمي بأسعارها المعقولة وأداءها الجيد. تتراوح أسعار هواتف ريدمي من المنخفضة إلى المتوسطة.

اشتري منين شاومي؟

شاومي من أشهر الشركات في صناعة الهواتف الذكية، ولها العديد من الموديلات المختلفة التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. إذا كنت تبحث عن شراء هاتف شاومي، فهناك العديد من الأماكن التي يمكنك شراؤه منها، بما في ذلك:

  1. متجر شاومي الرسمي: يوفر متجر شاومي الرسمي مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى من شاومي، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات.
  2. متاجر الإلكترونيات الكبرى: مثل كارفور وهايبر وان وسوق دوت كوم، حيث يمكنك العثور على العديد من هواتف شاومي بأسعار مناسبة.
  3. مواقع التسوق الإلكتروني: مثل جوميا وسوق دوت كوم وأمازون، حيث يمكنك العثور على العديد من هواتف شاومي بأسعار مميزة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام.

عند شراء هاتف شاومي، من المهم التأكد من أنك تشتري من مصدر موثوق، وأن الهاتف أصلي ومضمون. يمكنك التأكد من أن الهاتف أصلي من خلال التحقق من رقم IMEI الخاص به على موقع شاومي الرسمي. فيما يلي بعض النصائح عند شراء هاتف شاومي:

  1. حدد ميزانيتك قبل البدء في البحث عن هاتف.
  2. ثم تعرف على احتياجاتك من الهاتف قبل الشراء.
  3. اقرأ مراجعات الهواتف المختلفة قبل الشراء.
  4. ثم قارن الأسعار بين مختلف المتاجر قبل الشراء.
  5. تأكد من أن الهاتف أصلي ومضمون.

متجر شاومي عربي

متجر شاومي الرسمي هو متجر إلكتروني يبيع منتجات شاومي الأصلية، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والأجهزة المنزلية الذكية وغيرها. يتوفر المتجر باللغة العربية ويقدم خدمة الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

للتسوق من متجر شاومي، يمكنك زيارة متجر شاومي الرسمي أو تحميل تطبيق الهاتف المحمول. عند التسوق من الموقع الإلكتروني، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات، وتصفية النتائج حسب السعر والعلامة التجارية وخصائص المنتج الأخرى. يمكنك أيضًا قراءة المراجعات والتقييمات من قبل العملاء الآخرين قبل الشراء.

عند التسوق من تطبيق الهاتف المحمول، يمكنك التسوق بسهولة من أي مكان. يمكنك أيضًا إضافة المنتجات إلى قائمة الرغبات الخاصة بك ومتابعة حالة الطلبات.

يقدم متجر شاومي مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على مدار العام. يمكنك التحقق من أحدث العروض والخصومات على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

إذا كان لديك أي أسئلة حول منتجات شاومي أو متجر شاومي، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

مزايا التسوق من متجر شاومي

فيما يلي بعض من مزايا التسوق من متجر شاومي:

  1. منتجات شاومي الأصلية.
  2. خدمة الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  3. أسعار تنافسية.
  4. عروض وخصومات على مدار العام.
  5. خدمة عملاء ممتازة.

شاومي Xiaomi

شاومي هي شركة تكنولوجيا صينية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الاتصالات والخدمات عبر الإنترنت. تأسست في عام 2010 من قبل لي جون، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. يقع مقرها الرئيسي في بيجين، الصين، ولديها مكاتب في أكثر من 80 دولة.

تنتج شاومي مجموعة متنوعة من المنتجات موجودة على متجر شاومي الرسمي، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية وأجهزة التوجيه اللاسلكية والساعات الذكية وأجهزة الاستشعار الذكية والأجهزة المنزلية الذكية. كما تمتلك شاومي منصة تطبيقات مزدهرة، ولديها أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط شهريًا.

تشتهر شاومي بمنتجاتها عالية الجودة والأسعار المعقولة. كما أنها تركز على تجربة المستخدم، ولديها واحدة من أكبر المجتمعات عبر الإنترنت من المستخدمين المخلصين.

في عام 2021، كانت شاومي رابع أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، واحتلت المرتبة 45 على قائمة فوربس Global 2000.

شركة شاومي الصينية

شاومي هي شركة صينية لتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية تأسست في عام 2010. يقع مقرها الرئيسي في بيجين، الصين. وهي معروفة بهواتفها الذكية وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الأخرى.

شاومي هي علامة تجارية سريعة النمو، وتعتبر الآن واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم. في عام 2021، كانت الشركة المصنعة الثالثة للهواتف الذكية في العالم، خلف سامسونج وآبل.

تشتهر شاومي بأسعارها التنافسية ومنتجاتها عالية الجودة. كما تركز الشركة على الابتكار، وغالبًا ما تطلق منتجات جديدة ومميزة.

في عام 2022، دخلت شاومي السوق المصرية، وبدأت في بيع منتجاتها في مصر. وتعتبر شاومي واحدة من الشركات الأكثر شعبية في مصر، ومنتجاتها تحظى بشعبية كبيرة بين المصريين.

ما هي المنتجات الموجودة على متجر شاومي الرسمي ؟

فيما يلي بعض من أشهر منتجات شاومي:

  1. الهواتف الذكية: شاومي لديها مجموعة واسعة من الهواتف الذكية، بما في ذلك Redmi Note 11 Pro 5G و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12.
  2. أجهزة التلفزيون: شاومي لديها مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون، بما في ذلك Mi TV 4A و Mi TV 4S و Mi TV 6.
  3. الأجهزة اللوحية: شاومي لديها مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية، بما في ذلك Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro.
  4. الأجهزة المنزلية الذكية: شاومي لديها مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية، بما في ذلك Mi Smart Band 7 و Mi Smart Air Purifier 4 و Mi Robot Vacuum-Mop 2 Pro.
  5. الأجهزة القابلة للارتداء: شاومي لديها مجموعة متنوعة من الأجهزة القابلة للارتداء، بما في ذلك Mi Band 7 و Mi Watch S1.

اسعار شاومي في مصر

تختلف أسعار هواتف شاومي حسب السلسلة والنموذج، وفيما يلي بعض من أحدث هواتف شاومي وأسعارها في مصر:

  1. شاومي 12 برو: 13,999 جنيه مصري.
  2. شاومي 12 برو +: 18,999 جنيه مصري.
  3. شاومي 12: 11,999 جنيه مصري.
  4. شاومي 12 اكس: 10,999 جنيه مصري.
  5. شاومي 12 ميني: 9,999 جنيه مصري.
  6. شاومي 11 تي برو: 7,999 جنيه مصري.
  7. شاومي 11 تي: 6,999 جنيه مصري.
  8. شاومي 11 تي ميني: 5,999 جنيه مصري.
  9. شاومي ريدمي نوت 11 برو: 5,999 جنيه مصري.
  10. شاومي ريدمي نوت 11 برو +: 6,999 جنيه مصري.
  11. شاومي ريدمي نوت 11: 4,999 جنيه مصري.
  12. شاومي ريدمي نوت 11S: 4,499 جنيه مصري.
  13. شاومي ريدمي نوت 11T: 4,999 جنيه مصري.
  14. شاومي ريدمي نوت 11T برو: 5,999 جنيه مصري.
  15. شاومي ريدمي 10S: 3,999 جنيه مصري.
  16. شاومي ريدمي 11A: 2,999 جنيه مصري.
  17. شاومي ريدمي 10A: 2,499 جنيه مصري.

هذه مجرد أمثلة لبعض من أحدث هواتف شاومي وأسعارها في مصر، ويمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول هواتف شاومي على متجر شاومي الرسمي.

اسعار شاومي في السعودية

تختلف أسعار شاومي في السعودية باختلاف الطراز والسعة التخزينية، وإليك بعض من أسعار هواتف شاومي في السعودية الموجودة على متجر شاومي الرسمي:

  • شاومي ريدمي 11 بلس 6/128 جيجابايت بسعر 949 ريال سعودي.
  • شاومي ريدمي 11T 5G 8/128 جيجابايت بسعر 1199 ريال سعودي.
  • شاومي ريدمي نوت 11 برو 5G 8/128 جيجابايت بسعر 1399 ريال سعودي.
  • شاومي 12 8/128 جيجابايت بسعر 2199 ريال سعودي.
  • شاومي 12 برو 8/256 جيجابايت بسعر 2799 ريال سعودي.

تتميز هواتف شاومي بأسعارها الرخيصة مقارنة بغيرها من الهواتف الذكية، كما أنها تتمتع بالعديد من المواصفات الجيدة، مثل المعالج القوي، والشاشة الكبيرة، والكاميرا الرائعة.

شاومي نوت 10

شاومي نوت 10 هو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة تم إطلاقه في عام 2021. يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة ومعالج Snapdragon 678 وكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل. يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات تخزين: 64 جيجابايت، 128 جيجابايت، و256 جيجابايت.

مميزات شاومي نوت 10

فيما يلي بعض من أهم مميزات شاومي نوت 10:

  1. شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة Full HD+.
  2. معالج Snapdragon 678.
  3. كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل.
  4. كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.
  5. بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.
  6. نظام تشغيل Android 11 مع واجهة MIUI 12.

عيوب شاومي نوت 10

فيما يلي بعض من عيوب شاومي نوت 10:

  • لا يدعم الشحن اللاسلكي.
  • ثم لا يدعم تقنية 5G.
  • لا يدعم مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.
  • لا يدعم مقاومة الماء والغبار.

بشكل عام، يعتبر شاومي نوت 10 هاتف ذكي جيد الأداء وغني بالمميزات، خاصةً بالنسبة لسعره الموجود على متجر شاومي الرسمي. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي من الفئة المتوسطة بشاشة AMOLED رائعة وكاميرا جيدة وبطارية كبيرة، فإن شاومي نوت 10 هو خيار جيد لك.

مواصفات شاومي نوت 10

حسب متجر شاومي الرسمي فإن شاومي نوت 10 هو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة تم إصداره في عام 2021. يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة، ومعالج Snapdragon 678، وكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 ويدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

يتوفر شاومي نوت 10 بثلاثة إصدارات مختلفة من حيث الذاكرة: 64 جيجابايت + 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت + 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت + 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يبدأ سعره من 229 دولارًا أمريكيًا.

يتميز شاومي نوت 10 بشاشة AMOLED رائعة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز. يوفر تجربة مشاهدة رائعة للأفلام والألعاب. المعالج Snapdragon 678 جيد بما يكفي للتعامل مع معظم المهام اليومية. الكاميرا الخلفية الرباعية العدسة جيدة أيضًا، تلتقط صورًا رائعة في ظروف الإضاءة الجيدة. عمر البطارية جيد، يدوم لمدة يوم كامل بشحنة واحدة.

بشكل عام، يعد شاومي نوت 10 هاتفًا ذكيًا جيدًا في الفئة المتوسطة. يوفر شاشة رائعة، ومعالجًا جيدًا، وكاميرا جيدة، وعمر بطارية جيد. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر معقول، فإن شاومي نوت 10 هو خيار جيد.

شاومي 12 برو

شاومي 12 برو هو هاتف ذكي من إنتاج شركة شاومي الصينية. تم الإعلان عنه في 28 ديسمبر 2021. يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 جي بي يو، ويأتي بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.73 بوصة، ودقة 1440 × 3200 بكسل.

يدعم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، ودقة 12 ميجابكسل للكاميرا الثانية، ودقة 50 ميجابكسل للكاميرا الثالثة. ثم يدعم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يدعم الهاتف بطارية بسعة 4600 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

مميزات شاومي 12 برو

تتضمن بعض مميزات شاومي 12 برو ما يلي:

  1. معالج سناب دراجون 8 جي بي يو.
  2. شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.73 بوصة.
  3. كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، ودقة 12 ميجابكسل للكاميرا الثانية، ودقة 50 ميجابكسل للكاميرا الثالثة.
  4. كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.
  5. بطارية بسعة 4600 مللي أمبير.
  6. شحن سريع بقدرة 120 واط.

عيوب شاومي 12 برو

تتضمن بعض عيوب شاومي 12 برو ما يلي:

  • لا يدعم الشحن اللاسلكي.
  • لا يدعم مقاومة الماء والغبار.
  • سعره مرتفع.

بشكل عام حسب متجر شاومي الرسمي، يعتبر شاومي 12 برو هاتفًا ذكيًا جيدًا، ويتميز بأداء قوي وشاشة رائعة وكاميرا جيدة. ومع ذلك، فإن سعره مرتفع، كما أنه لا يدعم الشحن اللاسلكي ولا يدعم مقاومة الماء والغبار.

قد يهمك