كلمة شكر لمديرة المدرسة في حفل التخرج

تحتفل كل مدرسة في نهاية كل عام دراسي وقبل بدء العام الدراسي الجديد بدفعة جديدة من الطلاب المتفوقين الذين تمكنوا من النجاح والانتقال من سنة دراسية إلى أخرى، وبالطبع يكون الأمر عائد على اجتهاد الطلاب ومساعدة المعلمين لهم وإشراف المدير أو المديرة لتلك العملية الدراسية من بداية يوم في العام الدراسي وحتى آخر يوم به، ولذلك من الواجب تقديم الشكر لكل واحد منهم، واليوم من خلال موقعنا نقدم لكم كلمة شكر لمديرة المدرسة في حفل التخرج.

كلمة شكر لمديرة المدرسة في حفل التخرج

يحب المعلمين والطلاب تقديم كلمة شكر وعبارات لإظهار مدى حبهم وتقديرهم لمديرة المدرسة التي بذلت جهود كبيرة معهم وساعدتهم على مدار العام الدراسي، وقدمت لهم يد العون من أجل تنظيم العملية الدراسية والوصول بالطلاب إلى النجاح، لذلك نقدم لكم كلمة شكر لمديرة المدرسة في حفل التخرج:

  • كم نحن محظوظون لكي تكونِ أنتِ مديرة مدرستنا، لم نر أي صرامة أو تعصب أو غضب بل كل ما قدمتيه لنا كان حب ومساعدة وعطاء، كنتِ خير المدراء فشكرًا لكِ على جهودك العظمية معنا.
  • لطالما وجدنا فيكِ الأم الحنونة والمعلمة المساعدة ودائمة العطاء، رأينا وشعرنا بحرصك على تحقيق مصلحة الجميع.. نشكرك على جهودك ومساعدتك وعطائك الدائم لنا.
  • في نهاية العام الدراسي نود أن نقدم خالص الشكر لمن قامت بدور الأم والمعلمة والمديرة وبذلت كل ما ليدها من جهود لصالحنا أولًا وآخرًا، شكرًا مديرة مدرستنا الرائعة.

اقرأ أيضًا: كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها

من الجميل أن يقوم كل طالب ومعلم بتقديم الشكر لمن كان له الفضل في أن يصل الطلاب إلى مرحلة النجاح ومن ساعد في تنظيم عملية التعلم والدراسة عل مدار السنة الدراسية وهو المدير أو مديرة المدرسة، ولذلك فمن خلال النقاط التالية نقدم لكم كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها:

  • نتقدم بالشكر العظيم لمديرة مدرستنا التي بذلت جهود كبيرة للنهوض بمدرستنا وتقديم العلم والمعرفة بكل الطرق، نعتر بك كقائدة لمدرستنا.
  • إلى مديرة مدرستنا الرائعة، وإلى التي علمتنا وقدمت لنا كل وسائل العلم والتعلم والراحة واهتمت بكل فرد، نشكرك على جهودك العظيمة معنا.
  • نتوجه بالشكر والتقديم إلى مديرة مدرستنا العزيزة التي قدم جهود عظيمة وسخرتها لصالحنا.
  • كل الامتنان والشكر والتقدير لمن قادت مدرستنا، لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى امتناننا لك.

اقرأ أيضًا: كلمة شكر لابنتي المتفوقة تويتر

في ختام العام الدراسي وتخرج الطلاب وانتقالهم من مرحلة دراسية إلى مرحلة جديدة، يقدم الجميع كلمات وعبارات شكر لأهم فرد ساعد على النهوض بالعملية التعليمية في المدرسة وتنظيمها وهو مدير أو مديرة المدرسة.