كيف اعرف الارقام اللي باسمي

كيف اعرف الارقام اللي باسمي؟ يمكنك معرفة الأرقام المسجلة باسمك من خلال خدمة “أرقامي” التي تقدمها هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. هذه الخدمة مجانية ومتاحة للجميع.

كيف اعرف الارقام اللي باسمي

يمكنك معرفة الأرقام المسجلة باسمك من خلال إحدى الطرق التالية:

من خلال تطبيق “MY NTRA”

يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google Play أو App Store، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور. بعد ذلك، اضغط على أيقونة “أرقامي” وقدم رقمك القومي. سيعرض لك التطبيق جميع الأرقام المسجلة باسمك.

من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

انتقل إلى موقع الهيئة على الإنترنت، ثم اضغط على أيقونة “خدماتي”. اختر خدمة “أرقامي”، ثم ادخل رقمك القومي. سيعرض لك الموقع جميع الأرقام المسجلة باسمك.

من خلال الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لشركة الاتصالات التي تمتلك إحدى الأرقام المسجلة باسمك، ثم اطلب منهم معرفة جميع الأرقام المسجلة باسمك. في هذه الحالة، ستحتاج إلى تقديم رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور الخاصة بحسابك لدى الشركة.

ازاي اعرف الارقام اللي مسجله بالرقم القومي؟

كيف اعرف الارقام اللي باسمي؟ يمكنك معرفة الأرقام المسجلة باسمك بالرقم القومي من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى

من خلال تطبيق My NTRA التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. ثم يمكنك تحميل التطبيق من خلال متاجر التطبيقات على هاتفك الذكي، ثم إنشاء حساب جديد باستخدام الرقم القومي وكلمة المرور. بعد ذلك، اذهب إلى قسم “البيانات الشخصية” ثم “الخطوط المسجلة”، وستجد قائمة بجميع الأرقام المسجلة باسمك.

الطريقة الثانية

من خلال الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بإحدى شركات المحمول الأربعة في مصر (أورانج، فودافون، اتصالات، وي).

اتصل بخدمة العملاء واطلب منهم معرفة الأرقام المسجلة باسمك باستخدام الرقم القومي. قد يطلب منك خدمة العملاء تقديم بعض البيانات الأخرى للتحقق من هويتك، مثل تاريخ الميلاد أو اسم الأم.

يمكنك أيضًا معرفة الأرقام المسجلة باسمك عن طريق الذهاب إلى أحد فروع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. ومع ذلك، قد يستغرق هذا الأمر بعض الوقت، حيث ستحتاج إلى ملء نموذج طلب وتقديم المستندات اللازمة.

شاهد أيضا: كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال

معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc

كيف اعرف الارقام اللي باسمي؟ هناك طريقتان لمعرفة الأرقام المسجلة باسمك لدى شركة الاتصالات السعودية (STC):

  • الطريقة الأولى: إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم (9988) إلى الرقم (900). ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على جميع الأرقام المسجلة باسمك لدى STC.
  • الطريقة الثانية: الدخول إلى موقع STC الإلكتروني أو تطبيق STC على الهاتف الجوال، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية أو رقم الهاتف. بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى قسم “خدماتي” ثم “أرقامي”. ستظهر لك قائمة بجميع الأرقام المسجلة باسمك لدى STC.

إذا كنت ترغب في معرفة الأرقام المسجلة باسمك لدى جميع مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية، يمكنك استخدام خدمة “أرقامي” التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. يمكنك الوصول إلى الخدمة عبر موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الإلكتروني أو تطبيق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على الهاتف الجوال.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي موبايلي

هناك طريقتين لمعرفة الأرقام المسجلة باسمك في موبايلي:

  • الطريقة الأولى: إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 616166. ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على جميع الأرقام المسجلة باسمك في موبايلي.
  • الطريقة الثانية: الدخول إلى موقع موبايلي الإلكتروني أو تطبيق موبايلي على الهاتف، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور. بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى قسم “خدماتي”، ثم اضغط على “أرقامي”. ستظهر لك قائمة بجميع الأرقام المسجلة باسمك في موبايلي.

معرفة الخطوط المسجلة باسمي mtn

كيف اعرف الارقام اللي باسمي؟ لتعرف الخطوط المسجلة باسمك على شبكة MTN، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  • أدخل رمز الشبكة *#159#.
  • اضغط على زر الاتصال.
  • ستتلقى رسالة نصية تحتوي على قائمة بجميع الخطوط المسجلة باسمك.

يمكنك أيضًا معرفة الخطوط المسجلة باسمك عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة إلى رقم 616166. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على قائمة بجميع الخطوط المسجلة باسمك.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا كنت تمتلك بالفعل خطًا من شبكة MTN. إذا كنت لا تمتلك خطًا، فستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى