كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون بسهولة!

كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون؟ إذا كان لديك تلفزيون ذكي، فمن المحتمل أن يكون به تطبيق YouTube مثبتًا مسبقًا. في هذه الحالة، ما عليك سوى تشغيل التلفزيون واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتسجيل الدخول إلى حسابك وبدء مشاهدة مقاطع الفيديو.

اختر من بين أحدث شاشات سمارت بأفضل الأسعار و بمختلف المقاسات، مع عروض متجر نون، و لا يفوتك استخدام كود خصم نون، لمزيد من التوفير مع فرص التقسيط بدون فوائد، تطبق الشروط والأحكام، وإليكم طريقة تشغيل البوتيوب من خلال التلفاز بسهولة.

كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون

هناك طريقتان أساسيتان لتشغيل YouTube على التلفزيون:

الطريقة الأولى:

إذا كان لديك تلفزيون ذكي، فمن المرجح أن يكون تطبيق YouTube مثبتًا مسبقًا. ابحث عن أيقونة YouTube على قائمة التطبيقات على التلفزيون، ثم حدد عليها لتشغيل التطبيق.

مقالات ذات صلة

بمجرد فتح التطبيق، سجّل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك أيضًا إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها أو عرض قوائم التشغيل التي قمت بإنشائها. يمكنك أيضًا استخدام ميزة “التوصيات” لعرض مقاطع الفيديو التي قد تعجبك.

لا غنى عن امتلاك بعض قطع الديكور لغرفة المعية، و حتى الأرفف التى تمنح المزيد من التنظيم و الترتيب، تسوق أحدث اكسسوارات المنزل و المفروشات من نمشي، مع كود خصم نمشي الفعال من أطلب كوبون الفعال، وإليكم الطريقة الثانية لتشغيل اليوتيوب عبر التلفاز.

شاهد ايضا: تسجيل دخول يوتيوب سطح المكتب

الطريقة الثانية:

إذا لم يكن لديك تلفزيون ذكي، فيمكنك استخدام جهاز بث مثل Chromecast أو Roku أو Amazon Fire TV Stick لتشغيل YouTube على التلفزيون.

أجهزة البث هذه تتصل بالتلفزيون عبر HDMI وتسمح لك بتشغيل التطبيقات من جهازك المحمول أو الكمبيوتر المحمول على التلفزيون.

لا شك من اضرار مشاهدة التلفاز لفترات طويلة، لذلك لا عليكي اختر من بين مجموعة نظرات ايوا لحفظ النظر، التى لا غنى عنها أثناء مشاهدة التلفاز والهواتف، التى باتت جزء من حياتنا اليومية، و اختر من بين مئات التصاميم بأفضل الاسعار مع كود خصم ايوا الفعال، و لا عليك سوى الطلب ليصلكم اينما كنتم حتى باب المنزل.

لماذا لا يعمل اليوتيوب على التلفزيون؟

كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون؟ هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى عدم عمل YouTube على التلفزيون. إليك بعض الأسباب الأكثر شيوعًا:

  • الإصدار القديم من تطبيق YouTube: تأكد من أن تطبيق YouTube مثبتًا على التلفزيون الخاص بك هو الإصدار الأحدث. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى متجر التطبيقات على التلفزيون الخاص بك والبحث عن “YouTube”. إذا كان هناك إصدار جديد متاحًا، فقم بتثبيته.
  • مشاكل في اتصال الإنترنت: تأكد من أن التلفزيون الخاص بك متصل بشبكة Wi-Fi قوية. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى إعدادات التلفزيون وتحديد “شبكة” أو “اتصال بالإنترنت”. إذا لم يكن التلفزيون الخاص بك متصلاً بشبكة Wi-Fi، فتأكد من توصيل التلفزيون بشبكة Wi-Fi أو كابل Ethernet.
  • مشاكل في إعدادات التلفزيون: تأكد من أن إعدادات التلفزيون الخاصة بك صحيحة. يمكنك التحقق من إعدادات التلفزيون الخاصة بك من خلال الانتقال إلى قائمة “الإعدادات” على التلفزيون الخاص بك.
  • مشاكل في التلفزيون نفسه: في بعض الحالات، قد يكون التلفزيون نفسه معيبًا. إذا جربت جميع الحلول الأخرى ولم يعمل YouTube بعد ذلك، فقد تحتاج إلى الاتصال بشركة التلفزيون للحصول على المساعدة.

ازاي اشغل حاجة من الموبايل على شاشه التلفزيون؟

كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون؟ الطريقة الأسهل لتشغيل شيء من هاتفك على شاشة التلفزيون هي استخدام ميزة “العرض الذكي” أو “عرض المرآة”. هذه الميزة متاحة على معظم الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية. لتشغيل ميزة العرض الذكي أو عرض المرآة:

  • تأكد من أن كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة Wi-Fi.
  • على هاتفك، افتح تطبيق الإعدادات.
  • ابحث عن “العرض الذكي” أو “عرض المرآة”.
  • حدد اسم التلفزيون الخاص بك.
  • إذا طلب منك ذلك، فأدخل كلمة مرور التلفزيون.

بمجرد إقران الأجهزة، سترى شاشة هاتفك على التلفزيون. يمكنك الآن تشغيل أي تطبيق أو لعبة أو فيديو على هاتفك وسيظهر على التلفزيون.

إذا كان لديك جهاز تلفزيون غير ذكي، فيمكنك استخدام جهاز عرض مثل Chromecast أو Amazon Fire Stick. هذه الأجهزة تسمح لك بتوصيل هاتفك بجهاز التلفزيون الخاص بك وعرض المحتوى من هاتفك على التلفزيون.

شاهد ايضا: موقع اقتراح اسماء قنوات يوتيوب

كيف اشغل واي فاي على التلفزيون؟

لتشغيل الواي فاي على التلفزيون، اتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على زر الصفحة الرئيسية على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.
  • انتقل إلى الإعدادات.
  • انتقل إلى شبكة.
  • ابحث عن خيار Wi-Fi أو الشبكة اللاسلكية.
  • حدد تشغيل أو تشغيل Wi-Fi.
  • حدد اسم شبكة Wi-Fi التي تريد الاتصال بها.
  • أدخل كلمة مرور شبكة Wi-Fi.
  • حدد الاتصال.

إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi محمية بكلمة مرور، فسيطلب منك التلفزيون إدخال كلمة المرور. إذا كنت لا تعرف كلمة المرور، فيمكنك الاتصال بموفر خدمة الإنترنت الخاص بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى